المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني تكفوووووووون

LAND MAN
11/03/2010, 12:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابارك لكم على هالتجمع الأخوي وتكاتفكم مع بعض وعتبروني من اليوم واحد منكم في رابطة ملاك البليز
اناعندي بليزر موديل 2004 امريكي

عندي استفسار حول مشكلة في موتري اعاني منها من فترة ولا لقيت لها الحل الشافي عند الورش ونتم عارفين الورش اكثرهم ماعندهم إلا النصب والتخمين
المشكلة هي ان اول ماشريت موتري قبل سنة مكان في مشاكل والحمدلله وزي الحلاوه وبعد فترة ولعت عندي لمبة ((CHECK INGINE SOON وصار عزم الموتر ثقيل ومدري وش السالفة المهم طنشتها وبعدين صار إذا طفت اللمبة زان عزم السيارة وإذا ولعت ثاني مرة صارالعزم ثقيل ومرة وانا موقف والسيارة شغالة طفت فجئة وشغلتها وعيت تشتغل ادق سلف بس ماتشتغل وصرت اشم ريحة بنزين وحاولت معها لين اشتغلت وبعدين ماعاد طفت والحمد لله لكن بقت اللمبة والعة وعزم السيارة ثقيل ولادري وش المشكلة لحد الآن رغم اني سويت فحص كمبيوتر لاكن كانت النتيجة تخمينية
تكفون يا اخواني اللي يعرف عن مشكلتي شي ولا مرت عليه يفزع لي وخص اخوي ماجلان ولا يهنون الباقين والله ما عاد لي نفس اروح للورش لين اسمع منكم والله يحفظكم واسف عى الإطالة.

ودمتم"

LAND MAN
11/03/2010, 12:59 AM
معقول ولا واحد رد علي

مرهف
11/03/2010, 01:14 AM
أخوي
انامرت علي تقريبا نفس المشكلة في سيارتي وكما تفضلت ذهبت لاكثر من ورشة وكل واحد يقول لك كذا وكذا فقررت اذهب الي شركة تايوتا للشيخ عبد الطيف جميل وخذ من الدجل والنصب غير وغير حتى وصلت الحسبة 961 ريال ولاطلعت بنتيجة من الشركة فدلني احد الاصحاب الطيبين على مهندس سعودي الله يكثرهم ويطرح البركه فيهم فقام بتجربة السياره وقال لي هذة اطرنبة البنزين بخزان الوقود في البداية بصراحة كنت متخوف شوي من القرار بس بصراحة الرجل ماشاء الله واثق من نفسة وقال روح جيب الطرنبه ولاتخاف وانا اتحمل المسؤلية
فانت شيك على الطرنبة وان شاء الله خير
تقبل مروري أخوك مرهف

LAND MAN
11/03/2010, 01:27 AM
مشكور اخوي مرهف و ماقصرت
بس يوم سويت فحص كمبيوتر على نظام الكهرباء طلعت طربة البنزين سليمة
ياليت تقولي فية فحص خاص لطرمبة

ولك مني كل التقدير"

LAND MAN
11/03/2010, 01:32 AM
معليش اخوي مرهف نسيت اسالك
ممكن تدلني على السعودي اللي وديته سيارتك