المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني الاعزاء تحذير من محطات الوقود ومن البناشر على الطرق السريعه

sultan911
14/03/2010, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير او صبحكم بالخير
انا حصل لي موقف مع محطه كنت موقف عنده علشان اعبي سيارتي بنزين المهم قلت له عبي فل وشفت اليد الي في المضخه حقه البنزين مشغله ماهي مسكره في عشره ريال يعني معبي لسياره قبلي ولا طفى المضخه ويوم شفت كذا انتظر شوي لين درت وجهي بعدين حط الي في خزان السياره قلت له خلاص عبي بخمسه ريال قال ليش قلت ماعندي نقود زعل وراح وصفر المضخه وبعد ماصفر المضخه قال عبي فل قال ليش قلت حصلت نقود صار يتكلم بالغته ماني داري ويش يقول بعد ماعبى قلت وين المسؤل عن المحطه قال هو الي شغال في البقاله ومافيه غيره قلت ليش ما اغلقت المضخه قبل تبي لي قال ان مغلقها بس انت ماتشوف رحتى لصاحب البقاله وطلع من جنسيته يعني مافيه حل عنده وصارت مره ثاني وخليته لين عبى وعطيته القيمه ناقصه عشره ريال قل ليش شوف العداد قلت عندي انا عداد يقول انك مزود عشره ريال واخيراً عطيته خبر اني شايف انه ما اغلق المضخه ولا بعطيه غير القيمه الصحيحه واذا ماوده نجيب الشرطه قال خلاص صديق يمكن انا مايشوف عداد مزبوط خلاص روح قلت لا وين كفيلك ونفس الحكايه مافيه غير واحد في المكتب نفس الجنسيه وصارو يكلمون ماني هم يسبوني ولا يتهوشون هذي تجربتي مع محطات البنزين وصرت اشوف المضخه مفلقه ولا لا قبل اعبي ياليت ياشباب تتنبهو
والتجربه الثاني مع بنشر على طريق الرياض قلت غير الزيت وبعد مافك الزيت وخلص الا وهو جايب علبه واحد جالون من داخل المحل مفكوكه ويبي يحطها بسيارتي وقلت ويش هذي قال نفس الزيت الي طلبت الميبه اني دخلت الغرفه قبله وشفت العلبه مفتوح كنت ادور على زراديه وشفت الزيت فيها وستغربت ليش مفكوكه ودريت انها نفس العلبه قلت حبيبي انا ماغير من العلب هذي غير علب صغيره قال ماعدي اي زيت عندك بس تكون علب وانا بتصل على امن الطرق وان شاء الله يجون قال ليش قلت هذا زيت مجمعه من العلب الي تبقى بعد السيارات وبتحطه لسيارتي قال لا ياشيخ هذا جديد وبعد مهترات ومناقشات اعترف وقال ياشيخ كل زيت بس العلب تختلف وهذا جديد حرام نحذفه قالت اجل حطلي علب حديد وقدامي فكلها وحصلت الزيت موجود عنده وهو يقول مافيه عنده شي ياليت تنتبهون من هذي العمال الي ماهمها الا جمع مايمكن جمعه من المال والسفر لبلاد بدون مراعه للمشاكل الي بتحصل لمستخدم هذي السياره نقلت تجربتي عسى ان تنفع اخواني المسلمين واسف على الاطاله بس من القهر الي في لاحسيب ولا رقيب وضحيه المستهلك

برق الشمال AM
14/03/2010, 12:50 AM
شي يقهر وبعض الناس يدربي راسه اذا جاء يعبئ بنزين ولا يدري عن شئ انا بنفسي كشفت واحد بعد صلاة العشاء اليوم جبت العيد فيه بقسم الشرطه تلتلت ابو اللي جابه عماله استغلو طيبتنا ولاحسيب ولارقيب .......

برج المعيدي
14/03/2010, 01:14 AM
المشكله ان العامل مصدق ومايصير له شي حتى لوجبت امن الطرق
نفس المشكله صارت لي قبل شهر وقت الاجازه تعرف نص الشعب مسافر
ورايح المكشات ومستعجل وقت الربيع وزحمه هالمحطات حتى اصحاب البقاله
يلعب عليك بلحساب لكن عسى الله يعطينا على قد نيتنا ويسلط الله عليهم

السد الغزير
14/03/2010, 03:46 AM
بدون ماتشوف العداد قبل التعبئة .

انا بدون ما أشوفه . . أحط عيني في الانبير حق البنزين وأعرف كم راح يعبي به بالريال . عاد يمكن يزود ريال او ينقص ريال .. اما ريالين والله مايحصل . . بدون مبالغة والله .

وبالنسبة لزيت المحطات حقت الطرق السريعة يزودون على العلبة ريالين تقريبا وخصوصا اليمنيين منهم .صح ولا انا غلطان .

سيف الظفير
14/03/2010, 01:04 PM
يالربع عبوا عند محطات حديثة وعدادتها الكترونية

رفيع المقآم
14/03/2010, 01:32 PM
يا رجال حنا خبول اي شي يمشي الحال مفروض ناخذ حقنا وزياده

عـبـود 911
14/03/2010, 01:48 PM
راجع من الشرقية وقدر الله علي وانقطعت السيور ما بقا اللا حق المكيف
واوقف سطحه وعلى أقرب محطة (( ساسكو اللي في سعد )) 100 ريال << ما تستاهل بس كنت مضطر ويستغلني (( راعي السطحة سوري ))

ونتوكل على الله وأقل من نص سااعة وحنا في المحطة ونوقف في الورشة واقول للعامل (( يمني )) ابي سيرين بس المروحة والدينمو .. مكيف ما أبي .. قال ما يجي 2 تجي كاملة 3 وبـ 300 اصلي قعدت أكاسرة وقال 250 آآخر شي (( بالرياض مع التركيب بـ 150 بس على خط ومضطر وقلت الشكوى لله )) وشوي واشوفه دخل الغرفة وطلع بيده كيس مغلف فيه سيرين بس ولاهيب أصلية وبيدة سير واحد حق المكيف ..

قلت له منتب تقول تجي 3 مع بعض وقال حق المكيف كانك تبيه زدت 50 يعني 300 وأعصب عليه ونتهاوش وارفع صوتي قدام الناس ياكذاااب وياااحراامي .. (( قهرني حسبي الله عليه )) وقلت ابعد عن موتري ومشينا يارااعي السطحه للرياض

وقفنا في المحطة اللي بعدها بـ كيلوين تقريبا والقى الهندي ويقول عندي 2 بس مهيب اصلية يابانية وبـ 150 مع التركيب وقلت توكل على الله

يوم جابها لي الااها نفس اللي عند اليمني ويقول كل المحطات كذا قليل اللي عنده أصلي (( هو ما كذب يقول مو اصلي بس اللي بعد الأصلي درجة أولى ))

وركبتها عنده وسلمت من اليمني (( ناوي ياخذ 100 زود ))

هذي من تجاربي من المحطات على الخطوط اللي الله لا يحدني ولا يحد كل مسلم عليها