المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام لشاص 2010

عاشق الحرار
14/03/2010, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولاً ماادري اذا فيه احد سبقني على الموضوع ولا لا بس اذا الموضوع مكرر أ مل من المشرفين حذف الموضوع لان ها الموضوع ضيق صدري وكتبته بسرعه ما لكم في الطويله.........

السالفه شريت شاص 2010 استخدمت السياره يوم مشيت قرابه 2000 كيلو قلت خل اغير ازيت وهذا شي طبيعي كون زيت الوكاله خفيف لازم تغيره يعني زي ما تقول طقوص قديمه ماشيين عليها ولا ندري وش السالفه.

الزبده قلت وين اقرب مشحمه عشان اغير الزيت ولبقت عند اقرب ابو يمن وقلتله زيت وا سيفون فك الصره
وا جاك ابو الشباب وخفسله يعني فتحله 8 علب زيت ونا اناضر الوضع طبيعي جداً لان حياتي كلها جيوب وشاصات متعود المهم ولا جنبي اف جي راعيه اجودي شرواكم قام نقز في حلق اليماني ليش تحط 8 علب با السيفون ؟ حط خمس علب با السيفون وا ابويمن مسوي فاهم هذا شاص يني 8 علب اول شي بغيت افزع مع اليماني قلت وش علمه ثمن اقنعني قال شف مكينتي ومكينه الشاص سوى وذا ما اقتنعت حط 5 علب وعاير الزيت وفعلاً طلع كلامه صحيح
وا اعاير ولا الزيت مزبوط وتذكرت سواليف الربع وا الزملا يقولون ترى 2010 الشاص تهرب الصوف حقته زيت لا تشتريه وقول في نفسي بلا ولله من كثر ما ندربي روسنا عند الورش وا الحين ماشي 8000 وفاجره فجر والله لا تهريب ولا شي فقلت انشر للفا ئده

(الخلاص خمس علب با السيفون ل الشاص 2010توفير ولا احلى وا عقبال مايصير نص علبه)

بليزر
14/03/2010, 01:04 PM
معليش اخي اليابانين المصنعين السيارة يقولون في كتاب دليل السيارة 5 علب و 400 ملي وعلشان تضمن مقياس الزيت المضبوط حط 5 و 200 ملي وعاير تلقاه مضبوط وانا مسوي كذا مع الشاص 2010
وآخر حلاوه....وبال

سيف الظفير
14/03/2010, 01:06 PM
ما هيب معقولة يالذيب تشري سيارة ولا ترف عنها على الاقل مقدار الزيت وميزانه

رفيع المقآم
14/03/2010, 01:25 PM
والله حلوه الصوفه تنفجر على طوووووول من الخبال ليتهم زايدين علبه علبتين ثلاث مره وحده والله يا حنا خبوووول من جد

عاشق الحرار
14/03/2010, 01:31 PM
مشكورين على الردود
اخ سيف صادق والله بس وش تقول ليت العالم فاهمه زيك بس حبيت انبه للي مطفين النور زيي لان الانسان يغفل ولا يثق الا بمعتقداته او ما تعرف عليه الناس