المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتم وشلون اعرف ان الدف لوك شغال ؟سوبر سفاري

الربذي
15/03/2010, 01:30 PM
السلام عليكم

اشتريت سوبر 99 واذا شغلت الدفلك تولع معه لمبه دفلك ولمة ااي بي اس
وش معناه
وكيف اعرف هو شغال ولا لا وكيف طريقة تشغيله
وينكم يااهل الفل 00والياسمين ّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!

العتيبي 88
15/03/2010, 01:47 PM
بالنسبه اذا شغلت الدفلوك تشتغل اللمبه مكتوب لووك اما آي بي أس ذي نظام فرامل مالها دخل يمكن يكون فيها خلل

تبي تعرف هو شغال ولا لا علق الموتر خل وحده من الكفرات الخلفيه في الهواء وشغله وعشق الموتر وادعس بنزين خفيف راح يطلع اذا طلع الموتر اعرف انه شغال اما اذا ماطلع معنات انه خرباان تبي تشووف تجربتي ارسلي على الخاص وابشر بعزك ياخوي

ذيب عالية نجد
15/03/2010, 02:05 PM
بالنسبه اذا شغلت الدفلوك تشتغل اللمبه مكتوب لووك اما آي بي أس ذي نظام فرامل مالها دخل يمكن يكون فيها خلل

تبي تعرف هو شغال ولا لا علق الموتر خل وحده من الكفرات الخلفيه في الهواء وشغله وعشق الموتر وادعس بنزين خفيف راح يطلع اذا طلع الموتر اعرف انه شغال اما اذا ماطلع معنات انه خرباان تبي تشووف تجربتي ارسلي على الخاص وابشر بعزك ياخوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لصاحب الموضوع فأنا أقول لك بأن الدفلوك شغال 100% والدليل إضاءة اللمبات اللي ذكرت ولامانع من التجربة مثل ماقال أخونا في الرد
أما بالنسبة لرد أخينا عن أن لمبة آي بي أس لا دخل لها في الموضوع فأنا عندي باترول على يدي وكالة وفيه دفلوك وأني كلما أستعملت الدفلوك أضاءة لمبة آي بي أس فسألت عنها الوكالة فردوا بأن لما تشغل الدفلوك فإن نظام آي بي أس يتعطل تلقائياً لحمايتها

العتيبي 88
15/03/2010, 02:09 PM
ردم حلو اخوي ماأقول شي لاكن اللمبه مهو دليل على أنه شغال يابعدي
وبالنسبه للمبة آي بي أس ماتشتغل عندي مع الدفلووك وش دخل نظام آي بي أس نظام الفرامل مع الدفلوك
مشكور اخوي

سعد777
15/03/2010, 02:18 PM
بالنسبة لصاحب الموضوع فأنا أقول لك بأن الدفلوك شغال 100% والدليل إضاءة اللمبات اللي ذكرت ولامانع من التجربة مثل ماقال أخونا في الرد
أما بالنسبة لرد أخينا عن أن لمبة آي بي أس لا دخل لها في الموضوع فأنا عندي باترول على يدي وكالة وفيه دفلوك وأني كلما أستعملت الدفلوك أضاءة لمبة آي بي أس فسألت عنها الوكالة فردوا بأن لما تشغل الدفلوك فإن نظام آي بي أس يتعطل تلقائياً لحمايتها

نعم انا كان معي سوبر سفاري واذا شغلت الدووف لك تشتغل لمبه أي بي سي مع لمبه الدوف لوك

موديله 2003 واخذ معي سنه وبعته وهو على ذا الحال

الشاهد من الموضوع نعم تشتغل لمبه الفرامل مانع الأنغلاق البرتقاليه

بدراني جلاجل
15/03/2010, 02:54 PM
ياهلا بك اخوي الربذي انا كان معي سوبرسفاري موديله 2000 اذا شغلت الدفلوك تولع لمبة الـabs فهذا طبيعي نفس كلام اخوي ذيب عالية نجد فاذا تبي تعرف يالغالي انه شغال شغل الدفلوك وديور اذا شفت الكفرات الي وراء تمسك فالزفلت الله يكرمك فهو شغال ولا فيه شي وانا اتوقع انه شغال
اتمنى اني افدتك يالغالي
تقبل مروري

wail2
15/03/2010, 03:51 PM
ياهلا بك اخوي الربذي سيارتي VTC سوبرسفاري موديل 2004 اذا شغلت الدفلوك تولع لمبة الـabs فهذا طبيعي نفس كلام الأخوان الذي سبقوني بالإجابة
اذا تعدت سرعة السيارة 40كم يصدر الجهاز صوت انذار
هذا ما حصل معي في السيارة عندما شغلته
اتمنى اني افدتك تقبل مروري

Abu Saad
15/03/2010, 04:05 PM
شغل الدبل اولا
شغل الدف لوك
افتح الدريشة وناضر الكفر الخلفي (لان الدفلوك بالباترول خلفي) وانت لاف وامش على هونك وبتلاحظ الكفر يفحط معناه انه شغال ان شاء الله.

الوسم
15/03/2010, 04:09 PM
يا أخوي الربذي 000 مبروك ماشريت

والله يجعله داخل عليك بالبركة وتمامها صحتك وصحة عيالك

وبالنسبة للديفلوك عندي نفس الموضوع مثلك

وسجل عندك معلومة الديفلوك في السوبر سفاري يشتغل مع الدبل الخفيف

والدليل جربته شخصياً على سيارتي والطريقة : -

يوجد لي هواء خارج من جهاز الديفلوك على الدفرنس الخلفي سحبته أي أخرجته من مكانه وهو شابك في ماصورة حديديه خارجه من الجهاز وحطيت يدي بالقرب من الماصورة وقمت بتشغل الدبل الخفيف وشغلت السيارة وناديت واحد من الربع وقلت له شغل الدفلوك ولما إشتغل أحسست بقوة سحب هوائية عند فم الماصورة
وقلت له إفصل الدفلوك ولما فصله أحسست بنفس القوة الهوائية عند فم الماصورة ولكن بإتجاه عكسي

ونفس الطريقة على الدبل الثقيل

ولا أحس بهذه الدفعه الهوائية عندما أفصل الدبل

وهذا الكلام يدل على أنه يعمل في الوضعيتين الدبل الخفيف والثقيل ولكنه لا يعمل عند فصل الدبل

وبالنسبة للمبة الـ A B S والله أعلم أنها تشتغل أوتوماتيكياً لإعلامك بأن هذا النظام لا يعمل عندما تشغل الديفلوك

برق الضحى2002
15/03/2010, 04:28 PM
ملاحظة ياخوووووان
بنسبة لدفلك ما يشتغل بشكل صحيح إلا مع الدبل الثقيل ويكون تحريك السيارة شبة مستقيم ولا تتجاوزسرعة السيارة اكثر من 40كم لانه زيادة السرعة وعسر السيارة تظر نضام الدفلك
المعلومات هذي قرأتها في كتاب دليل الملك للسيارة
هذي معلومات حبيت افيدكم بها
ولكم مني جزيل الشكر
وعذرا على الإطاله

الربذي
15/03/2010, 04:44 PM
اولا اشكركم كلكم واحد واحد لتفاعلكم مع موضوعي وماهي غريبه على واحد عنده ذيابه وشقرديه امثالكم .

تبي تعرف هو شغال ولا لا علق الموتر خل وحده من الكفرات الخلفيه في الهواء وشغله وعشق الموتر وادعس بنزين خفيف راح يطلع اذا طلع الموتر اعرف انه شغال اما اذا ماطلع معنات انه خرباان تبي تشووف تجربتي ارسلي على الخاص وابشر بعزك ياخوياعزك الله ورفع قدرك خلاص ارسلي على الخاص وذا مافيه حرج نزله هنا على العام اذا مافيه خصوصيه نوعا ما

ذيب ماشاء الله عليك ذيب مانسيت رد السلام مشكور اخوي ذيب .

نعم انا كان معي سوبر سفاري واذا شغلت الدووف لك تشتغل لمبه أي بي سي مع لمبه الدوف لوك

موديله 2003 واخذ معي سنه وبعته وهو على ذا الحال

الشاهد من الموضوع نعم تشتغل لمبه الفرامل مانع الأنغلاق البرتقاليه

ياهلا وغلا بالسمي ثلاث سبعات ياهلا بك وش امورك عساك بصحه وعافيه وش اخبار الونش

ياهلا بك اخوي الربذي انا كان معي سوبرسفاري موديله 2000 اذا شغلت الدفلوك تولع لمبة الـabs فهذا طبيعي نفس كلام اخوي ذيب عالية نجد فاذا تبي تعرف يالغالي انه شغال شغل الدفلوك وديور اذا شفت الكفرات الي وراء تمسك فالزفلت الله يكرمك فهو شغال ولا فيه شي وانا اتوقع انه شغال

اتمنى اني افدتك يالغالي

تقبل مروري

ياهلا ببن العم مشكور ماقصرت ..

ياهلا بك اخوي الربذي سيارتي VTC سوبرسفاري موديل 2004 اذا شغلت الدفلوك تولع لمبة الـabs فهذا طبيعي نفس كلام الأخوان الذي سبقوني بالإجابة

اذا تعدت سرعة السيارة 40كم يصدر الجهاز صوت انذار
هذا ما حصل معي في السيارة عندما شغلته

اتمنى اني افدتك تقبل مروري

ياهلابك اكثر صوت انذار كيفه

شغل الدبل اولا
شغل الدف لوك
افتح الدريشة وناضر الكفر الخلفي (لان الدفلوك بالباترول خلفي) وانت لاف وامش على هونك وبتلاحظ الكفر يفحط معناه انه شغال ان شاء الله.ياهلا ببو سعد مشكور اخوي

يا أخوي الربذي 000 مبروك ماشريت

والله يجعله داخل عليك بالبركة وتمامها صحتك وصحة عيالك

وبالنسبة للديفلوك عندي نفس الموضوع مثلك

وسجل عندك معلومة الديفلوك في السوبر سفاري يشتغل مع الدبل الخفيف

والدليل جربته شخصياً على سيارتي والطريقة : -

يوجد لي هواء خارج من جهاز الديفلوك على الدفرنس الخلفي سحبته أي أخرجته من مكانه وهو شابك في ماصورة حديديه خارجه من الجهاز وحطيت يدي بالقرب من الماصورة وقمت بتشغل الدبل الخفيف وشغلت السيارة وناديت واحد من الربع وقلت له شغل الدفلوك ولما إشتغل أحسست بقوة سحب هوائية عند فم الماصورة
وقلت له إفصل الدفلوك ولما فصله أحسست بنفس القوة الهوائية عند فم الماصورة ولكن بإتجاه عكسي

ونفس الطريقة على الدبل الثقيل

ولا أحس بهذه الدفعه الهوائية عندما أفصل الدبل

وهذا الكلام يدل على أنه يعمل في الوضعيتين الدبل الخفيف والثقيل ولكنه لا يعمل عند فصل الدبل

وبالنسبة للمبة الـ A B S والله أعلم أنها تشتغل أوتوماتيكياً لإعلامك بأن هذا النظام لا يعمل عندما تشغل الديفلوك الوسم الغالي بيض الله وجهك شرح وافي طبعا لي الهو من حديد ولا لا

ملاحظة ياخوووووان
بنسبة لدفلك ما يشتغل بشكل صحيح إلا مع الدبل الثقيل ويكون تحريك السيارة شبة مستقيم ولا تتجاوزسرعة السيارة اكثر من 40كم لانه زيادة السرعة وعسر السيارة تظر نضام الدفلك
المعلومات هذي قرأتها في كتاب دليل الملك للسيارة
هذي معلومات حبيت افيدكم بها
ولكم مني جزيل الشكر
وعذرا على الإطالهبرق مشكور اخوي على النصيحة .

الوسم
15/03/2010, 07:00 PM
[quote=
الوسم الغالي بيض الله وجهك شرح وافي طبعا لي الهو من حديد ولا لا

برق مشكور اخوي على النصيحة .

[/quote]

اللي هوز ربل ( مطاطي ) مشبوك في ماصورة خارجه من الديفلوك إلى الأمام [/CENTER]

ابوشهدالطائفي
22/03/2010, 05:37 PM
فزعتكم ياشباب انا عندي باترول اذا شبكة الدف لوك مايفصل الا بعد طلوع الروح اسمع في اللفات صوت الكفرات و هل الدف الوك يضره تشغيله بالازفلت وماقد جربته في طعس وكيف طريقة استخدامه

محسن اليامي
23/03/2010, 01:09 AM
سيارتي VTC سوبرسفاري موديل 2003 اذا شغلت الدفلوك تولع لمبة الـ aps طبيعي

نيساني قديم
23/03/2010, 08:17 AM
ياخوي لاصار لمبة الدف لوك تأشر ولاوقفت معناه لم يشتغل معاك لكن لو أشرت بعديت وقفت وفمعناه اشتغل وترا يبنفع لاتعلقت بالرمل لاصار كفر يحفر وكفر ماسك عزالله هاذا وقته وتقبل تحياتي

NissaN 1990
23/03/2010, 08:29 AM
ماعندي إضافه على الأخوان إلا قولة مبروك عليك الموتر الله يعطيك خيره ويكفيك شره ،،،،،

الربذي
23/03/2010, 09:38 AM
ياخوي لاصار لمبة الدف لوك تأشر ولاوقفت معناه لم يشتغل معاك لكن لو أشرت بعديت وقفت وفمعناه اشتغل وترا يبنفع لاتعلقت بالرمل لاصار كفر يحفر وكفر ماسك عزالله هاذا وقته وتقبل تحياتي
صدقت اخوي واعرف الكثير عن الدفلك لكن هي تاشر ماتستمر شغاله تاشر تاشر وبس

ماعندي إضافه على الأخوان إلا قولة مبروك عليك الموتر الله يعطيك خيره ويكفيك شره ،،،،،
الله يبارك فيك ولك مشكور يانيسان 1990 تصدق مع اخوي باترول مهرقل موديل 92 وكفرات بالون انه اقوى عزم بالنفود من موتري وانا مانزلت الهو ال99 بالنفود ماش وغير كذا منزل الهواء 15 بس ترا الطلعه قويه وانا محمل ركاب .

رفيع المقآم
23/03/2010, 12:57 PM
الله يوفقك يالغالي