المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكالة دعايه مجانيه

راعي الركيات
18/03/2010, 06:01 PM
سبحان الله وبحمده

اتوقع حتي المنتديات اليابانيه المختصه بالسيارات ماسوت مثل مايحدث في المنتديات عندنا :D

قوة الدعايه عندنا شي رهيب ماشاء الله تبارك الله

لماذا لانقوم بالتكاتف مع من يقوم بفتح موضوع للدعايه والاعلان عن اي سيارة ليفتح مكتب لنفسة مكتب للدعايه والاعلان :D

دعايه مجانيه لشركات في الاصل هي ليست في حاجه لدعايه منكم والسبب ان السوق السعودي لايمثل لتويوتا ولا لنيسان ولا واحد في الميه من المبيعات :D

ياجماعه اذا اردة ان تنصف نفسك وتصدق معها فلا بد ان تجرب قبل ان تكتب

والتجربه للسيارات لابد تكون علي مدي الوقت وليس تجربه بقيادة لمدة ساعه او ساعتين وتجي تكتب والله ياهي سيارة

انا لااقصد احد بعينه ولكن مايلاحظ ان لنا شهر كل يوم يكتب عن النيسان الجديد موضوعين او ثلاث مواضيع والكل يمدح ولم نرى ولا كاتب يقول ان عيوب النيسان كذا ولا عيوب التيوتا والنسان كذا وكذا

بل الكل يمدح ولا يتقبل من الاخرين اي كلمه وكأنه يملك الشركه وهو من اوصي بصنعها للسعودين فقط :D

موفقين لكل خير واتمني ان لايزعل احد

البرتقالي
18/03/2010, 09:57 PM
اوافقك تماما :d
اللي يقرى كلامهم يقول ياخذون عموله على كل حرف يكتبونه ;)
نفسي نتفق ولو مره ضد جشع عبداللطيف جميل وحمراني وماجر غصنه :)

رفيع المقآم
19/03/2010, 02:16 AM
يارجال والله انك صادق الناس وش علامهم كذا تسذا(بلغة اخرى) يارجال الله يكتب اللي فيه الخير والاسنخاره مهمه

راعي الركيات
21/03/2010, 02:34 AM
شاكر مروركم وتشريفكم لموضوعي

بدوي جنوبي
21/03/2010, 07:31 PM
عندى ملاحظه
السوق الخليجي وخاصة السعودى
اكبر مبيعات لتويوتا

بينما السوق الامريكي والاوربي
قليل من يستخدم تويوتا

بالتوفيق

هبــ حريملاااء ـبوب
21/03/2010, 08:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

اخوي هي مجرد اختلاف آراء !! ورأيي لابد اسنده لاني مقتنع فيه
وكمثال عن نفسي مقتنع بالنيسان لتجاربي السابقه لمواتر الشركة ولا اعني سياره بعينها انما تاريخ الشركة
من خلال طرح منتجاتها وهي اشياء ملموسه وتحت الاقتناء ..

اسمحلي انتقادك ينطبق على مشجعي فرق الكوره عندنا اللي المشجع لا يكسب ولا يملك ولا يشكر حتى !
انما ارتفاع ضغط وسكر وحزازات لا تسمن ولا تغني من جوع ..

ومن ناحيه اخرى لا انكر جوده نوع معين من شركة على حساب اخرى ..
ولكل فئة من السيارات تباين وافضلية من خلال تجربه .. وطبعا النتيجة الفاصلة هي السوق ..

سلمت ومن يقرا

راعي الركيات
21/03/2010, 10:02 PM
عندى ملاحظه
السوق الخليجي وخاصة السعودى
اكبر مبيعات لتويوتا

بينما السوق الامريكي والاوربي
قليل من يستخدم تويوتا

بالتوفيق

شاكر ومقدر مرورك العطر اخوي بدوي جنوبي

لكن السوق السعودي بكاملها تدخلها 500 الف سيارة كل سنه من كل انواع السيارات

اما السوق الامريكي يستهلك من منتجات تويوتا اكثر من هذا الرقم باضعاف مضاعفه وكذالك السوق الاروبيه

ولو تعتمد تويوتا علي السوق الخليجي والسوق الاسيوي كان ماقدرت تكون الاول عالمياً في المبيعات

السوق الامريكي اهم الاسواق العالميه لجميع الشركات وماحصل لتويوتا في السوق الامريكي راح يؤاثر علي الربحيه للشركه علي مدي سنوات ولن تستطيع تويوتا تعويضه مهمي كان

راعي الركيات
21/03/2010, 10:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

اخوي هي مجرد اختلاف آراء !! ورأيي لابد اسنده لاني مقتنع فيه
وكمثال عن نفسي مقتنع بالنيسان لتجاربي السابقه لمواتر الشركة ولا اعني سياره بعينها انما تاريخ الشركة
من خلال طرح منتجاتها وهي اشياء ملموسه وتحت الاقتناء ..

اسمحلي انتقادك ينطبق على مشجعي فرق الكوره عندنا اللي المشجع لا يكسب ولا يملك ولا يشكر حتى !
انما ارتفاع ضغط وسكر وحزازات لا تسمن ولا تغني من جوع ..

ومن ناحيه اخرى لا انكر جوده نوع معين من شركة على حساب اخرى ..
ولكل فئة من السيارات تباين وافضلية من خلال تجربه .. وطبعا النتيجة الفاصلة هي السوق ..

سلمت ومن يقرا

اما من ناحية ان التعصب لشركات السيارات انه شي ملموس ومجرب ولم ياتي هذا التعصب الا بعد التجربه فهذا امر صحيح ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

لكن مايحصل ان الكثرين ينقلون ان النوع الفلاني خارج من المنافسه والسبب ان الشركه الفلانيه نزلت النوع الفلاني وسوف يحقق جميع الامنيات وسينهي المنافسه

ياجماعه السيارة المقصودة لم تنزل السوق عندنا حتي الان ولم يتم تجربتها داخل سوقنا وارضنا التي كلنا نعرف صعوبة تضاريسها وشدة حرارتها

التجربه هي الفيصل الحقيقي لكل صناعه تدخل عندنا

وليس كلام مزخرف ماخوذ من الشركه نفسها

مااريد ان اوصله لاتمدح ولا تذم حتي تجرب بنفسك ولا تعتمد في كلامك علي دعاياااااات الشركه الصانعه

شاكر لك مرورك

aooa
21/03/2010, 10:24 PM
شكراً لك ...

راعي الركيات
21/03/2010, 10:26 PM
شكراً لك ...

حياك الله اخي ابونواف

بدوي جنوبي
21/03/2010, 10:27 PM
شاكر ومقدر مرورك العطر اخوي بدوي جنوبي

لكن السوق السعودي بكاملها تدخلها 500 الف سيارة كل سنه من كل انواع السيارات

اما السوق الامريكي يستهلك من منتجات تويوتا اكثر من هذا الرقم باضعاف مضاعفه وكذالك السوق الاروبيه

ولو تعتمد تويوتا علي السوق الخليجي والسوق الاسيوي كان ماقدرت تكون الاول عالمياً في المبيعات

السوق الامريكي اهم الاسواق العالميه لجميع الشركات وماحصل لتويوتا في السوق الامريكي راح يؤاثر علي الربحيه للشركه علي مدي سنوات ولن تستطيع تويوتا تعويضه مهمي كان

العفو يا غالى
انا والله ما عندى ارقام عن كمية السيارات اللى تنزل السعودية والخليج
لكن يتضح ذلك من كثر انتشار سيارات تويوتا
وكثرة فروعها بالمملكه .

اللى يقهر ان اللى يدخل سوقنا من اسوأ المواصفات
لأغلب انواع السيارات تويوتا جي ام
اما نيسان احتفظت لفترة طويله بجودة صناعتها
من ناحية التصميم وقطع الغيار والاكسسوارات

بخلاف تويوتا اللى اصبحت اغلب القطع تصنّع فى الصين ناهيك عن ارتفاع الاسعارالجنوني .

:good:

راعي الركيات
21/03/2010, 10:37 PM
العفو يا غالى
انا والله ما عندى ارقام عن كمية السيارات اللى تنزل السعودية والخليج
لكن يتضح ذلك من كثر انتشار سيارات تويوتا
وكثرة فروعها بالمملكه .

اللى يقهر ان اللى يدخل سوقنا من اسوأ المواصفات
لأغلب انواع السيارات تويوتا جي ام
اما نيسان احتفظت لفترة طويله بجودة صناعتها
من ناحية التصميم وقطع الغيار والاكسسوارات

بخلاف تويوتا اللى اصبحت اغلب القطع تصنّع فى الصين ناهيك عن ارتفاع الاسعارالجنوني .

:good:

السوق السعودي مايمثل لتويوتا او نيسان اكبر هم بل يعتبر سوق ناشى وصغير

اما الاكسسوارات هذي اشياء ماتحكمها الشركه الصانعه بل يحكمها الوكيل وهو من يستورد من اي مكان ارد مدام ان هناك مصنع لنفس الشركه

وعلي فكرة كل الشركات تهتم بالصناعه الصينيه لرخص الايدي العامله وهذا امر مافيه باس المهم ان المستهلك يجد مايريد وبسهوله

والوكلاء عندنا اسواء وكلاء في العالم والسبب انهم محتكرين الشغله يعني اذا المستهلك مستاء من نوع معين لايوجد له اي خيارات الا انه يتجه الي المنافس والفائدة طبعاً للوكلاء يعني ماتبي تتعامل معي مردك تروح لولد عمي :D

شاكر لك اخي تشريفك للموضوع

راعي الركيات
14/04/2010, 07:45 PM
مرفوع للفائدة والنقاش الفاعل

راعي الركيات
14/04/2010, 07:47 PM
مرفوع للفائدة والنقاش الفاعل

moooj
14/04/2010, 10:51 PM
سبحان الله وبحمده

اتوقع حتي المنتديات اليابانيه المختصه بالسيارات ماسوت مثل مايحدث في المنتديات عندنا :D

قوة الدعايه عندنا شي رهيب ماشاء الله تبارك الله

لماذا لانقوم بالتكاتف مع من يقوم بفتح موضوع للدعايه والاعلان عن اي سيارة ليفتح مكتب لنفسة مكتب للدعايه والاعلان :D

دعايه مجانيه لشركات في الاصل هي ليست في حاجه لدعايه منكم والسبب ان السوق السعودي لايمثل لتويوتا ولا لنيسان ولا واحد في الميه من المبيعات :D

ياجماعه اذا اردة ان تنصف نفسك وتصدق معها فلا بد ان تجرب قبل ان تكتب

والتجربه للسيارات لابد تكون علي مدي الوقت وليس تجربه بقيادة لمدة ساعه او ساعتين وتجي تكتب والله ياهي سيارة

انا لااقصد احد بعينه ولكن مايلاحظ ان لنا شهر كل يوم يكتب عن النيسان الجديد موضوعين او ثلاث مواضيع والكل يمدح ولم نرى ولا كاتب يقول ان عيوب النيسان كذا ولا عيوب التيوتا والنسان كذا وكذا

بل الكل يمدح ولا يتقبل من الاخرين اي كلمه وكأنه يملك الشركه وهو من اوصي بصنعها للسعودين فقط :D

موفقين لكل خير واتمني ان لايزعل احد

كلامك عين العقل
والله يكثر من امثالك
وما اصابكم من مصيبة فمن انفسكم
دعاية في دعاية لين رفعنا اسعار كل شيء
وكاننا اذا ما شرينا اليوم ما راح نلاقيه بكرة
الله المستعان

أبوحمد 505
15/04/2010, 12:01 AM
والله يا أنكم منقهرين من الباترول وبس:)

لا حد يزعل مزح:(

الوادعي 2008
15/04/2010, 03:13 AM
من وجهت نظري ان كل شخص يختار سيارته حسب ذوقه فلما تسأله او تقدح او تنتقد هالسياره او الشركه اللي صنعته .. يبداء يدافع بإسم الشركه لا عن الشركه وإنما عن ذوقه اللي هو مقتنع فيه وتلقاه مستعد يناقشك في كل صغيره وكبيره يحاول انك توقف في صفه وتخلي ذوقك وقناعتك مثله .. ولا يتقبل السلبيات اللي تبينها له والموجوده في سيارته لانه يحس بالذنب في كون قناعته كانت خاطئه ..;)
والاولى ان كل شخص يكون قادر على التحكم في شخصيته وقناعاته بالتفكير السليم وليس ينساق خلف كل مايبرق امام عينيه او كل ماتشتهيه نفسه ..
آسف على الاطاله .. قلبتها علم نفس .. :D هههههههههه

راعي الركيات
21/04/2010, 07:53 PM
كلامك عين العقل
والله يكثر من امثالك
وما اصابكم من مصيبة فمن انفسكم
دعاية في دعاية لين رفعنا اسعار كل شيء
وكاننا اذا ما شرينا اليوم ما راح نلاقيه بكرة
الله المستعان

يشرفني مرورك اخي العزيز

راعي الركيات
21/04/2010, 07:55 PM
والله يا أنكم منقهرين من الباترول وبس:)

لا حد يزعل مزح:(

انت تشوف ماعد نقدر نتحمل الباترول خخخخخخخخخخخخخخخ

حياك الله يابوحمد وليتك عطيتنا رائيك في الدعايه المجانيه لوكالات السيارات من بعض الاخوان

راعي الركيات
21/04/2010, 08:07 PM
من وجهت نظري ان كل شخص يختار سيارته حسب ذوقه فلما تسأله او تقدح او تنتقد هالسياره او الشركه اللي صنعته .. يبداء يدافع بإسم الشركه لا عن الشركه وإنما عن ذوقه اللي هو مقتنع فيه وتلقاه مستعد يناقشك في كل صغيره وكبيره يحاول انك توقف في صفه وتخلي ذوقك وقناعتك مثله .. ولا يتقبل السلبيات اللي تبينها له والموجوده في سيارته لانه يحس بالذنب في كون قناعته كانت خاطئه ..;)
والاولى ان كل شخص يكون قادر على التحكم في شخصيته وقناعاته بالتفكير السليم وليس ينساق خلف كل مايبرق امام عينيه او كل ماتشتهيه نفسه ..
آسف على الاطاله .. قلبتها علم نفس .. :D هههههههههه

حياك الله اخي العزيز

وكلامك صحيح المفروض اعجابنا بنوع معين ماياثر علي قرارتنا ونحاول ان نفرضه علي الاخرين

فلولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

حس حس2009
21/04/2010, 08:37 PM
عين الصوب صجونا هذا افضل هذا افضل الى متى
كلن يشتري اللي عاجبه ويبلع العافيه

راعي الركيات
29/04/2010, 01:11 AM
عين الصوب صجونا هذا افضل هذا افضل الى متى
كلن يشتري اللي عاجبه ويبلع العافيه

حياك الله اخي حس حس

نفود حائل
29/04/2010, 01:36 AM
[size="6"]يا اخي نصيحة اخيك المسلم واجبه على كل مسلم
وخاصة اللي جرب السيارة

راعي الركيات
29/04/2010, 05:25 AM
يا اخي نصيحة اخيك المسلم واجبه على كل مسلم
وخاصة اللي جرب السيارة

[SIZE=4]النصيحه اذا في محلها انا معك اما مايحصل من بعض الاخوان هي دعايه بكل ماتعنيه الكلمة

ام صتمه 87
29/04/2010, 08:46 AM
كلام جميل جداً ..

وبعدين زي ماقلت الباترول الجديد توه نازل ومدح ومدح المشكلة الناس مابعد جربوه ..

مدح وبس على الأقل عقب سنتين خل الناس تمدح تبين العيوب والخرابات ..

تحياتي لك ~

راعي الركيات
30/04/2010, 12:42 AM
كلام جميل جداً ..

وبعدين زي ماقلت الباترول الجديد توه نازل ومدح ومدح المشكلة الناس مابعد جربوه ..

مدح وبس على الأقل عقب سنتين خل الناس تمدح تبين العيوب والخرابات ..

تحياتي لك ~

حياك الله اخي ام صتمة ويشرفني مرورك