المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألامبليفاير وانواعه..........

الهايم
24/06/2002, 05:40 PM
ألأخوه شقران أو راعي عنيزه أود ان استفسر منكم عن أنواع ألأمبليفاير حيث أنني قد اشتريت امبلي لكن وجدت بعض الناس يقولون انه خاص بالسياره فهل هناك امبلي منزلي وامبلي سيار

والذي عندي قوته 200W

ومركبه على أيكوم 2100

واستيشن ثلاث وصل دايموند وعندي محول كهربائي من 60الى 65 A

لكن ارساله بالكاد يوصل 70 الى 75 كم

أرجو منكم اعطائي معلومه وافيه عن ألأمبليفاير وكيفية تشغيله وأفضل أنواعه وكم يوصل ألأرسال

ولكم الشكر والتقدير سلفا"

شقران
24/06/2002, 06:25 PM
اخي الهايم هلا ومرحبا بك في مكشات.

الأمبليفاير اللي ذكرت يابعدي يصلح للسياره وللبيت ونعم فيه امبليفايرات مخصصة للسياره لكن قوتها لاتتجاوز160 واط فاللي عندك يصلح للبيت وللسياره ومحاتسيك يستخدمه في البيت والسياره لاكن مشكلة المسافة عندك وعدم وصوله لاكثر من 75 كم ممكن ان يكون أن الأريل ماركب تمام وغير مرفوع بشكل يبعد عن اي عائق قريب او كيبل الأريل والكونيكترات غير متصله بشكل ملائم مع الأمبليفاير بسبب تلحيمها او تركيبها او أن اريلك اما خربان او غير اصلي اي مقلد او ان منطقتك منخفضة جدا أو أن محولك لايزود الأمبليفاير بالقدر الكافي من الفولتات والأمبيرات فانظر اي هذه الأسباب بعد فحص اجهزتك وقم باصلاحه. بالنسبة للأمبليفايرات والأرايل تحدثنا فيها مسبقاً وساقوم انشاء الله بالبحث لك عن المواضيع وادرج لك الروابط في مشاركة قادمة تحياتي لك.

شقران
24/06/2002, 10:10 PM
اعتقد هذه المشاركة ستجد فيها اجابات على بعض استفساراتك
اضغط (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&postid=14099#post14099)

راعي عنيزة
25/06/2002, 10:12 AM
ما نقلط على استاذنا شقران وعطاك العلم الي يجمد على الشارب :)

حاول ترفع اريل اكثر من كذا ولو تستخدم توجيهي بدال الاستيشن بتشوف فرق الارسال كيف

شقران
25/06/2002, 03:00 PM
ارحب والله براعي عنيزه وفيك الخير والبركه.

والحمد لله على السلامه عدت والعود احمد الله يعينك على المشاغل.

بس لاتنسانا كانك بتطلع الخميس.

اخوك شقران