المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم سعر الهايلكس 88 غمارة ؟ [ لخبراء الهايلكسات ]

هو1ي البر
26/03/2010, 01:32 PM
السلام عليكم

يالربع انا
محتار بين موترين
هايلكس 88
ددسن 85
طبعا الددسن عرفنا كلش عنه
ولا فيه شي يعيبه من رايي
لكن الهايلكس اتمنى تفيدوني فيه
و سعره حوالي كم [ غماره ]
و صرفية البنزين ؟
و قطع الغيار ؟
و الخرابات ؟؟
و مشيه بالنفود ؟
و بيمشي معي
لاني مابي لو اخذته يبلشني بالخرابات اللي ما تخلص !

و مشكورين

العودالازرق
26/03/2010, 02:30 PM
السعر يرجع لنظافة الموتر وعموماً الموديلات القديمة عليها طلب جامد من العمالة لأنه مصدر رزق
بالنسبه لي شريت ددسن 87 غامرتين مكيف حاله جيده 10 لاف قبل سنتين

هو1ي البر
26/03/2010, 04:21 PM
^

شكرا لك
بس ياليت عن معلومات عن الهايلكسات 88 و الشكل ذاك

هو1ي البر
26/03/2010, 05:13 PM
للرفع رفع الله قدركم

رفيع المقآم
26/03/2010, 05:30 PM
والله غاليه وانا اخوك المواتر هذي انا لاقي 88 بـ23 وين بس انا اتكلم عن غمارتين

هو1ي البر
26/03/2010, 08:56 PM
^

لالا انا ابي غماره
و مب مهم 88
اهم شي يكون الشكل شكل 88

ابن عكاش
26/03/2010, 09:25 PM
مع إحترامي لك تقارن بين هايلكس 88م وغمارة وبين ددسن 85م اقولها وبدون تعصب النيسان ماوصلت لمثله وحتى تويوتا غلطة يوم طلعة ذاك الموديل واللي يعرف تاريخ الهايلكس يعرف الفرق الgl يجي مسكات نيكل وشبك نيكل وفتحات المكيفن نيكل وازياق داخل في ديكور الباب نيكل وديكور على القير والطبلون ملون فيه فرار يغير الألوان وازياق وغيرها وقوة مكينته مايحتاج حتى في وقته يقولون يقوم على الموديلات اللي بعده
لكن وش السوات صارت قديمة ومالك اللا الجديد
تقبل مروري وآسف ان كنت اخطيت عليك في الرد

ابن عكاش
26/03/2010, 09:28 PM
مع إحترامي لك تقارن بين هايلكس 88م وغمارة وبين ددسن 85م اقولها وبدون تعصب النيسان ماوصلت لمثله وحتى تويوتا غلطة يوم طلعة ذاك الموديل واللي يعرف تاريخ الهايلكس يعرف الفرق الgl يجي مسكات نيكل وشبك نيكل وفتحات المكيفن نيكل وازياق داخل في ديكور الباب نيكل وديكور على القير والطبلون ملون فيه فرار يغير الألوان وازياق وغيرها وقوة مكينته مايحتاج حتى في وقته يقولون يقوم على الموديلات اللي بعده

ALOTAIBI
26/03/2010, 09:38 PM
الهايلكس 88 الى 97 نوع المكينة 22r , افضل موديل انتجته تويوتا , لكن موديل 88 القير حقه 4 نقل وهاذي اعتبرها ميزه اقوى من القير 5 نقل لكن

واسعارها حسب نظافتها اكيد الطيب سعره مرتفع لكن يستاهل , وابشرك هذه الموديلات ما تعرف الخراب ابد ابد , وحق جلد وكرف وقوي خاصة الغمارة ما يعرف التغاريز خفيف وقوي , والصرفيه حسب نظافة المكينه اذا هي نظيفه وصافيه ما تصرف
واكيد النظيف يمشي معك وتكسره بالعافيه ;)

والله يرزقك بالموتر الطيب وبسعر مناسب يالغالي

هو1ي البر
26/03/2010, 09:45 PM
الهايلكس 88 الى 97 نوع المكينة 22r , افضل موديل انتجته تويوتا , لكن موديل 88 القير حقه 4 نقل وهاذي اعتبرها ميزه اقوى من القير 5 نقل لكن

واسعارها حسب نظافتها اكيد الطيب سعره مرتفع لكن يستاهل , وابشرك هذه الموديلات ما تعرف الخراب ابد ابد , وحق جلد وكرف وقوي خاصة الغمارة ما يعرف التغاريز خفيف وقوي , والصرفيه حسب نظافة المكينه اذا هي نظيفه وصافيه ما تصرف
واكيد النظيف يمشي معك وتكسره بالعافيه ;)

والله يرزقك بالموتر الطيب وبسعر مناسب يالغالي

امين ان شاء الله
بس كم سعره
يعني قير و مكينه و بدي و مكيف
ما همني انا ديكورات و كذا

كثير يمدحون القديم
مدري عنك !

ابن عكاش
26/03/2010, 09:51 PM

هو1ي البر
26/03/2010, 10:40 PM
^
وش بلاك راد 3 مرات ؟

ALOTAIBI
26/03/2010, 11:21 PM
اذا الموتر شد بلد من بدي اذا فيه خدوش بسيطه من الاستخدام ما تأثر في البويه , ومحركاته على الشرط وحالة الوكالة وممشاه بسيط ومع رجال استخدامه في الموتر استخدام حشمه ووصلة وحده في المطبات يعني الموتر حالة الوكالة ومكيف كذلك شاصه وحديده اللي تحت سالم الصدى

ما ينزل عن 15الف ولا يتعدى 23 الف وهاذي وجهة نظر اخوك ,

واحيانا تمر بفرص او صيدات ان شاء الله تمر عليك وتلقاه عند راعيه 5000 ريال وكالة :)

والله يرزقك يالغالي بالموتر الطيب

هو1ي البر
27/03/2010, 06:53 PM
^

شكرا على الافاده
لاهنت