المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مندوب من الشركة الأم يزورني اليوم بالصدفه في مقر عملي!!

ياوجودي
31/03/2010, 03:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإختصار الليله الساعه 7 مساءً تقريبا وأنا في مقر عملي نتفاجأ بواحد من جنسية مصريه دخل علينا.

وسأل الإف جي اللي برا بتاعكم؟؟ قلنا له إيه قال انا مندوب من شركة تويوتا مكلّف إني أسوي دراسه

ميدانيه. قلت له : شركة تويوتا والا شركة عبداللطيف جميل؟؟
قال : لا لا من شركة تويوتا الأم نفسها.

جلس معنا شوي ويسأل من ضمن اسألته هل تغيرت ثقتك بسيارات تويوتا؟ هل بديت تفكر في بديل

لسيارات تويوتا. ومن هالأسأله.

في أثناء حديثه انا قلت له إن تويوتا أغلب شي مزعل الناس في هالبلد منها الوكلاء المحليين.

وأخذت الاب توب أبوريه الموضوع اللي هنا بالخيمه عن حادثة الجيب لكزس اليل صاير عليه حادث

بسبب جنوط صينيه مركبها عبداللطيف جميل. ولكن قال لي اللكزس غير داخله من ضمن الدراسه.

لو فيه حادثه على التويوتا لانندكروزر مثلا أسجلها.

اللي يستفاد من هالسالفه ياإخوان إن هالشركة بدت تحس إنها وصلت بيوم من الأيام للقمه والحين قاعده

تتهاوى للحظيظ. بسبب؟ بعدة أسباب أولها الوكلاء وآخرها أغلاط تصنيعيه سببها التركيز على الكمية

المنتجه وعدم التركيز على الجوده.

ياإخوان والله العظيم الجيب الإف جي اللي شافه المندوب هذا برا مقر عملي قدام الباب ودخل عشانه

مغيرين فيه الهيدروليك تبع الدركسون مرتين والسياره توها ماوصلت 100.000كيلو متر !!!!

وين سيارات تويوتا اللي كانت تروح التشاليح بعد عشرين سنه والدركسون والأشياء الأساسيه شغاله 90%.

المقصد من كل هالكلام إني وحسب توقعي الشخصي إن الناس بدت تتوعى إن مهوب أي موتر عليه علامة

تويوتا يجمّل. ولاهوب كل موديل جديد أفضل من اللي قبله. وهذا مو من منطلق ان الناس تتمسك بالقديم

أو إنها ماتتقبل الجديد. لا لا بل من واقع تجربه. ياإخوان اللي يجرب الجيوب من 97 وتحت مايقدر

يعتمد بعدها على الجيل الـ 2008 وفوق ولو إقتناها مايقدر يجلدها بالبر مثل جيل الـ 97 وتحت.

صدّقوني مهما قلتوا لي عن قوة الجيل الجديد أقول لكم اسألوا أهل الوعر يعلّمونكم إن القديم لا بديل له.

تقبّلوا فائق إحترامي وتقديري... علماً بأن مقر العمل في شارع التخصصي .

شاص1988
31/03/2010, 03:22 AM
صح اللسانك والنيسان ايضن نفس المعلومة

ياوجودي
31/03/2010, 03:26 AM
صدقت الكل في الهاوية بس أعتقد للحين مامسكنا شي على النيسان مثل التويوتا.

يمكن لأن التويوتا في القمه فغلطة الشاطر بألف.

mzarkash2000
31/03/2010, 04:47 AM
بارك الله فيك وا شكرك على المو ضوع ,,,,

سوبر مكشات
31/03/2010, 06:19 AM
عسى تنفع معهم

قيس 2
31/03/2010, 06:26 AM
شركه تويوتا من بدايتها سمعه وبس
جرب نيسان وشوف

مقلع الرمث
31/03/2010, 09:50 AM
والله المسكين راعي الجيب اللكزس

ياوجودي
31/03/2010, 07:00 PM
والله المسكين راعي الجيب اللكزس

تتوقع بيعوضونه؟؟!!

ياوجودي
31/03/2010, 07:01 PM
شركه تويوتا من بدايتها سمعه وبس
جرب نيسان وشوف

بنجرب بإذن الله الباترول الجديد ونشوف الحمراني بيتغير أو لا..

ياوجودي
31/03/2010, 07:01 PM
عسى تنفع معهم

نقول يارب أو أقل شي لايسحبون منه الوكاله بس مجرد يفتحون مجال لوكيل ثاني.

ياوجودي
31/03/2010, 07:03 PM
بارك الله فيك وا شكرك على المو ضوع ,,,,

وبارك فيك ومشكور ع المرور..

crozman
31/03/2010, 07:24 PM
هههه
لاوالله توسدتها تويوتا
عقب هالفضايح

- النشمي -
31/03/2010, 07:36 PM
تتوقع بيعوضونه؟؟!!

لو مواطن امريكي يعوضونه بدل السياره سيارتين ببلاش لا ورجله الله يكرم من يسمع على روسهم

لكن المواطن السعودي رخيص الثمن وماحد يسمع كلمته حتى لو اشتكى ماراح ينول من شكواه غير التعب

والخساير واخرتها يحملونه المسؤليه هذا اذا ماغرموه وطلبو منه تعويض على اتهاماته للشركه

حسبنا الله ونعم الوكيل

alwssam6
31/03/2010, 08:08 PM
نقول يارب أو أقل شي لايسحبون منه الوكاله بس

رفيع المقآم
31/03/2010, 09:30 PM
الله يعين وانا اخوك

شبح الصحراء
01/04/2010, 05:41 AM
خطوة جيدة من تويوتا ان تتقرب من زبائنها وتسمع ملاحظاتهم وشكاويهم بدلاً من الأعتماد على آراء الوكلاء ، وكم اتمنى لو ان مندوبي تويوتا يوسعون بحوثهم إلى المناطق البعيدة والنائية بدلاً من التركيز على المدن الكبيرة لأن معظم مستخدمي جيوب تويوتا يكونون في المناطق النائية ؛ فالسيارة هناك تتعرض لمعظم الظروف القاسية وهذا يحدد مدى متانة السيارة .

يوسف عبدالله
01/04/2010, 06:46 AM
أخوي ...

انت تأكدت بأن المصري يمثل شركة تويوتا ؟؟؟

سؤالي هذا بسبب بعض المواقف في الفترة الأخيرة ...

تخيل وحدة سودانية داخل حديقة تسوي مثل كذا لكن تقول أنا مندوبة شركة الاتصالات السعودية

والي أعرفة ... أن اي شركة كبيرة لو حبت تسوي دراسة .. تسويها من خلال الهاتف بالإتصال على العملاء المسجل أرقامهم لديها ..

ماترسل أشخاص يلفون بالشوارع او الحدائق .. بهذه الطريقة الغريبه

على العموم ...
إن شاء الله يكون هالمصري صادق

والله يحفظك من كل نصاب

ساري 111
01/04/2010, 06:54 AM
ميدانيه. قلت له : شركة تويوتا والا شركة عبداللطيف جميل؟؟
قال : لا لا من شركة تويوتا الأم نفسها.

ليتك طلبت من إثبات حقيقي انه من الشركه الأم ..

اتوقع والعلم عندالله انه تبع عبداللطيف جميل يبي يمتص رده فعل الزبائن عقب فعايله
عشان مايراسلون الشركه الام ويفضحونه ..

فأنت لو كان عندك نيه ترسل ايميل للشركه الام وتشوف جاك واحد يقولك انا مندوب من الشركه الام اكيد خلاص تبي تكتفي بعرض مشكلتك عليه وماراح ترسل للشركه ..

ابوطاقية
01/04/2010, 12:06 PM
تايوتا نزلت من مبيعاتها بامريكا 9% وباروبا 20%
اتوقع دراستهم تحديد نسبة النزول بالشرق الاوسط واتوقع والله اعلم فعلا دراسه من الشركه الام

بن سليمان
01/04/2010, 01:52 PM
هذا اللي يسمونه ذر الرماد بالعيون ويتهيئ لي انه فيه رابط بين حصول مشكله بسيارتك مرتين والزيارة على فكره فيه بعض سيارات تويوتا ظهر فيها عيب بالدركسون غير عيب تعليق دواسة البنزين

وقالت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة إنها تجري مباحثات في هذا الصدد مع تويوتا لمعرفة إن كان الأمر يستلزم تحقيقا رسميا وهو إجراء اعتيادي عند مراجعة شكاوى.
وتدرس الوكالة الأمريكية لسلامة الطرق شكاوى على علاقة بنظام مقود سيارات طراز كورولا التي تصنعها تويوتا.
وقالت متحدثة باسم الوكالة في تصريح صحفي أمس "إننا ننظر في شكاوى على علاقة بنظام مقود كورولا لتحديد ما إذا كان من الضروري إجراء تحقيق أمني رسمي ، كما هي الحال عادة بالنسبة إلى كل الشكاوى".

التعـ King ـديل
01/04/2010, 02:25 PM
كلامك صح .. ياليت متعصبين تويوتا يشوفونه اللي لحد الان بروسهم تويوتا وبس شيك بالمخبا