المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من قصص الملوك وذكاء النساء



الجرح الحزين
01/04/2010, 03:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اسعد الله اوقاتكم بكل خير جميعاً


من قصص الملوك والنساء
كان فيه ملك .. سأل الشعب .. سؤال
وقال اللي يجاوب عليه صح ستكون جائزته فلووووووس كثيير وكل مايتمناه يحصل عليه
والسؤال .. ماهو اكثر شي وماهو اكبر شي
راح الخادم .. على بيته وبقي يفكر
جاته بنته .. وقالت ويش فيك يبه؟؟
قال اليوم الملك سأل الشعب سؤال وقال اللي يجاوب عليه يعطيه فلوس وكل اللي يبغاه
وانا ماعرفت الإجابة
قالت البنت : ايش هو السؤال؟
قال الخادم : السؤال هو ماهو اكثر شي وماهو اكبر شي ؟؟
قالت البنت روح عند الملك وقله اكبر شي ارضك واكثر شي مالك
راح الخادم عند الملك وقاله : ياملك انا لقيت اجابة لسؤالك
قال الملك : تفضل قال الخادم اكثر شي مالك وا أكبر شي ارضك
قال الملك : من قالك الإجابة؟؟
قال الخادم : بنتي
قال الملك : طيب روح اسألها ؟ وماهي لابسة .. ماشية وماهي ماشية .. هدية ولا ماهي هدية ؟؟
راح الخادم عند بنته وقالها .. الملك يقولك لابسة وما هي لابسه .. ماشية وماهي ماشية .. هدية ولا ماهي هدية ؟؟
قالت البنت لأبوها طيب روح جيب لي شبكة وغنمة ولحمة
استغرب الأب الخادم من الطلبات ولكنه راح وجاب له طلبها
لبست البنت الشبكة وركبت الغنمة ومسكة اللحمة وراحت ودخلت عند الملك ..
وقالت ياملك : انا لابسة شبكة ومو لابسةوماشية بس مو على رجولي على غنمةوهذي لحمة انت تعتبرها هدية ولا مو هدية
الملك : اعجب بذكاء البنت وقالها تتزوجيني؟؟
تزوجت بنت الخادم الملك .. وعاشو في سبات ونبات وخلفوا صبيان وبنات المهم بعد سنين ..
كان فيه خادم من الخدم اعطا ه الملك حصان هدية وفي يوم نام الخادم ونسي انه يقدم الاكل للحصان فهاج الحصان فزعل الملك وطرد الخادم وقام باخذ الحصان منه وتركه بدون شئ


راح الخادم وهو زعلااان المهم شافته الملكة .. وقالت له ايش فيك قال الملك طردني واخذ مني الحصان ..
قالت له : خذ سنارة واقعد بالحديقة على العشب ولو جاك الملك وقالك ويش تسوي قاله اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني سوا الخادم زي ماقالت له الملكة
جاه الملك .. وقاله وش تسوي؟؟ قال الخادم : اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني قال الملك مين قالك تقول كذاقال الخادم : الملكة
عصب الملك .. وطفش من ذكاءهالبنت ..وراح لها .. وقالها شوفي يابنت الناس .. لمي اغراضك وروحي على بيت اهلك بس قبل ماتروحي .. سويلي شاي .. واخذي اغلى شي عندك ..
قامت البنت سوت له شاي وحطت له فيه منوم يوم صحي الملك ..
ولقى نفسه في بيت الخادم ( ابوالبنت )قال الملك : ايش اللي جابني هنا !!
قالت البنت : ماهو أنت قلت لي روحي بيت اهلك وخذي أغلى شي عندك
وأنت أغلى شي عندي فضحك الملك وقال المقوله الشهيره ( يامن شرا له من حلاله عله )
ولكن اعجابه زاد بها فرجع هو واياها لقصره مستعينا بالله على البنت النشبه ..
تقبلوا تحياتي
بحفظ الكريم
جاتني على الإيميل وحبيته اطرحها عليكم

طايش 06
01/04/2010, 04:07 AM
والله ياهي عله هالمره
طيب مابوه أحد من رؤساء الدول عنده لغز أغدين أحله
أو صح كود أعرس وأجيب بنت وهي اللي تحله

ألف شكر على الرساله

الحربي 777
01/04/2010, 12:02 PM
ههههههه
اي والله وهوصادق نشبه
مشكور اخوي الجرح الحزين على القصة الجميله وبارك الله بك
:good2: :good2:

كساب الطيب
01/04/2010, 01:51 PM
هههههههههه

بارك الله فيك....

الجرح الحزين
01/04/2010, 02:25 PM
والله ياهي عله هالمره
طيب مابوه أحد من رؤساء الدول عنده لغز أغدين أحله
أو صح كود أعرس وأجيب بنت وهي اللي تحله

ألف شكر على الرساله

مشكور اخوي على مرورك وكلامك الطيب والله يحقق لك امانيك،، والله يجزاك الجنه..

الجرح الحزين
01/04/2010, 02:28 PM
ههههههه

اي والله وهوصادق نشبه
مشكور اخوي الجرح الحزين على القصة الجميله وبارك الله بك

:good2: :good2:


الله يسلمك أخوي ومشكورعلى تشريفك لنا والله يعطيك العافيه.. وجعلك الجنه

الجرح الحزين
01/04/2010, 02:29 PM
هههههههههه

بارك الله فيك....


مشكور أخوي على مرورك الكريم والله يبارك فيك،، وجعلك الجنه

محمد الظاهري
01/04/2010, 09:08 PM
يعطيك العافيه يا الجرح الحزين على القصه

الجرح الحزين
02/04/2010, 01:11 AM
يعطيك العافيه يا الجرح الحزين على القصه

الله يعافيك أخوي مشكور على مرورك الكريم والله يجزاك الجنه..

جـرح الشمـال
02/04/2010, 01:16 AM
يعطيك العافيه على القصه

هاوي غماره
02/04/2010, 01:19 AM
جميله جدا,,

الجرح الحزين
02/04/2010, 01:29 AM
يعطيك العافيه على القصه

الله يعافيك أخوي وتسلم على كلامك الطيب.. وجعلك الجنه..

جميله جدا,,

مشكور على مرورك والله يجملك بطاعته ويجزاك الجنه..

موادع الشمال
02/04/2010, 04:05 PM
يعطيك العافيه على هالقصة الجميله

الجرح الحزين
02/04/2010, 05:15 PM
يعطيك العافيه على هالقصة الجميله

الله يعافيك أخوي وتسلم على مرورك الكريم والله يجملك بطاعته ويجزاك الجنه..

هدد688
03/04/2010, 12:43 PM
ههههههههههه
والله انه صادق (يامن شرا له من حلاله عله )

بيض الله وجهك .

ربيع الشمال
03/04/2010, 05:57 PM
هذي والله النشبه خخخخخخخخخـ

اشكرك على القصه اخي الجرح

الجرح الحزين
03/04/2010, 11:50 PM
ههههههههههه
والله انه صادق (يامن شرا له من حلاله عله )

بيض الله وجهك .

جعلك سالم اخوي على مرورك الكريم وكلامك الطيب .. الله يجزاك الجنه..

هذي والله النشبه خخخخخخخخخـ

اشكرك على القصه اخي الجرح

الله يسلمك اخوي ومشكور على مرورك الطيب وجعلك الجنه..

راعي جيوب
04/04/2010, 12:04 AM
قصة أكثر من رائعه والمثل والله في محله مشكور اخي الجرح الحزين

الجرح الحزين
04/04/2010, 01:53 PM
قصة أكثر من رائعه والمثل والله في محله مشكور اخي الجرح الحزين

تسلم أخوي على كلامك الطيب وتشريفك لموضوعي .. الله يعطيك العافيه ويجزاك الجنه..

الرصد البري
04/04/2010, 11:08 PM
قصه لاتخلو من الطرائف وجعل هطرائف دوم مو يوم وصدق يوم قال

يامن شراله من حلاله عله تقبل مروري اخوك :الرصد البري

الجرح الحزين
05/04/2010, 12:23 AM
قصه لاتخلو من الطرائف وجعل هطرائف دوم مو يوم وصدق يوم قال

يامن شراله من حلاله عله تقبل مروري اخوك :الرصد البري

تسلم أخوي على مرورك وكلامك الطيب .. وجعلك الجنه..