المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل تنجيد للمراتب (( ننتظر دخولك ))

عقيعقب
02/04/2010, 08:49 PM
.
.
.
.
.
.
.

إخواني الكرام سيارتي توصل هاليومين بــإذن الله

السيارة جيب (لون أبيض)

وحبيت آخذ رأيكم في أفضل تنجيد لمراتب السيارة لأني ناوي أمرنها بالبر :good2:

ياليت تذكرون لي التفاصيل .. النوعية .. والسعر .. ومكان البيع (خصوصاً الأماكن اللي في القصيم وحائل) << أقرب شيء لي

أحــب النوعيات الجيدة ...... الله يحفظكم ويبارك في سياراتكم

لاتكب البيالة
02/04/2010, 08:57 PM
السلام عليكم افضل قماش للتنجيد شي اسمه شموا وخذ الصناعة الامريكية تنجيد السيارة الصغيرة 400 ريال عاد الجمس ما ادري هذا بالغرابي اما القصيم وحايل ما عندي علم

مكشاتي 2012
02/04/2010, 09:53 PM
اخوي عندك بالقصيم الشلال والنافوره شغلهم ممتاز ومجرب
بس يعيبهم سعرهم الغاااالي

عقيعقب
03/04/2010, 07:29 AM
السلام عليكم افضل قماش للتنجيد شي اسمه شموا وخذ الصناعة الامريكية تنجيد السيارة الصغيرة 400 ريال عاد الجمس ما ادري هذا بالغرابي اما القصيم وحايل ما عندي علم

وعليكم السلام
بيض الله وجهك ياغالي وشموا نبي نسأل عنه

اخوي عندك بالقصيم الشلال والنافوره شغلهم ممتاز ومجرب
بس يعيبهم سعرهم الغاااالي

تسلم ياغالي على المشاركة وليتك محدد لي مكانهم .. وإن أمكن سعرهم

مكشاتي 2012
03/04/2010, 09:53 AM
اخوووي واحد منهم في عنيزه والثاني في بريده بس الاسعار الهايلكس الغمارتين ياخذون عليه تقريبا 700 بس شغل متكتك

احساس الصمت
03/04/2010, 10:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي العزيز فيه تنجيدة روووعه اسمها(ويل فيت)مصنوعه بالامارات وبعضها مصنوع باالهند تركب على أغلب السيارات ومنها الجيوب
بالنسبه لي شخصياً ركبتها على جيب لاند كروزر2004 واخترت قماش كامل لون بيج (من أول نضرة تعتقد انه حق الوكاله) وسعره (من350_400ريال)وانا أخذته بــــ350 من الغرابي مع التركيب وله سنه تقريباً راكب ولا يوجد له أي مشاكل
وللمعلوميه يجي منه عدة ألوان وعدة أشكال(جلد___قماش)

تقبل مودتي

B A R E K
03/04/2010, 03:29 PM
محل الشلال في بريدة شغله محترم مرره - عن تجربه شخصية - لاكن اسعارهم غالية شوي .. ومكانه طريق الملك خالد مقابل اكسترا ..

والنافورة بعنيزة مشهوور بشغلة الممتاز ونفس الكلام على السعر .. لكن مكانه ما ادري وينه ..

المحلين شغلهم تقريبا قريب من بعض اختر اللي اقرب لك ..

اذا كنت تبغاني اخوي اسألك عن سعر التنجيد انا حاضر .. عطن نوع الموتر وموديله .. وابشر بعزك ..

مبتكر
03/04/2010, 08:26 PM
النافورة تنجيدهم زي الوكالة وحوف مكانهم عنيزة طريق الملك عبدالعزيز امام ادراة التربية والتعليم

سال السيل
07/04/2010, 01:02 AM

أخوي العزيز فيه تنجيدة روووعه اسمها(ويل فيت)مصنوعه بالامارات وبعضها مصنوع باالهند تركب على أغلب السيارات ومنها الجيوب
بالنسبه لي شخصياً ركبتها على جيب لاند كروزر2004 واخترت قماش كامل لون بيج (من أول نضرة تعتقد انه حق الوكاله) وسعره (من350_400ريال)وانا أخذته بــــ350 من الغرابي مع التركيب وله سنه تقريباً راكب ولا يوجد له أي مشاكل

تقبل مودتي

اخوي الكريم الله لا يهينك وين فيه بالغرابي هذا وبكم الهايلكس وهل يعطونك ضمانات معينة ؟؟

راعي الصطحه
07/04/2010, 05:57 AM
بالتوفيق بس انحش عن اللون البيج يتوسخ بسرعه حتى لو ببلااش

السنع كله
07/04/2010, 06:06 AM
نغطي اللون الطبيعي ويبقى لونها الزين للمشتري الثاني اخلق وابلي وعسى عمرك طويل واذا بغيت تبيع نجدها

خشم العرمة
07/04/2010, 10:18 AM
انصى السماعيل في الغرابي عز الله انهم يضبطون موترك مثل الوكالة

400 ريال شغل نظيييييييييف وعندهم اقمشة روعه

هدد688
07/04/2010, 10:31 AM
انصى السماعيل في الغرابي عز الله انهم يضبطون موترك مثل الوكالة

400 ريال شغل نظيييييييييف وعندهم اقمشة روعه

موتري موديله 2003 مطلعه وكالة ومنجده عند السماعيل
والى يومك هذا القماش اخو الجديد شغلهم الصراحة لا يعلى عليه

سيف الظفير
07/04/2010, 12:08 PM
فيه تنجيد اشوفه على جيوب اهل الامارات يا اخي شئ مرررة طيب

اليكي
07/04/2010, 03:04 PM
المسيلة بحايل ... بالصناعيه الجديده

mhm-191
09/04/2010, 02:48 AM
عليك بـ النافوره اللي بعنيزه
كثير من اهل الرياض يعنون لمه عشان التنجيد " بدون مبالغه "

خشم العرمة
10/04/2010, 03:12 PM
موتري موديله 2003 مطلعه وكالة ومنجده عند السماعيل
والى يومك هذا القماش اخو الجديد شغلهم الصراحة لا يعلى عليه
:good2::good2::good2::good2::good2::good2:

سال السيل
07/05/2010, 10:44 PM

تقبل مودتي

وين ألقاه فيه الله لا يهينيك ..
و وش اسم المحل تحديدا ..

وهل عنده أحمر للهايلكس الجديدة ..
وبكم ..

؟؟

monsixnet
08/05/2010, 05:54 AM
الله يجزاك خير

زغاليل
08/05/2010, 01:38 PM
ويل فيت ممتازه وبقوه

احساس الصمت
08/05/2010, 01:44 PM
وين ألقاه فيه الله لا يهينيك ..
و وش اسم المحل تحديدا ..

وهل عنده أحمر للهايلكس الجديدة ..
وبكم ..

؟؟

معليش اخوي على تأخري بالرد حيث اني لم ادخل النت منذ مدة بعيده
بالنسبة للتنجيده متوفره في أغلب محلات الغرابي لكن الأسعار متفاوته وبقوه
أما الهايلوكس والله ماعندي خبر عن توفره لكن أغلب السيارات تلقى لها مثل الجيوب بأنواعها والجموس والسيارات الصغيره مثل الكامري والأفالون والكابرس وغيرها
أما أسم المحل على ماأذكر هو محل(رحال) من الشارع الثاني بالغرابي من الجهه الشرقيه لكن الأكيد ان لهم وكيل راح يفيدك عن كل شئ يتعلق بالتنجيد ووصفه كالتالي(وانت نازل مع شارع الغرابي بإتجاه الشمال تجيك الإشاره بوجهك قبل الإشاره فيه مدخل من اليسار بإتجاه الغرب من عند العماره الجديده لف مع هذا المدخل وخل العماره الجديده على يدك اليمين وانت رايح غرب يجيك المحل على يسارك اعتقد رابع او خامس محل على اليسار لكن للأسف لايحضرني اسمه الأن بس تراه واضح جداً كل اللي عنده تنجيدات فقط وبأكياس بلاستيكيه زي أكياس البطانيات راصينها على بعض
آمل أن يكون الوصف واضح وإذا أشكل عليك شي بالوصف خبرني وانا بالخدمه لك ولباقي الآعضاء

تحياتي لك[/CENTER]

kehelan
08/05/2010, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالموضوع مهم جدا... والمشكلة إن السوق مليان من التلابس الجاهزه والمنجدين لكن وين اللي شغله بأمانه واخلاص.أهم جانبين في عملية التنجيد نوع القماش وطرقة التنجيد أو التلبيس بحيث لاتؤثر على قماش بلدها.لاحظت إن أغلب التلابيس يقوم العمالة باستخدام الدباسه وتنبهه ويقول لاهذا كويس مافيه خراب مرتبه.. واتفاجأ بأنهم يدبسون على القماش الأصلي وعند محاولة نزعه للتغيير أو لتركه على شد بلاده تظهر التلفيات والتشويه وبعدها توقفت عن التنجيد أو التلابيس إلا للظرورة... فالحذر الحذرواللي يعرف محلات متميزه بالقماش وسلامة التركيب لايبخل علينا .. احترامي للجميع

hightech
08/05/2010, 02:26 PM
انا ركبت قماش شمواء على تاهو من عند السماعيل ولا ابالغ اذا قلت لك اني ارتحت

عليها اكثر من الجلد او القماش العادي (المخمل) كلفني 650 ريال

احساس الصمت
08/05/2010, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالموضوع مهم جدا... والمشكلة إن السوق مليان من التلابس الجاهزه والمنجدين لكن وين اللي شغله بأمانه واخلاص.أهم جانبين في عملية التنجيد نوع القماش وطرقة التنجيد أو التلبيس بحيث لاتؤثر على قماش بلدها.لاحظت إن أغلب التلابيس يقوم العمالة باستخدام الدباسه وتنبهه ويقول لاهذا كويس مافيه خراب مرتبه.. واتفاجأ بأنهم يدبسون على القماش الأصلي وعند محاولة نزعه للتغيير أو لتركه على شد بلاده تظهر التلفيات والتشويه وبعدها توقفت عن التنجيد أو التلابيس إلا للظرورة... فالحذر الحذرواللي يعرف محلات متميزه بالقماش وسلامة التركيب لايبخل علينا .. احترامي للجميع

نعم كلامك على متمه عيوب التنجيد الدبابيس تخرب التنجيد الأصلي وهذا اللي خلاني أتجه لتنجيدة (ويل فيت)الجاهزه نظراً لجوددة القماش ودقة الخياطه (شغل آلي )ماهو خياطة بنقاليه وابويمن اللي لعبوا بالسوق لعب
ميزة (ويل فيت )إنك انت تركبها بنفسك مافيها أي تعقيد لها خيوط شد تشدها بنفسك وتكايات الرأس سحاب مخفي
للمعلوميه (ويل فيت)يجي منها إماراتي ويجي منها هندي لكن مافيه أي فرق بينهم
تقبل مروري

سال السيل
15/05/2010, 06:03 AM
معليش اخوي على تأخري بالرد حيث اني لم ادخل النت منذ مدة بعيده

بالنسبة للتنجيده متوفره في أغلب محلات الغرابي لكن الأسعار متفاوته وبقوه
أما الهايلوكس والله ماعندي خبر عن توفره لكن أغلب السيارات تلقى لها مثل الجيوب بأنواعها والجموس والسيارات الصغيره مثل الكامري والأفالون والكابرس وغيرها
أما أسم المحل على ماأذكر هو محل(رحال) من الشارع الثاني بالغرابي من الجهه الشرقيه لكن الأكيد ان لهم وكيل راح يفيدك عن كل شئ يتعلق بالتنجيد ووصفه كالتالي(وانت نازل مع شارع الغرابي بإتجاه الشمال تجيك الإشاره بوجهك قبل الإشاره فيه مدخل من اليسار بإتجاه الغرب من عند العماره الجديده لف مع هذا المدخل وخل العماره الجديده على يدك اليمين وانت رايح غرب يجيك المحل على يسارك اعتقد رابع او خامس محل على اليسار لكن للأسف لايحضرني اسمه الأن بس تراه واضح جداً كل اللي عنده تنجيدات فقط وبأكياس بلاستيكيه زي أكياس البطانيات راصينها على بعض
آمل أن يكون الوصف واضح وإذا أشكل عليك شي بالوصف خبرني وانا بالخدمه لك ولباقي الآعضاء

تحياتي لك

[/center]

بيض الله وجهك وما قصرت إن شاء الله يكون واضح ..

سال السيل
15/05/2010, 06:05 AM
وش رايكم يا جماعة بأفضل تنجيده للباجيرو الباب الواحد ..

السلق 3.8 .

2008اكسبلور
17/06/2013, 12:56 PM
ايش افضل تنجيد للاكسبلور ونوعيه القماش وكم قيمة سعره وفقكم الله

سيف الظفير
17/06/2013, 01:28 PM
نصيحة محب ومجرب لسيارة لاندكروزر 2013 و 2009

لا تتعدى النافورة بعنيزة والله يستاهل من يعنا له من الرياض الفجر عشان شغله المميززززززززززز

ابوحسام9
17/06/2013, 06:12 PM
ياخوي فيه محل بحائل اسمة المسيلة موقعة بالصناعية الجديدة شغلة ممتاز لاكن يعيبة السعر والزحمة لازم تاخذ موعد العمالة الموجودة هنود