المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لديه خبرة في مدينة الجبيل خاصة والشرقية عامة ..........!!

abu-5a1ed
04/04/2010, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم / مسائكم بكل خير

بداية اعذروني ع الاسلوب اللي بتكلم فيه لأني ما جهزت للموضوع و أوكل إلي اني اعمله

حنا وفد طالع من الرياض تقريبا أكثر من 40 طالب جامعي , لدينا رحلة يوم الثلاثاء القادم للشرقية

ولم نحدد إلى الآن المدينة التي سنذهب لها , فكرنا بالجبيل ونعلم أنها رائعة وتستحق الزيارة لكن واجهتنا مشكلة

أننا ما نعرف فيها شي خصوصا السكن , فأتمنى من الاخوة الكرام اللي عنده معرفة بسكن رائع و نفاه ومفتوح يخبرني كالشاليهات سواء الدمام أو الجبيل

أمر آخر هل هناك أماكن تستحق الزيارة كمعارض أرامكو وأندية الاحياء السكنية لأني أتذكر قبل كم سنة طلعت مع مركز صيفي وزرنا هالاماكن

أيضا أماكن الترفيه كالمنتزهات والأندية الرياضية أيضا من يعرف أحد ينسق لنا بالصالات الخضراء ومدينة الملك فهد الساحلية

من لديه رغبة بالفزعة والاجر يراسلني ع الخاص او يرسلي رقمه و بتصل عليه << حسيت انه متوهق

أرجوا من أخواني الفزعة ثم الفزعة ثم الفزعة ترى الرحلة بعد بكرة والى الآن ما حددنا شي

ختاما / المعذرة ع الاسلوب كاتبه على نهاية الدوام وأخاف تتقفل الشبكة :D

ودي و تقديري لكم

أخوكم / أبو خالد

ايه احبك
04/04/2010, 09:24 PM
يامرحبا بك اخووووي ..

تروحون وترجعون بالسلامه .. وانا ممكن اقدم لك نصيحه . امسح مدينه الجبيل من الجدووول حقك نهائياا.. لانها ماتستاهل الزياره . مدينه كلها شركات واجانب وناس ماهي فاضيه عمل في عمل اربع وعشرين ساعه وكل شي فيها يقفل من الساعه 9 ليلا او 10

اذا تبي تروح روح للخبر والدمام وبس ..

abu-5a1ed
04/04/2010, 09:40 PM
والله وانا اخوك قد رحت لها مركز صيفي وكانت في قمة المتعه

عشان كذا كلمت الشباب وقلت نروح لها , الدمام ملينا منها وانا اخوك

بس مشكلتنا الحين السكن

الصفرات3
09/04/2010, 04:14 PM
راس تنوره وانتبهو من البحر تراه دوامات

راعي الكامري
09/04/2010, 05:05 PM
السلام عليكم :
بالعكس الجبيل الصناعية تستحق الزيارة السكن يكون في الجبيل البلد فيه استراحات هناك ومن المعالم السياحية في الجبيل ما يقارب اربعة كورنيشات وما يقارب اربعة منتزهات وفيه كل عصرية جولة بحرية على سفينة النفر ب30 ريال قد تزيد او تقل
وعلى فكرة السكن موجود بالجبيل الصناعية لكن يبغالك تعبي جيبك من الزرق اذا يتطول واذا تبي رايي لاتسكن الفنادق غالية على قلة سنع

ابن مجدوع
09/04/2010, 05:59 PM
تروح وترجع بالسلامة اخوي .. بعطيك نصيحة سريعة .. انتبه من الدماام :d
لان البلد كله تحويلات بتكره حياتك من الجو هذا عند التحويلات والزحماات ..
والله يوفقك.. اما الجبيل مالي خبرة فيها .. اللى سمعت عنها ان الشواطئ البحرية مميزة فيها فقط ..
اما امااكن ترفيه .. امكن معرض ارامكو .. اللى اعرفه وتحياتي لكم !!

راعي المرباع
30/05/2010, 02:02 AM
والله انا ماشفت موضوعك الا متأخر والا كان اسنع موضوعك وبأرخص الاسعار بالجبيل وارتب لكم برنامج فوق ماتتخيل .