المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع المريكان أقنص وأنت بالبيت لا تتعب .

الجروووح
28/02/2005, 12:26 AM
هيوستون - جيف فرانكس:

قد يتمكن الصيادون قريبا من الجلوس أمام شاشات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم واطلاق النار على حيوانات فى مزرعة بولاية تكساس عن طريق الانترنت فى خدمة أثارت قلق المسؤولين عن الحياة البرية فى الولاية. وقال جون اندروود صاحب الموقع انه يوفر بالفعل امكانية التدريب على اصابة الاهداف ببندقية عيار 22 ملليمترا وسوف يتيح الفرصة قريبا للصيادين لصيد أيائل وظباء وحيوانات برية.

ولم يتخذ مسؤولو ولاية تكساس قرارا بشأن الموقع بعد ولكن قد يتم تعديل قوانين الصيد الحالية للتأكد من ان عمليات الصيد عبر الانترنت لن تخرج عن نطاق السيطرة. وقال مايك برجر مدير ادارة المحميات والحياة البرية فى تكساس "انه اول موقع من هذا النوع...القوانين الحالية لا تغطى هذا النوع من النشاط." واستثمر اندروود عشرة الاف دولار فى بناء منصة تثبت عليها كاميرا وبندقية يمكن توجيههما من أى مكان فى العالم عن طريق الانترنت فى مزرعته التى تبلغ مساحتها 330 فدانا فى جنوب شرق تكساس.

وطرأت الفكرة على ذهن اندروود بينما كان يتصفح موقعا يتيح لزواره استخدام كاميرات فى مناطق فى البرية موصولة بالانترنت لتصوير الحيوانات. وقال اندروود "كنت انا وصديق نتصفح موقعا ورأينا أحد الظباء... وقال صاحبى ليت كان معنا بندقية لنصطاده ومن هنا جاءت الفكرة."
واضاف ان الصيد عبر الانترنت ربما يحظى بشعبية كبيرة لدى الصيادين المعاقين غير القادرين على دخول الغابات او اخرين لا يستطيعون المجيء الى تكساس من بلاد بعيدة. وقال برجر ان قانون الولاية يغطى فقط حيوانات مثل الايائل والطيور الامريكية ولا يمكن ان يمنع اندروود من اتاحة الفرصة لزبائن الانترنت لاصطياد حيوانات غير مشمولة بالحماية مثل أيائل مستوردة من بلدان اخرى وخنازير برية.

وقال اندروود /39 عاما/ انه سوف يتيح فرصة الصيد على الانترنت بمجرد ان تتاح لمزرعته خدمة انترنت سريعة لتمكين الصيادين من توجيه البندقية بسرعة على الحيوانات. واضاف ان احد العاملين سوف يجمع الحيوانات التى يصطادها الصياد ويمكن تحنيط الرؤس وتجهيز اللحوم وشحنها للصياد او التبرع بها لجمعيات رعاية الحيوانات

اسيزو 4x4
28/02/2005, 12:41 AM
يازين الواحد يطلع البر ويستانس ويشم الهواء ويسوى القرص على الصباحية

ويقنص ببندقيتة ولا انا غلطان........بلا انتر نت بلا هم ...وجهة نظر فقط لا احد يزعل.......

مشكور اخوي المجروووح والله الموضوع جميل جداا

حد السيف
28/02/2005, 12:52 AM
اخي الغالي
سؤال لك ولكل من استحسن الفكرة
هل الصيد بهذة الطريقة هي من اجل متعة الصيد واذا كانت الاجابة بنعم
هنا السؤال الاهم
ماذا يفعل بالمصيد اذا احد الصيادة بالولايات الشمالية مثل ايو وغيرها المتاخمة للحدود الكندية او اي مكان في الغرب الامريكي
كم سوف تكلف ارسال مصيد هذا الشخص الى مكان اقامتة
هذا اذا الصياد داخل امريكا فما بالك اذا هو خارج الحدود
وذا كان للتسلية والمتعة فهذا (............) :mad: :mad: :mad:

لكم دعواتي

محبكم اخيكم حد السيف

الجروووح
28/02/2005, 01:01 AM
هلا بك اخوي اسيزوو .

هههههههههههههههههه .

كلامك مو صواااب .

عين الصواب وراس الحقيقه .

لأن الصيد مهو وصات الصيد هواية تتطلب وجود الهاوي بأقل حاله حتى لو تنظيف بارود مو عاد طلعه وطرد وفلة .

المهم شاكر مرورك الكريم اخوي .

الجروووح
28/02/2005, 01:06 AM
هلا حد السيف :

كلامك صحيح اخوي .
انا معك وضد هالفكرة .
وخلنا واقعيين .

لو تمت الفكرة وطبقت في الدول , لن تصل إلينا حتى بالحلم ولا نبيها حنا .

والسبب هو أنهم يريدون كثرة الصيادين وتكثفهم لكي يتم المساعده على الإبادة الفطرية الحيوانية عندنا .

ولك خالص شكري وتحياتي على مرورك العبٍق .

اسيزو 4x4
28/02/2005, 02:55 AM
ولا تزعل :D

لكن الامريكان يبونها للتسلية صح؟ يعني يصيد يتسلى (يذبح 5 او 6 حيوانات بالساعة وهو مرتاح) :dance:

وفي الاسلام حرام الواحد يصد بدون هدف او للتسلية(يعني يجب 4او 5 دجاجات ويحبسها وبالبارود يخلص عليها بغرض التسلية)

والله اعلم

ولك خالص التحية :good2: :good2:

الجروووح
28/02/2005, 02:14 PM
هلا بك اخوي .

لا بعدي مني زعلان واللي يزعل من غير حق ماله مكان بين الرجال .

المهم .

أكيد وهو على مافهمت أنه مشروع إستثماري نوعا ما .

ولك تحياتي وشكري .

اسيزو 4x4
28/02/2005, 08:10 PM
بارك الله فيك وكثر الله من امثالك ونعم الرجال.......

اخوك اسيزو 4x4.....

الجروووح
01/03/2005, 01:00 AM
ماعليك زود أخوي .

بارك الله فيك .

تقبل تحياتي وشكري .

أبومناحي
24/03/2005, 05:34 PM
أنا كلامي كلام اسيزو أول ماقال