المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقاش عن الفرق بين خيمة المكشات العامة وخيمة الرحلات والاثار

رحال الخبر
28/02/2005, 12:30 PM
الاخوة الاعزاء اعضاء الموقع عامة
والاخوة المشرفين خاصة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع ببساطة هل هناك فرق جوهري بين الخيمتين
خيمة المكشات العامة وخيمة الرحلات البرية والاثار
مع ان الاسم فيه فرق ولكن داخل الخيمتين تشابه واضح
لست هنا خبير مع انه يوجد قدامى بالموقع انما لكي اصل الى الفائدة بحيث الواحد منا يعرف اين يضع موضوعة في هالخيمة او تلك
وصراحة انا كان لدي موضوعين الاول وضعته بالاولى والثاني بالثانية وذلك لكي اعرف ايش الفرق
وتوضح لي ان الاعضاء يطرحون مواضيع متشابهة بين الموقعين
فالسؤال اللي يطرح نفسة هل هناك داعي لوضع الموقعين ؟
والى المشرفين كل التحية والتقدير على المشاركة وفتح المناقشة للجميع حتى يعرف الكل الفرق
ولكم مني كل الهلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صقر
28/02/2005, 12:54 PM
حياك الله اخي رحال الخبر

سؤالك في محلــه ..... وإليك وجهة نظري الخاصة

خيمة الرحلات البرية والآثار تخص مواضيع الرحلات والتعريف بالمواقع البرية والأثرية وما يتعلق بهما .

الخيمة العامة هي الخيمة التي ليس لها مواضيع متخصصة مثل المواضيع التي تأخذ طابع النصح والإرشاد والنقد والفتاوى المكشاتية.

أما المواضيع الموجودة داخل الخيمة العامة ولاتخصها فسوف يتم ترحيلها الى خيمتها المتخصصة .. ولكن لضيق الوقت أحيانا والكشتات أو عدم وقوع عين المشرف عليها يجعلها تجلس فترة طويلة بالخيمة.

وأجدها فرصة كي أنبه على إخواني بالمنتدى بضرورة إختيار الخيمة المناسبة عند طرح المواضيع ... لأن وضعها في غير الخيمة المخصصة فيه تعب وجهد على المشرفين بملاحقة تلك المواضيع وإرسالها الى الخيمة المخصصة.

أشكرك جزيل الشكر على طرحك وتنبيهك.

وبارك الله فيك.

وعلى فكرة هذا الموضوع حسب تصنيف ادارة المنتدى انه يخص الخيمة العامة

رحال الخبر
28/02/2005, 01:08 PM
مشكور على الاضافة الطيبة يااخي العزيز
صقر
وبالنسبة للموضوع اللي طرحتة هو اصلا لابد ان يكون في المقترحات والتنبيهات وليس هنا
انما اردت وضعة لكي انبه على الترتيب غير المنظم وغير مقصود من قبل الاعضاء واولهم انا
ولك الشكر اخي العزيز على الرد الطيب
والك مني كل الهلا والسلام

بركان
28/02/2005, 01:30 PM
من وجهة نظري لا ارى اي تشابه بين خيمة الرحلات وخيمة مكشات العامه
خيمة الرحلات هي لأخبار الرحلات وما يتعلق بها
اما خيمة مكشات العامه فهي خيمة عامة اذا كان لديك موضوع ذو علاقة بتخصص مكشات ( علوم البر والكشتات ) ولم تجد الخيمة المناسبة لتضعه فيها ( او لقيتها مليانه !!!!) ضعه في الخيمة العامه.

ولو كان الموضوع عن خيمة الرحلات البرية وخيمة الاحوال الجوية لكنت اتفقت معك. لان البعض عندما يذهب في رحله وتصادفه سيول وامطار يضع صور الامطار احيانا في خيمة الرحلات واحيانا في خيمة الاحوال الجويه.

واختلاف الراي لا يفسد للود قضية.

لك التحية والتقدير.

محب البر
28/02/2005, 09:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الغالي رحال الخبر

فهم توزيع الخيام والمواضيع التي تطرح بها من الأمور التي تضع أعباء كثيرة على المشرفين

فخيمة الرحلات البرية والأثار متخصصة في الرحلات عموماً ولكن هناك إستثناء وهي رحلات القنص والصيد فمجالها هو خيمة الصيد البري (بمعنى تم نقل موضوعك - قنص وبران بالتعب والصور - لخيمة الصيد البري من خيمة الرحلات البرية والأثار)

أعتقد أنه بعد هذه التجربة لك تستطيع التميز بين الخيام ومواضيعها

وجزاك الله خير

أبو مروان

رحال الخبر
01/03/2005, 02:03 AM
الاخ بركان شكرا على التواصل
وكلامك في محلة

والاخ المشرف محب البر
ماشالله عليك اثاريك انت اللي نقلت موضوعي عن قنص الوبران وانا ادور عليه علشان ارد على اللي شاركو بالموضوع
وانا ظنيت ان المشرفين ازالوه من الموقع ظنيت خطأ ان فيه مشكلة او .......
ولكن ماظنيت ان فزعتكم بتصحيح ونقل المواضيع الى محها الصحيح بهالسرعة
واظنني يابو مروان اني فهمت معنى الخيم اكثر ولكن مازلت ارى التشابه بين خيمة المكشات العامة وخيمة الرحلات البرية والاثار
واسمح لي بالاصرار
ومشكور اخي العزيز على طرحك
لا وانت من الظهران يعني قريب جدا
عموما عساكم على القوة على الاشراف البديع على هالموقع المتميز باهلة ومشرفينة والك كل الهلا والسلام

الربذي
04/03/2005, 10:29 AM
وش رايكم بخيمة الفلك والنجوم لعشاق علم الفلك ؟
الى مثلي!!