المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي كل المدربين لماذا لا....

ابو الترك
12/04/2010, 08:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله صباحكم ومسائكم بكل خير
اخواني الكرام ( وخاصة المدربين ) لوحظ في الاوانه الاخير ظهور مدربين كثر لا علم لنا عند مين تدرب ومن هو مدربه وخبراته
لذلك ارجو من كل مدرب وضع السيرة الذاتيه عنه وخاصة القدامه وياليت صور من الشهادات
وايش المانع في ذلك بأن نعرف كل مدرب وخصوصا في زمن طغت المادة على العلم الحقيقي وتعريض اروح الشباب للخطر
ويتبث الموضوع فقط للمدربين وحذف اي مشاركة لغير المدربين
وبهذا تعم الفائدة للجميع

nimo_makkah
12/04/2010, 11:05 AM
يعطيك العافية ابو الترك .
هذا انما يدل على حرصك على عيال الناس .
بالنسبة لي خريج دفعة 2010 Idc ومنتظر الضوء الأخضر لبدء التدريب . وتدربت عند الكابتن سمير فلمبان والكابتن حاتم ناضرين و دورة اعداد المدربين على يد الكابتن القدير أيهاب ابو العادل . وجميعهم ماقصرو ، علمونا حسب الاستاندر ، طبعا عرفنا الاستاندر بعديييييين .
مع العلم بأن لي اكثر من 15 عام وانا اعشق البحر يعني تقدر تقول نص سمكة هههههههه .
تقبل تحاتي

متطور
12/04/2010, 01:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي ابو الترك.. فكرتك جميلة بأن يقدم كل مدرب معلومات عن نفسه من باب التعارف لا أكثر. ولكن بأن يحصر كل مدرب أسماء المدربين الذين مروا في سيرته المهنية فهي في نظري مسألة لا قيمة لها. بما أن المدرب قد اكمل بنجاح متطلبات دورة إعداد المدربين واجتاز اختبار أحد المنظمات العالمية فهذا يعني انه قد حصل باستحقاق على اعتراف المنظمة وليس المهم اعتراف من تدرب او تخرج على يده.

ان المقياس الحقيقي هو تطبيق الاجراءات والمقاييس العامة عند التدريب ومع احترامي وتقديري لكل الإخوة فكل مدرب يحمل شهادة المنظمة التابعة له لا يحتاج لأن يحمل معها أسماء مدربيه.

وأخيرا إن حصر الأسماء بهذه الطريقة هو ما قد يشكل الحزازية بين الغواصين.

وتقبل فائق تقديري واحترامي.

البحريه
12/04/2010, 01:38 PM

عزيزي ابو الترك.. فكرتك جميلة بأن يقدم كل مدرب معلومات عن نفسه من باب التعارف لا أكثر.

ولكن بأن يحصر كل مدرب أسماء المدربين الذين مروا في سيرته المهنية فهي في نظري مسألة لا قيمة لها.

بما أن المدرب قد اكمل بنجاح متطلبات دورة إعداد المدربين واجتاز اختبار أحد المنظمات العالمية فهذا يعني انه قد حصل باستحقاق على اعتراف المنظمة
وليس المهم اعتراف من تدرب او تخرج على يده.

ان المقياس الحقيقي هو تطبيق الاجراءات والمقاييس العامة عند التدريب ومع احترامي وتقديري لكل الإخوة فكل مدرب يحمل شهادة المنظمة التابعة له لا يحتاج لأن يحمل معها أسماء مدربيه.

اوافق على رأي اخي هيثم بارك الله فيه.

احمد ابو نايف

غواص اسكندرية
12/04/2010, 03:30 PM
فعلا يا ابو ترك لو كان فى موضوع بهذا المحتوى لوفر علينا كتير من المهاترات
احييك على فكرتك الجميلة

كونكوردالبحر
12/04/2010, 03:33 PM
اخي ابو الترك .. اثبتت الكثير من الدراسات ان المدربين المتواجدين في الساحة قليلون جدا مقارنة بالعدد الكبير من المتخرجين وهذا يعود الى اسباب كثيره.. مثل عدم تفرغ المدرب او تفاجاه بواقع العمل من ناحية عدم وجود الامكانيات المادية وايضا اسلوب المدرب في تقديم ماعنده.. كل هذه الاشياء تقتل المدربين وتجعلهم يبتعدون عن التدريب حتى في بداياتهم .
ولكن هل هناك شخص افضل من شخص نقول حسب منظمة بادي الجميع تجاوز اختبارات التدريب واستحق ان يكون مدربا ولكن من يحكم بنجاحه كمدرب من عدمهم هم فقط الطلاب والناس والمتابعين ..
لذلك لن نستفيد شيئ من وضع شهادة المدرب ومن هم مدربيه القدامى بل كما قال بعض الاعضاء ستفهم على محمل ثاني ..مع انه هناك موضوع خاص لجميع الغواصين ومنهم المدربين بعنوان (عرفنا بمستوى شهادتك للاستاذ السر الكبير) فستجد هناك شهادة كل مدربين مكشات .
وصدقني القليل من المتابعه في خيمة الغوص والرحلات البحرية ستجد عمالقة من المدربين في الغوص تميزوا عن غيرهم بدون ذكر اسماء فعليك بهم .. ولن اكون متعصبا لو قلت ان افضل مدربي الغوص ستجدهم هنا في منتديات مكشات دون غيرها ..
ان اردت المدرب ستجده هنا .. وان اردت كبير المدربين ستجده .. وان اردت مدرب تخصصات ستجده هنا .. وان اردت مدرب مدربين ستجده هنا ايضا .. وان اردت الرحلات فستجدهم هنا .. باختصار ( منتديات مكشات )

DIVE STAR
12/04/2010, 03:34 PM
طيب يا ابو الترك انا باخذ دوره غوص

هل ابحث عن مدرب مناسب

والا ابحث عن مدرب دربه مدرب مناسب

بصراحه ما يهمني من درب المدرب اللي باخذ عنده دوره

اهم شي المدرب هل هو حاصل على عضوية بادي ويسددها سنويا ؟؟

والشهاده مع احترامي لك بتجيني من بادي مو من حادي بادي

وبعدين يا ابو الترك انت لما خلصت الثانوي تتذكر مدرسينك ؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد ان مجرد معرفة المستوى اللي وصل له المدرب وكم له سنه في التدريب وخبراته تكفي

وما يحتاج نعرف عنه سيرته حياته

وهذا رأي واختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه يا قمر

كيف الفوشي معك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي

nimo_makkah
13/04/2010, 12:39 AM
ذكرنا لمدربينا عرفانا منا لهم ولما قدموه حتى وصلنا الى هذا المستوى .
واختلاف الراي لا يفسد للود قضية .

احمدوعبود
13/04/2010, 01:07 AM
لذلك لن نستفيد شيئ من وضع شهادة المدرب ومن هم مدربيه القدامى بل كما قال بعض الاعضاء ستفهم على محمل ثاني .
على العكس هنا يتم الفرز الحقيقي لكل مدرب واعتقد ان هذا اهم بند يجب معرفته عن المدرب.مع انه هناك موضوع خاص لجميع الغواصين ومنهم المدربين بعنوان (عرفنا بمستوى شهادتك للاستاذ السر الكبير) فستجد هناك شهادة كل مدربين مكشات .
وصدقني القليل من المتابعه في خيمة الغوص والرحلات البحرية ستجد عمالقة من المدربين في الغوص كلام جميل ومعقول تميزوا عن غيرهم أختلف معك هنا وبماذا تميزو بدون ذكر اسماء فعليك بهم .. ولن اكون متعصبا لو قلت ان افضل مدربي الغوص ستجدهم هنا في منتديات مكشات دون غيرها وهنا ايضا هل تعلم كم مدرب غوص بمدينة جدة لوحدها انا لا أعلم ولكني اكيد انهم كثر والشرقية
الا تعتقد ان 24000000 صفوتهم من المدربين هنا اجزم انك مخطيء ..
ان اردت المدرب ستجده هنا .. وان اردت كبير المدربين ستجده .. وان اردت مدرب تخصصات ستجده هنا .. وان اردت مدرب مدربين ستجده هنا ايضا .. وان اردت الرحلات فستجدهم هنا .. باختصار ( منتديات مكشات ) لا ازايد على منتديات مكشات ولكن هل تعلم ان هناك عدة منتديات بها عمالقة من المدربين

صافي ازهري احد هذه العمالقة اول امس تواجد هنا واعتقد ان هناك اكثر من 1000 صافي ازهري عندنا اذا عدينا ماعندنا من مدربين هنا انا ارشح البحرية اشجعهم ولو انه سريع الانفعال واستثنينا السر الكبير لأنه تقاعد (ماشوفه يعطي دورات) وأزهري مشغول وين نروح فمن الافضل يكون هناك سجل لكل مدرب غوص وتتبناه مكشات واتوقع انسحاب الكثير لأن الموضوع للمدربين وأول من اعترض عليه المدربين ؟؟؟؟ (لماذا) واطرح اي موضوع عن التدريب او مايتعلق به تصير خناقة على طول ابطالها المدربين لأنهم كلا يريد ان يكون الافضل
العلماء في كل العلوم العلمية والشرعية الين يموت وهو يقولون انه تلميذ فلان وكل عالم معروف من اين حصل على علمة لماذا لا تريدون ان نعلم عن مصادر شهاداتكم ومن أهلكم للتدريب انا خايف ان المدربين مثل خوي لي راح ....الغردقة... قال تبي اجيبلك شهادة غوص معي

كونكوردالبحر
13/04/2010, 01:37 AM
صافي ازهري احد هذه العمالقة اول امس تواجد هنا واعتقد ان هناك اكثر من 1000 صافي ازهري عندنا اذا عدينا ماعندنا من مدربين هنا انا ارشح البحرية اشجعهم ولو انه سريع الانفعال واستثنينا السر الكبير لأنه تقاعد (ماشوفه يعطي دورات) وأزهري مشغول وين نروح فمن الافضل يكون هناك سجل لكل مدرب غوص وتتبناه مكشات واتوقع انسحاب الكثير لأن الموضوع للمدربين وأول من اعترض عليه المدربين ؟؟؟؟ (لماذا) واطرح اي موضوع عن التدريب او مايتعلق به تصير خناقة على طول ابطالها المدربين لأنهم كلا يريد ان يكون الافضل
العلماء في كل العلوم العلمية والشرعية الين يموت وهو يقولون انه تلميذ فلان وكل عالم معروف من اين حصل على علمة لماذا لا تريدون ان نعلم عن مصادر شهاداتكم ومن أهلكم للتدريب انا خايف ان المدربين مثل خوي لي راح ....الغردقة... قال تبي اجيبلك شهادة غوص معي

شكرا لك على مداخلتك الكريمه حفظك الله وجهة نظرك ورايك واحترمه .. تحياتي لك

r0555
13/04/2010, 10:25 AM
شكرا يا ابوالترك على طرح الموضوع...
ومن وجهة نظري القاصرة انه لا يوجد سبب يدعوا ان يظهر الشخص مؤهلاته وشهاداته ومن دربه... ولكن صدقني اذا احتاج الطالب ان يجد مدرب ممتاز فلن يجد صعوبة في العثور عليه. لأن المدربين كما تفضل الاخوان كثيرون ولكن المميزين يشار اليهم بالبنان في كل مكان..
الا ترى اخي ابوالترك ان المدينة الواحدة تجد فيها الكثير من المدربين ولكن هناك اسماء معروفة لدى الجميع ولا تحتاج الى اظهار نفسها او شهاداتها...
في رأيي ان المعلومة اهم بكثير من اسم المدرب او سيرته، وان كانت المعلومة مفيدة فلا يهم من قائلها.
بالتوفيق للجميع وهذا رأيي القاصر والبسيط في الموضوع

ابو الترك
13/04/2010, 07:16 PM
يعطيك العافية ابو الترك .
هذا انما يدل على حرصك على عيال الناس .
بالنسبة لي خريج دفعة 2010 Idc ومنتظر الضوء الأخضر لبدء التدريب . وتدربت عند الكابتن سمير فلمبان والكابتن حاتم ناضرين و دورة اعداد المدربين على يد الكابتن القدير أيهاب ابو العادل . وجميعهم ماقصرو ، علمونا حسب الاستاندر ، طبعا عرفنا الاستاندر بعديييييين .
مع العلم بأن لي اكثر من 15 عام وانا اعشق البحر يعني تقدر تقول نص سمكة هههههههه .
تقبل تحاتي

اشكر حضورك الاكثر من رائع والله يكتب لك النجاح والسداد يارب في حياتك البحرية ياطيب
شكلك ربع سمكة مو نص :D

ابو الترك
13/04/2010, 07:30 PM

عزيزي ابو الترك.. فكرتك جميلة بأن يقدم كل مدرب معلومات عن نفسه من باب التعارف لا أكثر. ولكن بأن يحصر كل مدرب أسماء المدربين الذين مروا في سيرته المهنية فهي في نظري مسألة لا قيمة لها. بما أن المدرب قد اكمل بنجاح متطلبات دورة إعداد المدربين واجتاز اختبار أحد المنظمات العالمية فهذا يعني انه قد حصل باستحقاق على اعتراف المنظمة وليس المهم اعتراف من تدرب او تخرج على يده.

عزيزي ابو الترك.. فكرتك جميلة بأن يقدم كل مدرب معلومات عن نفسه من باب التعارف لا أكثر. ولكن بأن يحصر كل مدرب أسماء المدربين الذين مروا في سيرته المهنية فهي في نظري مسألة لا قيمة لها

اشكر حضورك الاكثر من الرائع كابتن بالنسبة لك من باب التعارف شي جميل ورائع ... لكن بالنسبة لكل شخص يرغب في اخذ الدورة وبدل ما يتبهدل ويسال هنا وهناك ويخلي راسه يضرب فوق تحت يكون لدينا موضوع شامل للمدربين اماكن تواجدهم طرق التواصل معاهم اذا لا شي لا قيمة لها وخاصة البحر

بما أن المدرب قد اكمل بنجاح متطلبات دورة إعداد المدربين واجتاز اختبار أحد المنظمات العالمية فهذا يعني انه قد حصل باستحقاق على اعتراف المنظمة وليس المهم اعتراف من تدرب او تخرج على يده

صدقني لو كان الاخبتار علي يد ناس متخصصون لكن نسبة النجاح 1%
مو الكل يقدر ينجاح لو عنده المادة ويكمل دور المدرب

نحن ان اردنا ان نذكر اسماء من علمونا فهذا من باب حفظ الجميل ولا فيها شي من العيب من ذكر اسماء من علموني التدريب

ولماذا انت مصر انه عيب ان نذكر اسماء من لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالي في تعلمنا للغوص
ولا تاتي الحزازية الا من اناس اسمحلي في هذا التعبير عقولهم ناقصه ولماذ تاتي الحزازية ممكن اعرف حفظك الله ؟

خالص الاحترام لك

ابو الترك
13/04/2010, 07:32 PM
اوافق على رأي اخي هيثم بارك الله فيه.

احمد ابو نايف

نفس تعليقي لك ياكابتن كما علقت على الكابتن هيثم ( متطور ) اعلاه
اشكر حضورك وخاصة ردك

ابو الترك
13/04/2010, 07:33 PM
فعلا يا ابو ترك لو كان فى موضوع بهذا المحتوى لوفر علينا كتير من المهاترات
احييك على فكرتك الجميلة

اشكر حسن ردك وشرفني تواجدك الطيب

ابو الترك
13/04/2010, 08:00 PM
اخي ابو الترك .. اثبتت الكثير من الدراسات ان المدربين المتواجدين في الساحة قليلون جدا مقارنة بالعدد الكبير من المتخرجين وهذا يعود الى اسباب كثيره.. مثل عدم تفرغ المدرب او تفاجاه بواقع العمل من ناحية عدم وجود الامكانيات المادية وايضا اسلوب المدرب في تقديم ماعنده.. كل هذه الاشياء تقتل المدربين وتجعلهم يبتعدون عن التدريب حتى في بداياتهم .

ولكن هل هناك شخص افضل من شخص نقول حسب منظمة بادي الجميع تجاوز اختبارات التدريب واستحق ان يكون مدربا ولكن من يحكم بنجاحه كمدرب من عدمهم هم فقط الطلاب والناس والمتابعين ..
لذلك لن نستفيد شيئ من وضع شهادة المدرب ومن هم مدربيه القدامى بل كما قال بعض الاعضاء ستفهم على محمل ثاني ..مع انه هناك موضوع خاص لجميع الغواصين ومنهم المدربين بعنوان (عرفنا بمستوى شهادتك للاستاذ السر الكبير) فستجد هناك شهادة كل مدربين مكشات .
وصدقني القليل من المتابعه في خيمة الغوص والرحلات البحرية ستجد عمالقة من المدربين في الغوص تميزوا عن غيرهم بدون ذكر اسماء فعليك بهم .. ولن اكون متعصبا لو قلت ان افضل مدربي الغوص ستجدهم هنا في منتديات مكشات دون غيرها ..
ان اردت المدرب ستجده هنا .. وان اردت كبير المدربين ستجده .. وان اردت مدرب تخصصات ستجده هنا .. وان اردت مدرب مدربين ستجده هنا ايضا .. وان اردت الرحلات فستجدهم هنا .. باختصار ( منتديات مكشات )

انت قلت عدد كبير من المتخرجين يعني يمكن الا الاكيد نكون اكثر دولة في العالم نخرج مدربين يعني وضع مادي كابتن الا مارحم الله
يعني افهم من كلامك انو الشخص يخسر المادة في الغوص لكي يصير مدرب.. ومن ثم اقول لا امكانيات مادية .. لا اسلوب تدريب.. تقتل طموحي معقولة لماذا لا اقول الاحتكار والتكلم فيما بين المدربين انو هذا المدرب لا يصلح وانو غير كفه للغوص وانو وانو الست معي ؟؟

نعم يوجد شخص افضل من شخص شخص للمادة وهولاء كثر وكثر جداً وناس بنسبة 5% او اقل هم من عرفوا فن الغوص وفن يجعلك تحب التدريب
مثل بعض المعلمين هداهم الله لا يفهم شي في المادة ويطلق عليه معلم
وليس كل مدرب مدرب كابتن ايش رايك؟؟ وعن نفسي ممكن اتجاوز اختبار التدريب وعندنا في السعودية اسهل منها مافي يعني بالمادة لو توفرت كان صرت مدرب
وكيف يحكم الطلاب وهو في انبهار من هذا المدرب الذي يثبت انه الاجدر الاحسن الاقوى المغامر الوحيد الذي قابل اسماك القروش هو الوحيد الذي انقد طلاب من موت محقق مع مدرب فر هاربا في احد الدورات وفي العملي وفي البحر بمجرد ان راى قرش نص متر عجباً اليست هذي تكفي لان اقول انه مدرب زمانه
اما عن الناس والمتابعين ليس لهم الا الظاهر

لذلك لن نستفيد شيئ من وضع شهادة المدرب ومن هم مدربيه القدامى بل كما قال بعض الاعضاء ستفهم على محمل ثاني

لا شي... لا فائده منه معقولة :eek: اذا لا فائدة من مدرب يدريبني الغوص ,,, انزل البحر لحالي واصير مدرب ومعلم كبير والكتب موجوده واتعلم منها
بعض الاعضاء الذي قال انه ستفهم على محمل ثاني مع احترامي لهم عقولهم ناقصة

مع انه هناك موضوع خاص لجميع الغواصين ومنهم المدربين بعنوان (عرفنا بمستوى شهادتك للاستاذ السر الكبير) فستجد هناك شهادة كل مدربين مكشات .

موضوع عام وليس خاص حينما نقول خاص للمدربين تفرق عن كل من تعلم الغوص
وهذ يدخل من باب التعارف لا اكثر

ان اردت المدرب ستجده هنا .. وان اردت كبير المدربين ستجده .. وان اردت مدرب تخصصات ستجده هنا .. وان اردت مدرب مدربين ستجده هنا ايضا .

اخي الغالي نحن ليس للعصبية او التقليل من شأن احد ولكن حبنا للموقع يجعلنا ان نجلعه في ارقي مصاف المنتديات العامة وبدون ذكر نشاهد ونرا كل ماقلت فعلا يكفي انه مكشات
ارجو ان تقبل راي بحرية صدر ولسنا هنا الا مكملين لبعض

ابو الترك
13/04/2010, 08:10 PM
طيب يا ابو الترك انا باخذ دوره غوص

هل ابحث عن مدرب مناسب

وبعدين يا ابو الترك انت لما خلصت الثانوي تتذكر مدرسينك ؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد ان مجرد معرفة المستوى اللي وصل له المدرب وكم له سنه في التدريب وخبراته تكفي

وهذا رأي واختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه يا قمر

تحياتي

هل ابحث عن مدرب مناسب

والله زي ماتحب الاكل الطيب واللبس الطيب والعطر الطيب يجب ان يكون المدرب على مستوي من الوعي والخبره الكفاية

ما قالوا اهل الحكمة كم من تلميذ تفوق على معلمه

بالنسبة لك لا يهم دام هناك من يعطي الدورات وهمه المادة
هو اكيد حاصل في عصرنا الحالي يعني اكيد بيكون مدرب ولا ايش
والله شوف لو بادي ارسلت مندوبين حقين تتطفيش كان اغلب الناس بطلت من الغوص بس مشي حالك ياعمي الرجل مبدع ويعرف يدق زعانف وغوص متمكن ومن هذا الكلام الحلو

طيب ليش ماناكل المعلبات المنتهية الصلاحية مو يكفي انه اكل ونعمة
ومايحتاج التاكد من الطبيب الذي يجري عملية عيون لاي شخص لانو دكتور وبس

تحياتي

عال العال
خالص احترامي لك

كونكوردالبحر
13/04/2010, 08:12 PM
شكرا لك اخي ابو الترك على مشاركتك الثمينة .. التوصيات كثيرة صدرت من الاخوان وفيها الخير الكثير و اقتراحك محل اهتمام وتقدير .. بارك الله فيك

ابو الترك
13/04/2010, 08:12 PM
ذكرنا لمدربينا عرفانا منا لهم ولما قدموه حتى وصلنا الى هذا المستوى .
واختلاف الراي لا يفسد للود قضية .

ويجب على كل شخص ان ينسب الفضل لاهله وهذا لا عيب فيه
اشكر فكرك وحضورك ياقمر

ابو الترك
13/04/2010, 08:18 PM

واتوقع انسحاب الكثير لأن الموضوع للمدربين وأول من اعترض عليه المدربين ؟؟؟؟ (لماذا) واطرح اي موضوع عن التدريب او مايتعلق به تصير خناقة على طول ابطالها المدربين لأنهم كلا يريد ان يكون الافضل

وهذا الوقع المر لاغلب المدربين ومني عارف الاسباب الي تخلي المسلم يغار من اخيه المسلم اليست هذى قدرات من الله تفرق من شخص لشخص

العلماء في كل العلوم العلمية والشرعية الين يموت وهو يقولون انه تلميذ فلان وكل عالم معروف من اين حصل على علمة لماذا لا تريدون ان نعلم عن مصادر شهاداتكم ومن أهلكم للتدريب

وليس عيب في ذلك الهدف هو الفائدة العامة مرجع عام ليس اكثر

انا خايف ان المدربين مثل خوي لي راح ....الغردقة... قال تبي اجيبلك شهادة غوص معي

لا شوف خوياك هذا مثله كثير فعلاً لكن يجب ان يقال الحق في ناس فيهم حب التعلم وليس حب المادة مع الرغم انو الماده طغت في عصرنا الله المستعان

ابو الترك
13/04/2010, 08:23 PM
شكرا يا ابوالترك على طرح الموضوع...
ومن وجهة نظري القاصرة انه لا يوجد سبب يدعوا ان يظهر الشخص مؤهلاته وشهاداته ومن دربه... ولكن صدقني اذا احتاج الطالب ان يجد مدرب ممتاز فلن يجد صعوبة في العثور عليه. لأن المدربين كما تفضل الاخوان كثيرون ولكن المميزين يشار اليهم بالبنان في كل مكان..
الا ترى اخي ابوالترك ان المدينة الواحدة تجد فيها الكثير من المدربين ولكن هناك اسماء معروفة لدى الجميع ولا تحتاج الى اظهار نفسها او شهاداتها...
في رأيي ان المعلومة اهم بكثير من اسم المدرب او سيرته، وان كانت المعلومة مفيدة فلا يهم من قائلها.

كلامك رائع وفي محله يوجد الكثير في كل مدينه ويوجد من يشار اليه بكل خير لكن اتكلم عن وضع كثر المدربين حالياً اليس من الواجب ان يذكر عند من اخذ الدورة من هم المدربين

هذا علم وبحر لا معلومة ياطيب لسنا نقراء في كتاب او مجلة بل نحن مع علم رائع وجميل وممتع لكن خطير لمن لا يدرك خطورتها ولا كان كل الناس يغوصون بعد قراءة كتب الغوص

اشكر حضورك الاكثر من الرائع

ابو الترك
13/04/2010, 08:26 PM
شكرا لك اخي ابو الترك على مشاركتك الثمينة .. التوصيات كثيرة صدرت من الاخوان وفيها الخير الكثير و اقتراحك محل اهتمام وتقدير .. بارك الله فيك

الشكر لله ثم موصول لكم ولسعه صدوركم ياكابتن ويعلم الله لا نقصد شي ولا نهدف لشي الا الفائدة العامة وان يكون لنا مرجع خاص ورائع ولما لا يكون مدعوم بالصور لكل مدرب
واليس هذا من باب العلم والفائدة
رفع الله قدرك ويشرفني حضورك مره اخرى

dr.tooth
17/05/2010, 02:48 AM
حبيبي مجال التنافس موجود في كل التخصصات
من الطب

الى العمال من بويجي وسباك

وكل واحد من مصلحتو تنو يبين انه الافضل
وهذا من حقه

ولكن اللي مو من حقه انو ينتقص الاخرين