المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى للغواصين عودة ابوعاصم العقبي للتدريب

غواص السلامه
22/04/2010, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الاعلان بعد موافقة كبير المدربين الكابتن العملاق ابوعاصم العقبي وحبيت ان ازف البشرى للغواصين بعودته للتدريب ان شاء الله وذلك بعقد اربع دورات فقط خلال هذا العام وهذا نعتبره خبر مفرح جدا للغواصين

وهذه هي الشروط للتدريب كما ذكرها لي شخصيا وسمح لي باعلانها هنا
-الاولوية للتدريب للغواصين المتقدمين فما فوق
-اهل الرياض وجدة والشرقيه لهم الاوليه في الحالات الخاصة
-الالتزام بالمواعيد الصارمة ومخالفتها يتم الغاء الدورة وارجاع المبلغ لصاحبه
-الاولوية للحجز الاول حسب التوقيت
يااخوان عدد الدورات خلال هذا العام اربعه فقط ويعتذر الكابتن لمن لم يستطيع اللحاق بهذه الدورات واقسم بالله ان وقت الرجل ضيق جدا جدا والحمدلله انه وافق على عقد هذي الدورات الاربع.
اخوكم ابوثامر الجوفي-تبوك

كونكوردالبحر
22/04/2010, 01:41 AM
ماشاء الله تبارك الله عليك ياغواص السلامه اخبارك موثقه .. ااكد للاخوة المتابعين بان الخبر صحيح وقد تاكدت منه شخصيا وابوعاصم العقبي غني عن التعريف في منطقة تبوك وهنيئا لمن ياخذ عنده الدورة ويكفيني شرفا ان كنت احد طلابه ومازلت استشيره واتعلم منه فهو يملك الكثير عن البحر والغوص ولا يعرف حقيقة مااقوله الا من جرب الغوص معه او تتلمذ تحت يديه ..
وكم انا سعيد بعودته للتدريب لان له وجهة نظر خاصة في التدريب وهو ينظر لها من باب اخر .. مع انها قليله 4 دورات فقط ولكنها ان شاء الله تكون البداية .. والله يا اخوان فرصة .. احببت ان اشارك لااكد الخبر .. واتمنى للجميع التوفيق

ALGHALBY
22/04/2010, 01:49 AM
مشاء الله الف الف مبروك لنا جميعا عودة رمز من رموز الغوص والتدريب في تبوك

بالتوفيق للجميع

Majid771
22/04/2010, 09:35 AM
ماشاء الله تبارك الله

اللهم بارك بعودة الكابتن أبو عاصم واجعل التوفيق حليفه والإخلاص هدفه ووفقه لكل خير , آمين.

ماعرفناه إلا عن طريق المنتدى وزكّاه السر الكبير وكنكورد البحر ونثق بأمانتهما والله حسيبهما ولانزكي عليه أحدا.

shark2000
22/04/2010, 02:37 PM
نتمنى الغوص مع أبوعاصم سواء بدورة أو رحلات خاصة
بالنسبة لي كنت أقرر نزول البحر إذا عرفت أن أبوعاصم متواجد هناك
لأنني حريص على المتعة وكذلك للتعلم بعض مهارات الغوص التي تأخذها بدون دورة
ولانسى مجموعة الغواصين المميزين برفقته فقد تعلمت الكثير من أبوعاصم علما لن تحصل عليه حتى في الدورات المتقدمة وهناك كثير من المدربين لديهم تلك الصفات ولكن لأنني كنت قريب من أبوعاصم تعلمت منه الشئ الكثير فهو أخ ناصح ومعلم ويقدم إسعاد الناس على مصلحة نفسه
وآخيرا هذه الكلمات القليلة ليست دعايه لمدربنا الكبير فهو بغنى عن ذلك ولكن شكر وإمتنان لما قدمه لرياضة الغوص وخاصة في منطقة تبوك
وشكرا

عشقي البحر...
22/04/2010, 03:46 PM
الكابتن ابو عاصم غني عن التعريف

ويستاهل كل خير >>ما اعرف امدح

تقبل مروري وتحياتي اخوك صهيب براشي

مصطفى الصياد
22/04/2010, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الاعلان بعد موافقة كبير المدربين الكابتن العملاق ابوعاصم العقبي وحبيت ان ازف البشرى للغواصين بعودته للتدريب ان شاء الله وذلك بعقد اربع دورات فقط خلال هذا العام وهذا نعتبره خبر مفرح جدا للغواصين

وهذه هي الشروط للتدريب كما ذكرها لي شخصيا وسمح لي باعلانها هنا
-الاولوية للتدريب للغواصين المتقدمين فما فوق
-اهل الرياض وجدة والشرقيه لهم الاوليه في الحالات الخاصة
-الالتزام بالمواعيد الصارمة ومخالفتها يتم الغاء الدورة وارجاع المبلغ لصاحبه
-الاولوية للحجز الاول حسب التوقيت
يااخوان عدد الدورات خلال هذا العام اربعه فقط ويعتذر الكابتن لمن لم يستطيع اللحاق بهذه الدورات واقسم بالله ان وقت الرجل ضيق جدا جدا والحمدلله انه وافق على عقد هذي الدورات الاربع.
اخوكم ابوثامر الجوفي-تبوك

عودا حميدا يا ابو عاصم تمنياتى لك بالتوفيق اخوك مصطفى الصياد

مهووس بحر
22/04/2010, 11:58 PM
أنا لم أتشرف بمقابلة الكابتن أبو عاصم العقبي
ولكن سمعته الطيبه موجوده في أنحاء المملكة
أرجوا من الله له التوفيق في أعماله كلها
والشكر لكاتب الموضوع

عاشق الموطن
23/04/2010, 12:37 AM
ابو عاصم علم على راسه نار
وزي مايقول المثل(ابو زيد وافي من غير كوافي)نسال الله له وللجميع التوفيق والسداد واتمنى من المدربين العمالقه امثال ابو عاصم ان لايترك تدريب دورات الغوص فمثله نهر يستقي منه الغواصين ومرجع لهم

اشكرك اخوي على نقل الخبر ......وتقبل مروري

البحريه
23/04/2010, 12:41 AM
ماشاء الله تبارك الله

اللهم بارك بعودة الكابتن أبو عاصم واجعل التوفيق حليفه والإخلاص هدفه ووفقه لكل خير , آمين.

الاخ الكابتن ابوعاصم اكن له كل حب و تقدير و امتدحه كبار مدربين في جده
و معروف بكرمه وعلو منصبه في الغوص.

و اهيب بالجميع للاتحاق بهذه الدورات اللتي سيعقدها كبير المدربين فهد العقبي بالعلم ان كبار المدربين غير متفرغين لتأهيل الغواصين المبتدئين.

تحياتي للجميع

محب صيد السمك
23/04/2010, 01:54 PM
بشرك الله بالجنان أخي الكريم ... يالها من سعادة كبيرة لكل الغواصين ... فكم أحزنني خبر توقف الأخ العزيز على قلبي أبوعاصم عن التدريب .. ولكن الان عادت السعادة إلى قلبي بهذا الخبر الرائع ... فكم تمنيت أن أتعلم مباشرة من هذا الرجل الخلوق الذي زادت محبته بين الناس ... فأسأل الله العظيم أن ييسر لي بالتشرف على أن أتعلم تحت أشرافه ..
وأخيرا جزاك الله خيرا على هذه البشرى الطيبة ...
- ملاحظة لم تذكر طرق التواصل للتسجيل في الدورات او المواعيد ... وأنا من سكان مدينة الرياض ويصعب علي معرفة هذه التفاصيل أو التواصل مع الأخ أبو عاصم فأرجو منك وضع مزيدا من التفاصيل وشكرا لك ..

deep 123
23/04/2010, 08:53 PM
اجمل خبر واحلى خبر سمعته بحياتي لكن والله اربعة دورات قليله قليله

طيب كيف احجز مكان تكفى تكفى انا ارغب اخذ انقاذ ودايف ماستر وشكرا جزيلا لك ياغالي

هوايتي مكشات
23/04/2010, 09:01 PM
طيب متى وكيف الحجز واحد من الشباب يسال

عاشق الجول
23/04/2010, 10:41 PM
انا اعتبر هذا عرض مغري جداً من كبير المدربين /
فهد العقبي
ونعم المدرب ونعم الخوي بالغوص فقد تشرفت بالغوص مع هذا العملاق مرات عديدة وغصت مع غيره من المدربين وشفت الفرق!!!
وهو استاذي في الغوص فقد تتلمذت على يديه وافخر بذلك..
لاااااااااااااااااااااااااااا تدعو الفرصة تفوتكم ياليت عندي وقت كان اجي وادفع قيمة كل الدورات بس عشان خوة الذيب / ابو عاصم
اسأل الله التوفيق للجميع,,,,

مسافر1
24/04/2010, 01:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
كل الشكر أخي غواص السلامة على تلك البشارة ..
لم أتعرف على هذا الرجل كمدرب غوص
ولكن عرفته كمدرب معاملة وطيبة وسماحة نفس وخلق رفيع
كل ذلك خلال ساعات تعد على الأصابع
فمابال من تعامل معه كمدرب غوص ومدرب في فنون وصنوف التعامل بأنواعه
إنه بحق رجل ياسرك بأخلاقه وتعامله وتقديره وحسن معشره
إن هذا الخبر السار لهو مكسب للكثيرين بأن يستفيدوا وينهلوا من خبرات هذا الرجل
من كان هذا معدنه بالتعامل فكيف بعطائه كمدرب وذلك بشهادات تترى من قبل السواد الأعظم
إن لم يكن الجميع ممن سمع أو تدرب تحت يديه
كم كنت أتمنى لو تتاح لي الفرصة بأن أكون أحد طلابه في الغوص
بعد ان كنت أحد طلابه لفترة قصيرة في رقي التعامل وسماحة النفس
لا أقولها مجاملة بل هي الحقيقة
أدرك أنه لا يرغب بمثل تلك التزكيات فهو أكبر من ذلك على تلك الصفحات .
أتمنى أن لا يكون له اطلاع على تلك المداخلة فهي لم تفيه حقه بل خلجات الصدر لا تعطي أهل الحق حقهم فلوحات الكتابة لا تسعف بذلك.
أتمنى للأخ أبو عاصم كل توفيق وكل الشكر له
ولعلنا في القادم من الأيام أن نكون ممن ينهلون من معينه في هذا المجال
لنترك ذلك للزمن فالله أعلم بذلك
أكرر شكري أخي غواص السلامة على تلك البشارة .

غواص اسكندرية
24/04/2010, 11:31 PM
الف مبروك للغواصين الذى سوف ياخزون دورات عند ابو عصام
فا ماشاء الله سمعته مسمعة فى المملكة
واتشرف فى مشوارى فى الغوص ان اخذ اى دورة من الدورات المتبقية لى
تحياتى لك كابتن فهد العقبى
هانى الهامى

غواص السلامه
25/04/2010, 07:36 PM
يااخوان اشكركم جميعا على تفاعلكم وآسف على اني تاخرت عليكم
يااخواني الكرام موعد الدورات والله ما اعرفه لكنه بهذا الصيف طبعا والسعر اسئلوا الكابتن عنه اكيد اسعاره مختلفه عن الباقين اغلى طبعا
الكبتن معروف بتبوك اسئلوا اي احد يعطيكم عنوانه او اي مركز غوص يعطيكم عنوانه لكن هذا تلفونه وتراه مايرد على التلفونات الي مايعرفها احيانا لكن عنده مسج رسايل حاول تسجل له رسايل وهذا رقمه (0505370110) واذا اي مساعده هذا رقمي اخوكم ابو ثامر(
0554555037
وانا بسئله ان شاء الله عن سعر الدورات واذا وافق انشرها هنا ابشروا

غواص السلامه
25/04/2010, 07:46 PM
ماشاء الله تبارك الله عليك ياغواص السلامه اخبارك موثقه .. ااكد للاخوة المتابعين بان الخبر صحيح وقد تاكدت منه شخصيا وابوعاصم العقبي غني عن التعريف في منطقة تبوك وهنيئا لمن ياخذ عنده الدورة ويكفيني شرفا ان كنت احد طلابه ومازلت استشيره واتعلم منه فهو يملك الكثير عن البحر والغوص ولا يعرف حقيقة مااقوله الا من جرب الغوص معه او تتلمذ تحت يديه ..

وكم انا سعيد بعودته للتدريب لان له وجهة نظر خاصة في التدريب وهو ينظر لها من باب اخر .. مع انها قليله 4 دورات فقط ولكنها ان شاء الله تكون البداية .. والله يا اخوان فرصة .. احببت ان اشارك لااكد الخبر .. واتمنى للجميع التوفيق

اكيد اخباري موثوقه يابومروان امون على ابوعاصم ههه واذا تبغا اي اخبار عنه انا تحت امرك هههه والله تشرفت بمداخلتك يابو مروان وترى فيه طلعه سريه لبوعاصم الاسبوعين الجايه كم تدفعون واعطيكم خبرهاوالله خاصه خاصه شفت اني اجيب العلم وترا المحبه من الله وش فيكم متضايقين الرجال يحبني يمكن شايف شي فيني ماهو شايفه فيكم ههههه

العريني1
25/04/2010, 07:46 PM
خبر مفرح جدا...
وابوعاصم... معروف وليس بحاجة للتعريف....
معروف باخلاقه .. بادبه... بحسن معاملته..بكرمه.. بابتسامته..
ناهيك عن شهرته في مجال التدريب...
لا اعلم احد جلس معه الا ويثني عليه...
تحبه قلب ان تجلس معه بسبب ثناء الناس عليه..
الله يوفقه بالدنيا والآخره...
واشكرك اخي الكريم.. على هذه المعلومه والخبر المفرح..
والله يجمعكم في الدنيا على طاعته وفي الاخرة في جنته..
والشكر موصول للمشرف الخلوق ابي شهد(ابومروان) كنكورد البحر..
ولعل وراء عودته للتدريب سر كبير.....

The Diver
25/04/2010, 09:10 PM
انباء طيبة و اخبار سارة و رائعة برجوع المدرب القدير ابوعاصم العقبي الى ساحة التدريب .. و فولله هذه فرصة ذهبية بالتدرب والتتلمذ على يد ابوعاصم العقبي فأنه من النوادر في عالم الغوص.. فأقتنو هذه الفرصة ولا تضيعوها....

وعودا حميدا ان شاء الله يا أبوعاصم العقبي..

abuufahad
26/04/2010, 01:07 PM
ماشاء الله تبارك الله

خبر مفرح للجميع واتمنى له التوفيق والسداد وهذا الرجل احببناه ونحن لم نعاشره فسبحان من ينزل محبة الخلق بين عباده

نريد تفصيل اكثر عن دوراته التي سوف يعقدها وخصوصا الدايف ماستر

شكرا ابو هيثم وخيرا شفنا لك مواضيع في المنتدى

futur the world
26/04/2010, 01:43 PM
ابو عاصم ... ايش اقول وايش اخلي الله يعطيك العافيه وباذن الله
الدوره الجايه عندك ابو عاصم ,,,
مشكور ابو ثامر عالاخبار الحلوه

اخوك/ محمد الزهراني

المد العالي
26/04/2010, 03:37 PM
رمز من رموز الغوص في المنطقة

فخر لمنطقة تبوك

خبر سار لرجل يعد من اخبر رجال المنطقة في الغوص وفنون التدريب

شمس وبحر
27/04/2010, 12:31 PM
فهد العقبي يستاهل مدرب قدير ولي الشرف اني غطست معه غطست ليل الحويطي

غواص السلامه
03/05/2010, 06:28 AM
اشكركم جميعا والله ما ارغب المدح في ابو عاصم ويكون بعلمكم تراه مايحب المدح ولا يناظر له لكن يكفي سمعته الطيبه في كل شيء ماهو لانه صديقي او مقرب عندي لكن الانسان من سمعته وكرمه واخلاقه واسئلوا عن ابوعاصم تكتشفوا صحة محبة وكلام الناس عنه.
اسف خرجت عن الموضوع اول دورة سيتم عقدها الشهر القادم باذن الله لان المشكله تكمن في تضارب ظروف المتدربين خصوصا من اهل الرياض وجده والمناطق الاخرى على كل حال سوف انزل جدول بالتنسيق مع ابوعاصم عن موعد الدورات في موضوع مستقل والسلام عليكم

محب صيد السمك
03/05/2010, 07:24 AM
ونحن في انتظار هذا الجدول بارك الله فيك ... وجزاك الله عنا كل خير ..

غواص السلامه
06/05/2010, 09:00 PM
تم الاعلان في موضوع مستقل عن موعد الدورات ارجو منكم المتابعه هناك