المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة انتقام

مغباش
07/03/2005, 05:29 PM
اثناء رحلتنا السابقة حدث معي هذا الموقف الطريف والمتعب في نفس الوقت والي حبيت اشارك فيه معكم

في يوم الجمعة الموافق 25/2/2005 قررت انا والي معاي نروح نتمشى الى احد الفياض القريبة من موقعنا في الصمان
وكانت خطة الرحلة ان نخيم قرب احد الفياض ونشتري طلي ونتغدى عليه

وصلنا الى الموقع المطلوب وقلت اشرايكم انزلكم تبنون الخيمة واروح انا ورفيقي ندور على راعي غنم نشتري منه الطلي

وبعد بحث مضني وجدنا راعي غنم ودار هذا الحوار
انا : بكم الطليان
الراعي : كلش مادري
انا : يعني ما وصاك راعي الحلال تبيع
والله هو ما قال الي لكن انا شفته امس باع اشي 300 او 350
انا : طيب بيع لنا بهذا السعر
الراعي : كلش ما اقدر بس ما عندكم تلفون اكلم اهلي
انا : يا اخي خلصنا ربعنا راح ينزل عليهم المطر وانت ما خلصت
الراعي :والله كلموا الراعي الثاني الهندي يمكن معزبي موصيه يبيع .. طيب ما عندكم بيبسي

رحنا لموقع الراعي الثاني و بس قلتله الطليان للبيع ما اشوف الا وهو راكب معانا السيارة وقال يلا روح مكان غنم

رحت لمكان الغنم وهنا بدأ المطر بالهطول وزاد قلقي على ربعنا الي قاعدين يبنون الخيمة

قلت للهندي يلا استعجل وهات ذاك الطلي طبعا بعد ما اتفقت معاه على 260
وهنا المفاجأة فقد كان الهندي اعرج (لاحول ولا قوة الا بالله ) الله يشفيه لكن الحين الوضع مستعجل والهندي يناقز مكانه ولا صاد شي والراعي الثاني وصاحبي بعيد عنا ويتفرجون
وهنا قررت ان اتدخل ويا ليتني من لقافتي سالم

ركزت على الطلي الي ابيه وفجأه (قبل لا اكمل على فكره انا صارلي فترة طويلة ما ركضت فكانت البرمجة عندي موقفه عند اخر نشاط أي 15 سنة سابقة) وفجأة طرت على طلي والله يمكن المسافة اقل من مترين لكن الزقت رجلي بين الصخور وبحركة سريعة خاطفة ما وعيت الا راسي بين الصخور المدببة ...ضربة بالصدر و على الكف وعلى الكوع
قمت اشوف الغنم اشكالها غير ولاول مرة اكتشف معالمها من اسفل البطن (الله لايرويك) طبعا انا في لحضتها حسيت ان كبدي على رئتي مختلطة وما اقدر اتنفس لكن ...ويا ويلي من لكن لان صاحبي والرعيان يشاهدون المنظر تحاملت على نفسي وحاولت اوقف (يعني عادي وما فيني شي) ولا واسوي نفسي ادور الطلي وينه وينه

وهنا حضر راعي الحلال بسيارته وقام يعطيني نصيحة في كيفية التعامل مع الغنم وانك لا تجفلهم ...الخ (يا اخي انت وين وانا وين) ولا وبدى يعايرنا في ربعي الي خيموا داخل الفيضة (اهل الغنم ما عندهم شغل لا فضائيات ولا منتزهات والشي الوحيد الي يتسلى فيه المعاير اي الطنازه والي زاد الطين بله انه رفع علينا السعر الى 400 (عناد بس)

لكن بسبب ضروفي والامي الجسدية والنفسية والانحراجيه وقلقي على زملائي وافقت على كل شئ واخذت الطلي وانتقمت منه عند مخيمنا شر انتقام وهذه بعض لقطات الانتقام
الي قلبه ضعيف لا يشاهد :heart:

لحضة الانتقام (بسم الله)طبعا الي جنبي يبتسم وما جاني الا للتصوير فقط
http://www.mekshat.com/pix/upload/images7/mk13608_Copy-of-P1010037.jpg

المنتقم به على النار

الخدمات المرافقة للشوي (يعني صلصة باربكيو)

لقطة تأمل بعد ما شبعنا من الغداء

اسف جدا على الاطالة

الدهماني
07/03/2005, 05:35 PM
مسوي فيها نشيط
مو بس راعي الحلال يتطنز حتى حنّا ...
امزح معاك
الحمد لله على السلامه وما تشوف شر
واعتقد الجو الأكثر من رائع خفف عنك آلام الزلقة

شايب الصمان
07/03/2005, 07:28 PM
مغباش/
الحمدلله على السلامه أولا

وعساك أنتقمة لنفسك من الطلي وأخذة نصيب الاسد منه :D

شكلك ماصدقت على الله أنه ينضج اللحم علشان ؟؟؟

جعله صحه وعافيه عليكم .

بليزر
08/03/2005, 07:04 AM
الخوف لا يصير هذا حالك كل ما نويت تشري لخوياك ذبيحه... ارفق على نفسك
وخلك ذهين لا عاد تروح وتشتري ثاني مره

الربذي
08/03/2005, 07:26 AM
تقول اسف على الاطالة الا ليتك اطلت اكثر سرد ولا اروع وانتقام قاسي !
بصراحة يامغباش تصلح قاص ومولف قصة ظريفة جدا وياجعل كل ايامك هنا وسعادة انت وجميع اعضاء هذا المنتدى الطيب
بصراحة الاستراحة بعد الغداء هي بلسم تلك السقطة المريعة اثنا طرد الطريدة ولكن صياد مايحتاج
اضحك الله سنك ضحكتني يوم تقول واقوم اتحامل على نفسي واقول وينة ؟وينة ؟؟وانت كلك الالام مبرحة !!!
ذكرتني بصاحب دباب يستعرض قدامنا وانقلب المسكين قلبة جامدة مرة مرة وقام ينفض الغبار عنة واثره متعور بالحيل
تسلم ع السرد الرائع وعيشتنا لحظات من تلك الكشتة الانتقامية!
محبك

عريدان
08/03/2005, 08:41 AM
مغباش ما تشوف شر والله يبيض وجهك وبعدين نرجو أن تطيل علينا ،و والله إنك ونستنا وأنا متأكد إنك مارح تنسى هالطلعه أبد ما دامك حي.بإذن الله.

ابو وطبان
08/03/2005, 01:18 PM
الاخ مغبا ش ما تشوف شر والحمد لله على السلامه لكن ثاني مره خذ ذبيحتك معك قبل ماتدخل الصمان لكن انا اعتقد ان مافيك الا عقوبه في ربعك على بالك تبغى ترتاح من تنزيل و نصب الخيمه لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اخوى مغابش ان كان كلامي صحيح فتستاهل وان كان غير ذلك فلا تؤاخذني على المخاشنه ولك كل احترام

مغباش
08/03/2005, 05:09 PM
شكرا على تفاعلكم ودعواتكم لنا بالسلامة

ولعلمك يا ابو جراح انه لم يكن معي كاتلوج (فن الالمام .. بالاغنام) فما الومك تطنز علي مع راعي الحلال

يا شايب الصمان ترى اثناء الطبخ كنت اقطع واكل قبل لاينجح (من زود الحرة)

بليزر تعتقد راح اشتري ذبيحة مرة ثانية ...املك اشتري ... بس ماعليك امر ما تعرف احداثيات ما كدونالدز في الصمان

الربذي والله ان في تفاصيل ما حبيت اكتبها علشان لا اطول وهم بعد لايزيد انتقادكم لنا وسلملي على راعي الدباب (احس ان في علاقة قرابة بيني وبينه) مشكور يا الربذي على كلماتك الطيبة

عريدان ياليت انسى لكن واحد من اصابع اليد يتحرك بروحة بدون ما ارسله اشارات عصبية من الدماغ (الله والدماغ )

ابو وطبان تفتكر المعاناة انتهت بعد ما اسرنا الطلي لاوالله رحت لربعي وفكينا الخيمة ونقلناها الى مكان مرتفع
وبنيناها وقتلت الطلي وصلخته وقطعته وطبخته (كل هذا وانا اسوي نفسي ما فيني شي ما ابي اخرب عليهم الطلعة)
لكن ثاني يوم الصبح الله لايرويكم شصار
والي قاهرني ان بعد التعب هذا كله شفيها يعني اشوخر شوي وانا نايم بعضهم كان يبي يسحبني من رجلي ويحذفني بره في البرد والمطر

لكن الطلعة الجاية راح اطلع مع بنغاليه احسن لي

ابو وطبان
08/03/2005, 09:23 PM
الحمد لله على السلامه مره اخرى وماتشوف شر انشاء الله وكن على حذر مره ثانيه المره جت على خير والحمد لله على كل حال

دبلوماسي قنص
11/03/2005, 04:58 AM
الحمدلله علي السلامه اخي مغباش ولو اني مستغرب ماخذ ربعك معاك بالكشته ليش ؟؟
اتصدق لو كنت بروحك كان يمكن صارت الطلعه أونس :D

وثاني شي ليش هالتعب والدوخه بمطارد الخرفان لوانا مكانك اطيحله بنات المذن وأفك عمري ;)

مغباش
12/03/2005, 10:55 AM
اخي وطبان
شكرا على مشاعرك الطيبة مرة اخرى

دبلوماسي قنص مشكور لزيارتك
وصحيح اني حاط على ربعي شوي بس ترى اخوتهم تنشرى (علشان لايزعلون)
بعدين طلي وعلى الارض ما قدرنا نصيده شلون بنات المؤذن الي تركض وتطير شوي

حد السيف
12/03/2005, 11:14 AM
الغالي مغباش
عامل بها راعي بر
شفت الطنازة وش تسوي ..........تحمد الله بس وان رجلك فكة الله من كسر تصير حبيسة الجبس لاشهر
عنديلك طريقة يجيك الهرفي الى حدك كنة معك مغناطيس او ريموت كنترول
بس ما راح اقولك حنى نتقابل بالصمان لتطبيقها
الحمد لله على السلامة وجعلة اخر الشر ان شاء الله
وجعلة عافية على قلبلك ومن معك
على فكرة حركة الشوي على الارطى طريقة حقوق الابتكار لك الخاصة بسيخ الطماط (البندورة)
الحمد لله على السلامة مرة اخرى

محبكم اخيكم حد السيف

رسلان
12/03/2005, 11:35 AM
تقول اسف على الاطالة الا ليتك اطلت اكثر سرد ولا اروع وانتقام قاسي !
بصراحة يامغباش تصلح قاص ومولف قصة ظريفة جدا وياجعل كل ايامك هنا وسعادة انت وجميع اعضاء هذا المنتدى الطيب
بصراحة الاستراحة بعد الغداء هي بلسم تلك السقطة المريعة اثنا طرد الطريدة ولكن صياد مايحتاج
اضحك الله سنك ضحكتني يوم تقول واقوم اتحامل على نفسي واقول وينة ؟وينة ؟؟وانت كلك الالام مبرحة !!!
تسلم ع السرد الرائع وعيشتنا لحظات من تلك الكشتة الانتقامية!

عافاك الله أخوي ... الله يهنيكم .... والطلي بـ 400 يادفع البلا ....لكن شويه بهالطريقة جميلة ...
بورك فيك أخوي .... وتقبل تحيات أخوك ...

مغباش
12/03/2005, 12:55 PM
يا اخي حد السيف انا اعرف فكرتك الي تخلي الطلي يلحقني مثل الريموت او المغناطيس
البس دشداشة(ثوب) خضرة مشجرة بنوير
لكنها فكرة خطرة جدا وممكن تحرجني جدا اذا هدت الغنم كلها علي وكلت الدشداشة
وانت ما ترضى ان يقل احترام الرعيان وراعي الحلال والغنم لي

اخ رسلان 400 ولا شئ بس تفتك من مجابهة راعي غنم محترف في التعامل مع الغنم واكتشف غشامتي وجهلي في هذه العلم الذي يدرس الان في جامعات اكسفورد

شاص2006
08/10/2008, 02:28 PM
الحمد لله على السلامه ما تشوف شر ............ ورحله موفقه,,,,,,,,,,,,,,,,,

رحال عمان
08/10/2008, 04:15 PM
الحمد لله على السلامه

كن كن
09/10/2008, 04:36 PM
الحمد لله على سلامتك وما ترى بأس أن شاء الله

راعي شلهوب
09/10/2008, 04:40 PM
ياشباب ترى الموضوع سنه 2005
قديييييييييييييييييم

سوبر152
10/10/2008, 01:01 AM
تعيش وتاكل غيرها 0000 قصدي تاكل الذبية

ذيب المقانيص
10/10/2008, 01:53 PM
الحمد لله على السلامه وما تشوف شر

وادي غران
11/10/2008, 04:32 AM
الحمد لله على السلامة أخوي مغباش وما تشوف شر

وليتك أكثرت من الصور .. لكن معذور بعد اللي صار لك.