المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى محبي السنوركل

قبقب مشعاب
26/04/2010, 09:46 PM
السلام عليكم
اول شي انا عندي تسريب في النظاره والمويه الي تدخل على طول تدخل في الانف من ضغط المويه وبعد الغطسه الاولى خرجت من البحر والله يجيركم راسي راح ينفجر من الصداع
طبعن الواحد من اول مايطلع من البحر دايركت على الدش وفجئه وانا اتروش تفاجئت بنزول المويه الي تدخل وانا في السنوركل من انفي تطلع من انفي وبعد ماطلعت الويه ارتحت كثيررررررررر وراح الصداع
ومن بكره رحت انا وواحد من الشباب للسنوركل وبعد ماطلعنا من المويه نفس الصداع الاول بس لم تنزل المويه من انفي وارجوكم ومن لديه الخبره يفيدني ولكم جزيل الشكر

محب صيد السمك
26/04/2010, 10:46 PM
الصداع قد يكون بسبب شد النظارة على رأسك بقوة والله أعلم ...

البحريه
26/04/2010, 11:20 PM
السلام عليكم
اول شي انا عندي تسريب في النظاره والمويه الي تدخل على طول تدخل في الانف من ضغط المويه وبعد الغطسه الاولى خرجت من البحر والله يجيركم راسي راح ينفجر من الصداع
طبعن الواحد من اول مايطلع من البحر دايركت على الدش وفجئه وانا اتروش تفاجئت بنزول المويه الي تدخل وانا في السنوركل من انفي تطلع من انفي وبعد ماطلعت الويه ارتحت كثيررررررررر وراح الصداع
ومن بكره رحت انا وواحد من الشباب للسنوركل وبعد ماطلعنا من المويه نفس الصداع الاول بس لم تنزل المويه من انفي وارجوكم ومن لديه الخبره يفيدني ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلام

يااخي مايحتاج تعرض نفسك للخطر وتنزل مرة ثانيه وانت عندك مشكله,,

انا قاريت موضوعك عدة مرات اللي عندك مجموعة مشاكل.

النظارة تدخل فيها مويه و ماادري وش تقصد بالغطسة الاولى و عندك صداع ربطتة بخروج الماء من انفك و المفروض انك تفكر وش سبب كل هذه المشاكل بدل ماتصر على نزولك مرة ثانيه,,

نصيحتي لك ان تأخذ دورة السنوركلينق كامله والله يوفقك و يعين اللي بيدربك,,

بونودة
10/05/2010, 12:39 PM
اخوي ..... كل ما في السالفه انك ما ضبطت الضغط وانت نازل واجبرت نفسك ونزلت وهذي النتيجه

spearfish
10/05/2010, 02:42 PM
نفس مشكله النظاره ورجعت بدلتها
اعتقد لأنها مو بمقاسك او جودتها المفروض لما تشتري او تبا تجربها حطها بوجهك بدون ما تحط حزامها وخذ نفس من خشمك وشوف اذا تحتاج جهد عشان تخرجها من وجهك او تشوف تطيح او لا اذا نزلت راسك اكثر من 20 ثانيه تقريبا (من كلام المحلات الي رحت لها وبعض الشباب بالمنتدى )

وعندك زي ما قال لك البحريه احسن لك تدخل دوره سنوركل ان شاء الله بادخلها :)