المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن خدمه شباب

زمـــخشري
03/07/2002, 08:26 PM
السلام عليكم ....
مساكم الله بلخير اول اشكر شقران علي اعطائي موقعكم لكي اكون متابع عن تفاصيل الاجهزاه ا لاسلكيه
وانشاء اكون عند حسن ظن
ابي اطلب منكوم خدمه عن اسرار الياسو3000 وشكرا

شقران
03/07/2002, 08:41 PM
ياهلا ومرحبا بزمخشري .

لعلك تجد هنا بعض ماتريد
اضغط (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1978)
المشكلة أنه الى الآن لم يفيدنا بهذا الجهاز من مستخدميه وخصوصا أن أحد الأخوان وعدنا والى الآن ونحن ننتظر منه ذلك ولعله مشغول أو ليس باله طويلا لكتابة شرح كامل ولكن من ينجدني بهذا الجهاز و كتيب تشغيله لمده بسيطه وأنا بأذن الله أشرشحه لكم!

ننتظر مشاركاتك يازمخشري

الهيثم
03/07/2002, 09:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً جزيلاً ياشــقـــــران على المعلومات المفيدة وللمعلومية عندنا خبير في الياسو3000 واظنك نسيته !
أخوك مرعوب " واحد وثلاثين حالياً " فهو يستخدم الجهاز من مدة طويلة ولدي تصحيح لمعلوماتك إذا سمحت .
تقول بأن احد الاخوان افادك بأنه يستطيع معرفة كم شخص معه على الموجه وبالذات اللي مطفي نوره , فقد سبق وسألت خبير الدوادمي عن ذلك فقال لايمكن لأي جهاز لاسلكي إعطاء أي معلومات عن عدد المتواجدين على نفس الموجه وقال بالحرف الواحد من قال أن الياسو 3000 يكشف المتواجدين يقابلني واوضح له بأنه لايمكنه ذلك , إنما فهم البرمجه خطأ .
أرجو محاولة الاتصال به أو مراسلته شخصياً والاستفسار منه حتى تتأكد من ذلك بنفسك وتنقله بدورك للأخوة الافاضل لتعم الفائدة .
آمل أن لا اكون قد أطلت عليكم , ولكم تحياتي ,,,,,,

شقران
04/07/2002, 01:20 AM
علي عيني وراسي ابو محمد
الخاصيه وهي ان الجهاز يعطي عدد او رقم لكل من دخل الموجه وراسل وطفى النور موجوده بالجهاز ياخلفهم وليس لي اعتراض على كلام ابومحمد فالجهاز لايكشف اعداد مطفين النور لكن الذي ضغط الريشة وراسل يقوم باعطائه رقم بحيث ان هذا الرقم يبرز له فاذا راسل مره ثانيهيخرج نفس الرقم المعطى له ولاأظنها صعبة البرمجة أو التجهيز فهي عباره على برنامج من ضمن سلسلة برامج الجهاز بحيث تعرف من هو حتى لو قام بتغيير صوته وهذا المقصود في المعلومه المذكورة ونعم أنا جربتها لكن كما قلت واحد يفزعلنا واشرحها لكم لنسياني في أي وظيفة هي ولأن الجهاز كان لدي للأصلاح لأحد الأخوان منذ سنه وزياده .
تحياتي لك يالهيثم وسلامي تكفى توصله لأبومحمد دبل

زمـــخشري
04/07/2002, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لكم على الملعلومات المفيد ه واكرر شكري لكم ياخواني الهيثم وشقران

اخوكم زمخشري

زمـــخشري
04/07/2002, 09:40 PM