المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تبحث عن زميل للغوص

sindbad
02/05/2010, 05:15 PM
انا مريت على موقع الغواص المحترف http://www.prodiver.com.sa/ (http://www.prodiver.com.sa/) واعجبني في المنتديات فكرة البحث عن زميل واقترح الترويج لهذه الفكرة في جميع المنتديات ومواقع الغوص لينظم اليها اكبر عدد من الغواصين وان يتم التغلب على فكرة الغاء الغوصة لعدم وجود من يغوص معك وان يكون هناك رابط يجمع بينها في جميع المنتديات

غواص اسكندرية
02/05/2010, 09:32 PM
اشكرك اخى الفاضل على هذه الفكرة الجميلة
وان شاء الله لما تصير عضو بيننا وتعرف كثير بين العضاء المنتديات سوف تجد بانه فعلا يتم التنسيق بيننا فى الرحلات والطلعات بس انا معاك انها احياننا تقفل مع الواحد وما يحصل حد يغوص معاه
تحياتى لك ولفرتك الجميلة
غواص اسكندرية

sindbad
02/05/2010, 09:37 PM
شكرا غواص اسكندريه على المرور واتذكر موضوع لك في احد المنتديات في الصيف الماضي بخصوص البحث عن غواصين في املج على ما اعتقد

فارس اللهازم
03/05/2010, 12:01 AM
مع تقديري الشديد للفكرة ......... لكن

اختر الرفيق قبل الطريق
حكمه قالوها تحمل في طياتها آلاف المعاني !!!!!!!

ليس العبره بكيف تجد زميل غوص، بل العبره مع من تغوص

احذر ... احذر .... احذر من الغوص مع من لا تعرف
الا اذا كنت تعرف نفسك وحدودك وتحسب حسابك بأنك قد ينتهي بك الامر بأن تنهي الغوصه وحيدا .... وتكتبها في مذكراتك على انها غلطة ولن تتكرر

sindbad
03/05/2010, 12:36 AM
اخي فارس شكرا على المرور واحترم رأيك ولكن قد تتعرف على رفيق لن تنساه مثل ما يحدث في كل الانشطة الاخرى وارى انك حصرت الفكرة في جهة واحدة

الغوااص
03/05/2010, 01:10 PM
فكرة جميلة اخوى العزيز
ولكن هذة الفكرة كما ذكر الأخوان مطبقة منذ زمن وخصوصا عند اخذ دورة الغوص فأن المدرب يركز على الرفيق وعندها يتم اختيار الزملاء للغوص
ومشكور اخوى

abuufahad
03/05/2010, 02:40 PM
مشاركة رائعه وفعلا هذه ا لطريقه ممتازه وخصوصا لرياضة الغوص لانه احيانا تكون متلهف للغوصه والجو ممتاز وتتفاجأ انه مافيه زميل ممكن تطلع معه وتلغيها

بارك الله فيك اخي العزيز

sindbad
03/05/2010, 03:18 PM
الغواص ابو فهد شكرا على المرور

البحريه
03/05/2010, 04:02 PM
اشكرك اخوي سندباد على موضوعك الرائع عن هل تبحث عن زميل للغوص ,,

فعلا سؤال قد لايخطر على بال شخص لديه زملاء كثير,,

و الموقع المذكور فكرته ممتازه وياحبذا نستفيد من هذه الفكره و نبلورها لارض الواقع بابسط طريقه وهي انشاء موضوع يكون عنوانه هل تريد زميل للغوص

كل غواص عضو يستطيع ذكر متى يخطط للغوص ويحدد طول المده للرحله ( اريد ان اغوص يوم الخميس صباحا حتى المساء )

اذا كان هناك شخص غواص و عضو يستطيع الرد بالموافقه ثم الاتصال و التنسيق بالرسائل عن المكان و هدف الغوصه للاتفاق ..

من مميزات الموضوع انك ماتحتار لمعرفة زميل الفوص لان الاعضاء يعرفون بعض وخصوصا اللي عندهم عدد معقول من المشاركات .

شكلي باسبقكم و اسوي الموضوع لانه عاجبني

لاكن باعطيكم ساعه ان شاء الله

othman707
03/05/2010, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع جدا مهم وفعلا انا اعاني لكي اجد زميل غوص وكم مره الغيت غوصاتي من اجل ذلك
ولاكن الله يجزي ابو نايف(البحريه) الف خير مايقصر دائما يساعدني والله يا اخوان انا اعتبره الاب الروحي لرياضه الغوص في جده
دائما معنا ومع هذه الرياضه لكي تنتشر فله منا جزيل الشكر والعرفان

othman707
03/05/2010, 08:29 PM
وانا اول المسجلين في الموضوع يا ابو نايف

اريد الغوص غدا يوم الثلثاء صباحا و بعد غد يوم الاربعاء صباحا
من من الاخوه يريد الغوص انا موجود
جوالي0541414647
طبعا يا اخوان انا open water لا تحسبوني كبتن ;)

sindbad
03/05/2010, 10:06 PM
الاخوان البحريه عثمان اشكركم على المشاركه
واشكرالجميع على اثراء الموضوع بالاراء البنائه والهدف هو الاستمتاع بهذه الهوايه وخدمتها من الجميع للجميع

sindbad
03/05/2010, 10:13 PM
شكرا غواص اسكندريه على المرور واتذكر موضوع لك في احد المنتديات في الصيف الماضي بخصوص البحث عن غواصين في املج على ما اعتقد
الاخ غواص اسكندريه هذا رابط موضوعك
http://www.arabdiver.com/vb/showthread.php?t=3784

sindbad
03/05/2010, 10:15 PM
الاخ البحريه اعتقد ان فكرة هذا الموضوع تنسجم وتتماشى مع فكرة موضوعك انشاء نادي غوص

البحريه
03/05/2010, 11:24 PM
الاخ البحريه اعتقد ان فكرة هذا الموضوع تنسجم وتتماشى مع فكرة موضوعك انشاء نادي غوص
صحيح كلامك اخوي سندباد انه منسجم في بداية الامر وهذا خلاني اتردد بعمل الموضوع لاكن اشوف الان ان يختلف لان اعضاء الفريق يغوصون مع بعض فقط.

غواص اسكندرية
04/05/2010, 01:05 AM
ماشاء الله عليك
ذاكرتك قوية وعلى فكرة ساعتها ما حصلت احد اغوص معاه تخيل انى ظروف شغلك ترميك فى محافظة فيها غوص وما تغوص بسبب عدم توفر زميل
يلا شد همتك شوية واعملنا فكرة تسهل التواصل
تحياتى لك

غواص اسكندرية
04/05/2010, 01:14 AM
مع تقديري الشديد للفكرة ......... لكن

اختر الرفيق قبل الطريق
حكمه قالوها تحمل في طياتها آلاف المعاني !!!!!!!

ليس العبره بكيف تجد زميل غوص، بل العبره مع من تغوص

احذر ... احذر .... احذر من الغوص مع من لا تعرف
الا اذا كنت تعرف نفسك وحدودك وتحسب حسابك بأنك قد ينتهي بك الامر بأن تنهي الغوصه وحيدا .... وتكتبها في مذكراتك على انها غلطة ولن تتكرر
تعقيبا على كلام الكابتن فارس
حصلت معايا قبل كدة ونزلت مع شاب كنت اول مرة انزل معاه او اعرفه حتى
وفعلا كملت الغوصة وحدى بسبب تهوره لكن تعلمت من هذه الواقعة سرعة تقيم الشخص الذى اغوص معاه بنظرة واحدة وساعات تكون انتا المستفيد من امكانيات الشخص الجديد الذى تغوص معاه
يعنى زى ما تاخد المميزات تحمل العيوب
وعامة فى قاعدة عامة فى اى رياضة انى الاحتكاك مع زملاء جدد يصقل المهارات
تحياتى لك واسف على المداخلة والاطالة

هشام يونس
04/05/2010, 02:23 AM
يعطيك الف عافيه اخوي sindbad على هذا الموضوع الجميل

والمحترف ماشاء الله عليه دائماً افكاره جديده ومتجدد في الغوص بشكل مستمر

فكرة ممتازة جداً لكل من يبحث عن زميل للغوص

sindbad
04/05/2010, 02:23 PM
ماشاء الله عليك
ذاكرتك قوية وعلى فكرة ساعتها ما حصلت احد اغوص معاه تخيل انى ظروف شغلك ترميك فى محافظة فيها غوص وما تغوص بسبب عدم توفر زميل
يلا شد همتك شوية واعملنا فكرة تسهل التواصل
تحياتى لك
نبغى همة الجميع واللي عنده افكار لا يبخل علينا
الاخ هشام شكرا ويعطيك العافيه

sindbad
05/05/2010, 11:19 PM
اشكر الاخ البحريه على المبادرة وانشاء موضوع
(هل تريد ان تغوص او التسجيل في رحلة غوص ادخل هنا )
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=294087

sindbad
07/05/2010, 02:11 PM
اقتباس:من موضوع هل تريد ان تفوص او تسجل في رحلة غوص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HADER http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=4503364#post4503364)
سين : سؤال:

ليش ما يكون هناك روابط لغواصين المناطق؟

يعني رابطه غواصين جده - رابطة غواصين ينبع - رابطة غواصين جيزان - رابطة غواصين تبوك - رابطة غواصين الجبيل - وليعذرني ابناء كافة المناطق فهذه امثله فقط

بحيث مثلا لو انا سافرت تبوك وابي اتعرف على غواصين ادخل رابطة غواصين تبوك

واضبط موعد معهم واتعرف عليهم واغوص معهم

ولو جا ضيف عندنا في جده يمر على رابطة غواصين جده ويسدح رغبته في الغوص حيلاقي

من يخاويه

مجرد اقتراح ليس الا وهل يرى النور؟

اتمنى ذلك

فكرة رائعة وانا كذلك اتمنى ان ترى النور

sindbad
08/05/2010, 09:27 PM
http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/firstnew.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=295755) رابطة غواصي مدينة جده (( شارك معنا وضع كل استفساراتك هنا )) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=295755) ‏(http://www.mekshat.com/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=295755) 2 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=295755&page=2)) ا
اشكر الاخ HADERعلى المبادرة والبدء بتحويل الاراء والمقترحات الى ارض الواقع

dr.tooth
17/05/2010, 01:03 AM
يا اخوان تشعبت المواضيع عن زميل الغوص

يا ريت لو نسوي رابطة نسجل فيها اسماءنا وارقام جوالاتنا او طريقة التواصل

ويصير الموضوع ملموم

blue shadow
17/06/2010, 06:46 AM
ايوة يا دكتور توث

انا لي كم يوم ادور على بدي يغوص معاي يوم الخميس مو محصل

شكلها كدا اتكنسلت انام احسن

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

sindbad
17/06/2010, 12:28 PM
ايوة يا دكتور توث

اهلا بك بلو شدو في منتديات مكشات انت الان في المنتدى المناسب والافضل وسوف تجد التعاون والاستجابه السريعه من الاخوان تحياتي

أبو رتيل
17/06/2010, 01:42 PM
فكرة ممتازة صراحة اخواننا في موقع الغواص المحترف يقومون بمجهودات كبيرة يشكرون عليها

lebman
17/06/2010, 05:16 PM
السلام عليكم اخي سندباد تسلم على المجهود والله الفكرة من زماااااان ببالي وانت حولتها لحقيقة انشالله نتعاون جميعا وحتى لو نحط ارقامنا ومستوى شهادة الغوص لكي يتسنى للجميع اختيار من يرغب من زميل غوص وتحديد المنطقة وعلى فكرة
انا اخوك ابو حسين جهاد اللبناني الي كنا برحلة السوبر الجبيل الأسبوع الماضي
تقبل تحياتي

البحريه
17/06/2010, 06:38 PM
ايوة يا دكتور توث

السلام عليكم

اللي يحب يغوص يعطي معلومات معقوله و كافيه عن نفسه مثل

هو في اي منطقه ويحدد المنطقة اللي بيخطط للغوص فيها و يذكر اهداف غوصته ( النشاط ) بالاضافة لمستوى تدريبه,,

و يحدد موعد الغوصة قبل الاعلان على الاقل بيومين او اكثر للتجهيز.

هذه المعلومات ضروريه لتجد من يغوص معك

خصوصا اذا كان غواص من خارج مجموعة الرابطه و لايعرف احد من الاعضاء يعطينا معلومات عنه.

sindbad
18/06/2010, 12:35 AM
فكرة ممتازة صراحة اخواننا في موقع الغواص المحترف يقومون بمجهودات كبيرة يشكرون عليها
اهلا ابو رتيل بس المشكله في موقع الغواص المحترف وبقية منتديات الغوص لاتجد النشاط والتفاعل على الموقع الالكتروني او انها محدوده على مجموعه وليست ذات انتشار بخلاف منتديات مكشات النشطه والاعضاء متجاوبين ويترجمون الافكار الى الواقع. تحياتي

sindbad
18/06/2010, 12:43 AM
السلام عليكم اخي سندباد تسلم على المجهود والله الفكرة من زماااااان ببالي وانت حولتها لحقيقة انشالله نتعاون جميعا وحتى لو نحط ارقامنا ومستوى شهادة الغوص لكي يتسنى للجميع اختيار من يرغب من زميل غوص وتحديد المنطقة وعلى فكرة
انا اخوك ابو حسين جهاد اللبناني الي كنا برحلة السوبر الجبيل الأسبوع الماضي
تقبل تحياتي
اخي ابوحسين هلا ومرحبا وهل يخفى القمر شكرا واتمنى ان تفعل الفكره في منتدانا هذا بان يقوم المشرفين بوضع قسم لبيانات الغواصين لتسهيل طريقة التواصل وارجو مناقشه الافكار التي تطرح للوصول للرأي الامثل الذي يتفق عليه الجميع. تحياتي

sindbad
18/06/2010, 12:47 AM
السلام عليكم

اللي يحب يغوص يعطي معلومات معقوله و كافيه عن نفسه مثل

هو في اي منطقه ويحدد المنطقة اللي بيخطط للغوص فيها و يذكر اهداف غوصته ( النشاط ) بالاضافة لمستوى تدريبه,,

و يحدد موعد الغوصة قبل الاعلان على الاقل بيومين او اكثر للتجهيز.

هذه المعلومات ضروريه لتجد من يغوص معك

خصوصا اذا كان غواص من خارج مجموعة الرابطه و لايعرف احد من الاعضاء يعطينا معلومات عنه.

كلامك ميه بالميه يا ابو نايف شاكرا لك تأسيس رابطة غواصين جده

blue shadow
18/06/2010, 12:56 AM
البحرية
كلامك صحيح

لازم الواحد يعرف مين الي راح ينزل معاه و لازم التخطيط قبل الغوص

تحياتي

ابو سمر
18/06/2010, 12:01 PM
بيض الله وجيهكم وما قصرتم لنشركم مبدأ التعاون في رياضتكم الجميلة..

والحمد لله أنكم شجعتوني لتعلم هذه الرياضة الرائعة عن قريب إن شاء الله ..لأنكم قللتم من العقبات التي ستواجه المبتدىء مثل التدريب وتأمين المعدات ومكان ممارسة هواية الغوص وغيرها..

شكراً للجميع ويعطيكم العافية..

sindbad
18/06/2010, 03:42 PM
بيض الله وجيهكم وما قصرتم لنشركم مبدأ التعاون في رياضتكم الجميلة..

والحمد لله أنكم شجعتوني لتعلم هذه الرياضة الرائعة عن قريب إن شاء الله ..لأنكم قللتم من العقبات التي ستواجه المبتدىء مثل التدريب وتأمين المعدات ومكان ممارسة هواية الغوص وغيرها..

شكراً للجميع ويعطيكم العافية..
الله يعطيك العافيه ونتمنى لك التوفيق والاخوان حاضرين بالمنتدى انت تدلل بس

lebman
19/06/2010, 09:36 AM
السلام عليكم سوف ابدأ بنفسي
الأسم: جهاد جواد
الجنسية: لبناني
المكان: الدمام الشرقية بشكل عام
مستوى الغوص: غواص متقدم
للتواصل: 0504964986

lebman
29/06/2010, 07:24 PM
السلام عليكم سوف ابدأ بنفسي
الأسم: جهاد جواد
الجنسية: لبناني
المكان: الدمام الشرقية بشكل عام
مستوى الغوص: غواص متقدم
للتواصل: 0504964986

وليد العاطفه
29/06/2010, 07:51 PM
السلام عليكم
موضوع جدا جميل وانا اايد الفكره

نبض الحياه
01/07/2010, 10:05 PM
بالتوفيق لجميع الاخوان

lebman
03/08/2010, 06:05 PM
السلام عليكم يا غواصين ما شفت حدا حط معلوماته يعني؟؟ لازم التفاعل من الجميع لأكبر فايدة
ويعطيكم العافية

لؤلؤة تاهيتي
21/11/2010, 01:10 PM
فكرة شيقه بس مالقيت ولا بنت باالموقع هههه

المجنوني
21/11/2010, 01:55 PM

ايوه الله قليل من يغوص من البنات

لكن بتحصلي ان شاء الله سواء بمكشات او قروب اخر
بالتوفيق

lebman
21/11/2010, 04:41 PM

اختي الكريمة لؤلؤة عندك على الفايس بوك مدربة غوص اسمها حورية البحار
تقدري تتواصلي معاها

saber02
22/11/2010, 03:51 PM
والله فكرة حلوة جدا
انا عن نفسي عندي غوصة يوم الجمعة القادم 26/11/2010 بشاطئ الاحلام
غرض الغوص الاستمتاع والتصوير تحت الماء
واللي حابب يغوص الله يحيه

Abo sim sim
22/11/2010, 05:39 PM
اذا الواحد توفق مع شله طيبة اعتقد وفيهم شخص يقودهم كان يكون دايف ماستر او مدرب اعتقد مراح يحتاج ان يبحث عن حد لانهم عل كلمة رجل واحد مراح تطوفه طلعة واحده وتكون طلعات مجهزه باتم الاستعدات وجميع لوازم الرحلة من معدات وشنطه الطوارئ و ارقام الطوارئ فالاستعداد والترتيب والتخطيط للرحلات من اهم شي تفكر فيه قبل ان تغطس لحالك بالماء وسلامتك اهم من كل شيء
والله يوفقنا مع الصالحين الطيبين

saber02
22/11/2010, 06:02 PM
اذا الواحد توفق مع شله طيبة اعتقد وفيهم شخص يقودهم كان يكون دايف ماستر او مدرب اعتقد مراح يحتاج ان يبحث عن حد لانهم عل كلمة رجل واحد مراح تطوفه طلعة واحده وتكون طلعات مجهزه باتم الاستعدات وجميع لوازم الرحلة من معدات وشنطه الطوارئ و ارقام الطوارئ فالاستعداد والترتيب والتخطيط للرحلات من اهم شي تفكر فيه قبل ان تغطس لحالك بالماء وسلامتك اهم من كل شيء

كلامك صحيح اخوي
بس حلو الانسان يغوص مع اكثر من شخص ويكتسب مهارات اكثر وكل هذا مايمنع انه يكون باذن الله غوص امن
واعتقد الفكرة حلوة لانه الانسان ممكن يلتقي مع اخوان واصدقاء جدد

Abo sim sim
22/11/2010, 09:05 PM

كلامك صحيح اخوي
بس حلو الانسان يغوص مع اكثر من شخص ويكتسب مهارات اكثر وكل هذا مايمنع انه يكون باذن الله غوص امن
واعتقد الفكرة حلوة لانه الانسان ممكن يلتقي مع اخوان واصدقاء جدد
نعم حتى لوغاص مع شباب جدد لازم يكون متحري عنهم×:s