المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووووون ابي الفزعة

اوفا
04/05/2010, 01:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادخل بالموضوع مباشرة ولاني ماستغني عن مشورتكم ورايكم وماخاب من استشار انشاء الله نويت اشتري كاميره شبه احترافيه مع العلم اني مبتدي جداً
الغرض من الكاميره تصور الرحلات البريه والحفلات الخاصه

المواصفات اهم شي تكون عربي فيديو سعة التخزين تكون كبيره سهلة الاستعمال علماً ليس لدي اي معلومات عن الكاميرات من هالنوع حيث كان تعاملي مع كاميرة سوني الصغيره،،،، لا تبخلوا علي بارائكم واقترحاتكم ولكم كل الشكر والتقدير

أنا الذي...
04/05/2010, 02:23 PM
شوف عندك سوني hx1 وكانون sx20is كاميرات محترمه وأنا عندي الكانون sx20is قوائمها بالعربي وزومها x20 و 12 ميجا بكسل والبطاريات أصابع قابلات للشحن(لا يأتن مع الكرتون أنت تشتريهن تقريبا 60 ريال سعودي) والبطاريات يصورن حوالي 500 صوره وأكثر قبل إعادة الشحن مرة أخرى،وأما الذاكره فأنت تشتريها خذلك 16 gb أو 8gb.

اوفا
05/05/2010, 09:22 AM
شوف عندك سوني hx1 وكانون sx20is كاميرات محترمه وأنا عندي الكانون sx20is قوائمها بالعربي وزومها x20 و 12 ميجا بكسل والبطاريات أصابع قابلات للشحن(لا يأتن مع الكرتون أنت تشتريهن تقريبا 60 ريال سعودي) والبطاريات يصورن حوالي 500 صوره وأكثر قبل إعادة الشحن مرة أخرى،وأما الذاكره فأنت تشتريها خذلك 16 gb أو 8gb.

كل الشكر والتقدير لك أخي ولمرورك وتفاعلك بالنسبة للبطاريات كم ساعة تكفي مع التصوير العادي والفيديو لاني بصراحه حاس ان البطاريه تخلص بسرعه والله لايهينك كم السعر وجزاك الله كل خير

أنا الذي...
05/05/2010, 12:13 PM
بصراحة لا أعرف بالضبط كم ساعة تجلس ولكن أعرف عدد الصور وهو على الأقل 500 صوره قبل إعادة شحنها وأيضا نصيحتي لك تشتري بطاريات زياده للرحلات الطويله.
وسعرها في كام فور سيل 1650 ريال سعودي.