المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سائق رائع لمن اراد السفر الى سيرلانكا

جارمن الصمان
05/05/2010, 11:02 PM
هذا رقم سائق سيرلانكي مسلم شباب رائع ومميز وفي منتهى الأدب والامانه متزوج وعنده ثلاث اطفال وبصراحة تحس انك مع حارس شخصي كان معنا طوال رحلتنا في سيرلانكا علما باننا كنا ثلاث نساء وأنا وكنا قلقين من التنقلات والطرق لكن بصراحه وجوده معنا ريحنا كثير وكان شديد الحرص علينا ويدلنا على كل شيء ويحذرنا من بعض المحلات وبعض الاشخاص رغم انهم من جنسه وزرناهم في منزلهم بناء على دعوتهم وكانوا في منتهى الكرم والحفاوة
وبصراحه مازلنا نتواصل معهم ودائما يتصلون يسلمون .. ولأنني علمت أن ظروفه شوي صعبه حاليا حبيت افيده وافيدكم رغم انني كنت مأجل ذلك لحين ما انزل تقريري عن سيرلانكا بمشيئة الله
وبصراحة اقولها بثقة انه على مسؤليتي وممكن تضبط حجوزاتك بدون سائق وتاخذه على حده

اسمه رياز : ورقمه
( 0094777326352)

جذآآآب
06/05/2010, 12:40 PM
يعطيك العاااااافيه على المعلوماااااااااااااااات الطيبه

العود&& الازرق
06/05/2010, 12:49 PM
الله يعطيك العافيه والحمد لله على السلامه

ابو عبدالله 911
07/05/2010, 12:59 AM
مشكور.........

دقسن
07/05/2010, 04:34 AM
الله يعطيك العافيه والحمد لله على السلامه

علي الحميد
08/05/2010, 09:06 PM
الله يبيض وجهك .

وتسلم والله.

alsarem
24/05/2010, 06:13 PM
جارمن الصمان مشكور
لكن لو سمحت عندي بعض الأستفسارات لأني نوي اقضي شهر عسل في سيرلانكا
بالنسبة افضل الأماكن واكثرها امان
وافضل الفنادق والأسعار كذلك
والسائق الي ذكرت يتكلم العربية او لا
واذا فيه اي معلومات تفيدني ارجو ذكرها

ولك وافر احترامي وتقديري

جارمن الصمان
24/05/2010, 08:47 PM
جارمن الصمان مشكور
لكن لو سمحت عندي بعض الأستفسارات لأني نوي اقضي شهر عسل في سيرلانكا
بالنسبة افضل الأماكن واكثرها امان
وافضل الفنادق والأسعار كذلك
والسائق الي ذكرت يتكلم العربية او لا
واذا فيه اي معلومات تفيدني ارجو ذكرها

ولك وافر احترامي وتقديري

حياك الله اخي الفاضل وبارك فيك ومبروك مقدما جعلها الله ناصية مباركة ووجه خير عليك

بالنسبة لاستفساراتك ... اولا المنطقة امان جدا جدا والشعب في منتهى الطيبة والتعاون بس انت مالك علاقة لاحد ولاتتعامل تعاملات مالية مع احد غير المحلات والفنادق .. ولو ربي يسر لك السواق فهو والله روعه يخاف عليك مثل اهله بس مايتكلم العربية الا قليل جدا بس يقول ممكن يدبر دليل ومترجم للكن اتوقع انك ماترتاح وانت شهر عسل ومعك سواق ودليل

ثانيا فيه اماكن السياح فيها اقل مثل قول الساحلية تروح لها بدل بنتوته لانها شبهها وفيها اكواخ وفلل بدل السكن في الفنادق المزدحمة وهاتون في نوريليا فيها اكواخ رائعة بدل ماتسكن في الفنادق المعروفة بنوريليا

وعندك طبعا كاندي وسيرجايا والان فاتحين الشمال بعد ما وقفت الحرب الاهليه للتاميل بس ما اتوقع انها امان الى الان يبي لها وقت

وفيه كمان ميزة كثرة الانشطة في سيرلانكا والاماكن الممكن زيارتها

azaz
24/05/2010, 09:33 PM
الله يجزاك خير.............

alsarem
25/05/2010, 10:58 AM
اشكرك اخي جزيل الشكر

عادل الجابر
25/05/2010, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أخوي قارمن الصمان

الرقم ودوناه

لكن نبي كم يحتاج من الدراهم لروحه حلوه يعني حق 10 أيام

كيف عملتهم وأسواقهم وفنادقهم

وألف شكر لك

جارمن الصمان
25/05/2010, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أخوي قارمن الصمان

الرقم ودوناه

لكن نبي كم يحتاج من الدراهم لروحه حلوه يعني حق 10 أيام

كيف عملتهم وأسواقهم وفنادقهم

وألف شكر لك

هلا بك اخوي الفاضل بارك الله فيك وجزاك خير .. بالنسبة للفنادق متفاوته فيه شي يفوق الوصف وفيه شي ممتاز وهكذا حسب دراهمك على قولتك .. علما باننا سكنا في اماكن تفوق الوصف ووجبتين وسائق لمدة 14 يوم وكان البكيج بحدود 19 الف بس ما كان وقت عز الموسم في العطلة الصيفية كان بوقت عطلة الحج

وعملتهم الروبيه = تقريبا 30 ريال سعودي اواقل وقد تختلف من وقت لاخر بس هذي حدودها

اما التسوق فبصراحة احلى شي عندهم الماركات والعلامات التجارية رخص .. بس اسواق معينه اشهرها
فاشن هاوس واوديل وللاطفال ماما شيلا واكثر التسوق في كولومبو مع ان باقي المناطق تلاقي فيها التيشرتات الجنزات القمصان مره رخيصة

ودمت والجميع بخير ودعواتك

ابو...فهد
26/05/2010, 01:32 AM
يعطيك العاااااافيه

كاشت ومستانس
27/06/2010, 11:41 PM
ممكن اتصل فيك ابي رقمك او ارسله خااااااااااااااص الله لا يهينك

dana2040
12/08/2016, 08:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني حبيت افيدكم بسواق يخاف الله فيكم مسلم يتكلم عربي يعرف كل مكان بسيرلانكا ويحجز لك كل شي تذاكر الاماكن السياحه يشحن لك الرصيد يصورك ويونسك مرشد مترجم يوفر لكم فنادق عن طريق تنسيق مسبق معه الصراحه ممتاز كان لنا تجربه اول يومين مع سواق اخر غيره خلنا نكره اليوم الي جينا فيه سيرلانكا والحمدلله ربي عوضنا بذا السواق اسمه رضوان متزوج مسلم يتكلم عربي وانجليزي كان يشتغل في مكه والكويت رقمه 0094728743176رضوان قوله من طرف ابو عبدالعزيز