المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورات ابوعاصم العقبي الاربعه لهذا العام

غواص السلامه
06/05/2010, 08:55 PM
اخواني هذا نص رسالة ابوعاصم العقبي للدورات الاربعة التي وافق على عقدها هذا العام

اخي ابو ثامر ان اردت اعلان عقد الدورات الاربعه التي سأعقدها هذا العام فاتمنى ان تكون بهذه الصيغه

اولا اعتذر عن قلة عقد الدورات لكن لعل القليل يكون فيه خير كثير وثانيا ارجو ان يتقبل بعض الاصحاب والمعارف اعتذاري عن اضافة اي دورة بعد هذه الدورات الاربعه فالوجه من الوجه ابيض ان شاء الله فانا فعلت مايتوجب علي وارجو ان يتفهموا مايتوجب عليهم بعدم الاحراج لاحقا او التوسط لاحد ما وساكون شاكرا ومقدرا وستكون الدورات كالتالي ان شاء الله
سيتم عقد كل شهر دورة واحدة فقط ابتداء من الشهر القادم جمادى الآخرة وستبدأ الدورة يوم الاثنين وتنتهي يوم الجمعة وبذلك سيكون المخطط كالتالي اربعة اشهر فيها اربعة دورات بمعدل دورة واحدة كل شهر فقط تبدا الدورة يوم الاثنين مساء وتنتهي صباح الجمعه والاحقية لمن هم خارج تبوك ولمن سبق في حجز مكانه ولن يتجاوز عدد كل دورة عن عشرة اشخاص فقط خاصة المبتدئين وسيكون عقد اول دوره للشهر القادم في الاسبوع الموافق 10 جمادى الاخرة في 24 مايو2010 يوم الاثنين وعلى الطالب المبتدي احضار معه معدات السنوركل(زعانف بدله جزمه نظاره مع قصبة تنفس) وطلاب الدوره المتقدمه فما فوق يجب احضار كامل معداتهم . وشكرا للجميع
يااخوان هذا اعلان ابوعاصم في رسالة الايميل وفهمت من الرسالة ومن ابوعاصم ان الدورات عنده تبدا يوم الاثنين وتنتهي الجمعه واول دورة في الشهر القادم يوم الاثنين 10/6/1431 وبعد ماينتهي من الدورة القادمه سوف يحدد تاريخ الدوره الي بعدها . ارجو اني اكون افدتكم وما احب الا اني اقول في النهاية هذي فرصة لاتعوض وقد بلغت والسلام ختام.اخوكم ابوثامر وهذا جوالي 0554555037 وهذا جوال ابوعاصم 0505370110 واذا مارد عليك سجله رساله وهو سوف يتصل بك لاحقا

abuufahad
07/05/2010, 01:04 PM
الله يعطيك العافيه اخوي على الخبر الرائع واتمنى التوفيق للجميع واتمنى وضع تقارير عن هذه الدورات

جبل احد88
07/05/2010, 08:15 PM
نتمنى لكم التوفيق انشاء الله

كونكوردالبحر
08/05/2010, 07:46 PM
شكرا لك اخي الكريم غواص السلامة على المتابعة والاهتمام .. وماقدر اقول شيئ الان معزة ابوعاصم لك واضحة وثابته ومعلوماتك دقيقة .. لعلنا نلتقي باذن الله في احد الدورات او الرحلات القادمة .. وخاصة في الدورة الاولى القادمة باذن الله تعالى

العطوي2009
09/05/2010, 11:07 PM
انا عندي قلم مكتوب عليه هدية من غواص المرسى ..

هل لي الأولوية في التسجيل ..؟

.
.

الله يرحم ايام البدع..:) ..

دارت الأيام .. وتغيرت الأشكال ..!

موفقين ..

زهرة اللوتس
11/05/2010, 08:53 AM
طيب الولد الي عمره 13 سنه ممكن ياخذ الدوره والشهاده وشكرا لكم

غواص السلامه
15/05/2010, 01:01 AM
شكرا لك اخي الكريم غواص السلامة على المتابعة والاهتمام .. وماقدر اقول شيئ الان معزة ابوعاصم لك واضحة وثابته ومعلوماتك دقيقة .. لعلنا نلتقي باذن الله في احد الدورات او الرحلات القادمة .. وخاصة في الدورة الاولى القادمة باذن الله تعالى

شكرا لك يامدربنا العظيم واكيد بنتقابل في الدورة القادمة

غواص السلامه
15/05/2010, 01:01 AM
طيب الولد الي عمره 13 سنه ممكن ياخذ الدوره والشهاده وشكرا لكم

نعم اختي ممكن ياخذ الدورة

غواص السلامه
16/05/2010, 01:07 AM
الأخوة الكرام تم تأجيل عقد الدورة لمدة اسبوع اخر بحيث تكون في يوم الاثنين 17/6/1431هجريه الموافق 31 مايو 2010 وذلك تقديرا لظروف بعض الطلبه من خارج مدينة تبوك وقد تبرع الكابتن ابوعاصم للطلبه بالسكن والاكل والشرب خلال فترة الدوره وجزاه الله خير عوايده الكرم. واشكركم

سكر القصيم
16/05/2010, 02:48 PM
كل دورة عشر اشخاص ؟!!!!!!!!!!!كثير العدد

بتوفيق ان شاء الله

غواص السلامه
17/05/2010, 08:38 AM
العدد عشرة مناسب جدا اخوي للمدرب ومساعديه علما ان المدرب يحق له اكثر من العشره لكن التوفيق من الله

dr.tooth
17/05/2010, 04:24 PM
ما شاء الله باين عليه مدرب من العملة النادرة

يا ليت احد يقولنا ليش هذا الاهتمام

طبعا مو تنقيص في الراجل ولكن نبى نعرف ليش التسابق عليه

عشان الواحد يسابقهم
...

غواص السلامه
17/05/2010, 05:59 PM
ما شاء الله باين عليه مدرب من العملة النادرة

يا ليت احد يقولنا ليش هذا الاهتمام

طبعا مو تنقيص في الراجل ولكن نبى نعرف ليش التسابق عليه

عشان الواحد يسابقهم
...

اهلين اخوي بلعكس ماهو تنقيص وانا اجاوبك وانا متاكد ان لو يقرا هذا الكلام ابوعاصم انه غير يزعل مني

اولا اسئل جميع مدربين الغوص عنه وشوف وش يقولون لك علما ان المدربين بينهم تنافسات احيانا لكن ابوعاصم العقبي جميع المدربين يحبونه ويقدرونه لتعامله الراقي وبعده عن التنافسات ومحبته للمدربين وحرصه عليهم والله انه مايعرف يسب او يتكلم في مدربين مهما كانوا بل يحبهم ويناصحهم لذلك له معزه كبيره عندهم

ثانيا اسئل عنه جميع الغواصين ولا يمكن تجد احد ينتقده او يتكلم عليه لمثاليته حتى انك لما تقابله تحسب انك زميله وتعرفه من سنين وعمره ماقال انا كبير مدربين او مدح نفسه ليستعرض اقسم ان يفزع احيانا للطلبه بواسطات هنا وهناك في الدواير الحكومية والتوظيف وهو مايعرفهم الا انهم طلبة غوص فقط
ثالثا شوف تقاريره في المنتدى الي منزلها الكابتن كونكورد البحر وشوف الناس من كل الاجناس تدوره وتجيه علشان بس تغوص معاه من الامراء والقضاة والمشايخ والضباط وغيرهم لمعرفتهم به وبسمعته الطيبه
رابعا هل تعلم انه هو الغواص الوحيد في المملكة الذي اكتشف الاماكن والكهوف وكاد يفقد حياته عدة مرات في سبيل الاكتشاف والمغامرة وبعضها مسجل باسمه مع احترامي الكبير لاستاذنا السر الكبير ويمكنك سؤاله اذا احببت
خامسا اتحداك تشوفه يوم يسب او يلعن او يغضب بسهوله بلعكس ابتسامه وحسن لقاء وتنازلات حتى انه اسر قلوب اخوياه ومحبيه وانا احدهم
سادسا احنا دايما نقول عنه الرجل الذي بلا أعداء لأخلاقه العاليه ومثاليته المبالغ فيها
سابعا اتمنى انك تغوص معاه غوصه وحده فقط وبعدها شوف كيف تتعلق فيه وتتمنى انك تقضي غوصك كله وعمرك معه
سابعا وهذي الاخيرة هل سمعت عن كرمه وسخائه مابي اقول شي لكن اسئل الناس صغير وكبير وشوف وش يقولون وراح تنذهل وتنبهر لكن مابي اتكلم

واخيرا والله لو تشوف صيده والاحجام والنواجل والهوامير الي صايدها من زمان بالافلام الي محتفظ فيها ويرفض يعرضها بالمنتديات ان قلبك يطير من الاهوال
اخوي اعذرني طولت لكن سؤالك حمسني ودفعني من محبتي له وغلاه

ماعليك امر تعال غوص معاه وجرب وبعدها اتحداك ولك الي تبي اذا ماتعلقت فيه يعني الخلاصه اخوي انه ابوعاصم حاله فريده جدا من الغواصين والدليل سمعته التي وصلت كل مكان ومحبة الناس له والناس شهداء الله في الارض
واحب اقولك يدل على شخصيته مره في ناس يسئلوا عن المدربين في تبوك قابلناهم بالبحر وكان هو جالس ومايدرون عنه وكان الوقت بالليل مافي انوار كافيه وسئلوا عن افضل المدربين بتبوك وجاوبهم وقال ماشاء الله كثيرين الاخ مروان وابو شهد وبسام والصميلي والبلوي وابومعاذ وغيرهم وكلنا استغربنا ماجاب اسمه علما انهم مجموعة من 7 اشخاص يبغون دورة اوبن ووتر بربك وين تلقى مثل هالاخلاق والادب والايثار وماتبي المدربين والغواصين يحبونه ويحترمونه و لو ما اخاف يزعل علي ويعاتبني لاقول اشياء قلبي يعتصر ونفسي اقولها لكن هذا يكفي.طولت عليك المعذره اخوي

dr.tooth
17/05/2010, 07:43 PM
ما شاء الله تبارك الله جاني الرد سريع

وهذا باين من محبتك لهذا الرجل

ومما ذكرت اخي فهو نعم الرجل ومثل يقتدى به
وان شاء الله في اقرب زيارة لتبوك نتشرف بالغوص معاه

الله يطول في اعماركم بالخيرات

غواص السلامه
20/05/2010, 05:19 AM
فني الشروكيات (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=81217) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مكشاتي متقدم

رد: رحلتي البرية البحرية الربيعية .. والسيول والهوامير مع كونكوردالبحر

كم أنتم رائعون...

كنت في تبوك قبل مدة والتقيت بالعملاق، صدقاً وحقاً عملاق، في خلقه وعلمه وفضله وكرمه،

أبا عاصم..

حي من اسم وحي من رجل،، يندر وجوده،، عربي من ظهر عربي..

دائماً ما يلهج لساني بالدعاء له ،،

جمعنا الله به جنات الفردوس يا حي يا قيوم..

والتقيت كذلك بالشهم أبا أحمد،، وبالخلوق الحيي أبا ثامر، وكان لي معه ومع العملاق غوصة ليلية في مقنا لن تنسى..

وكم كنت أتمنى لقاءك أبا شهد،، لكن القادم قريب، وفيه نتشرف بلقياك، فأنت كريم من نسل الكرام...

أبلغ الأحبة السلام والتحايا..

وفقنا الله وإياكم لخيري الدنيا والدين...

تسلم اخوي وهذه شهادة نعتز بها وبانتظار حضورك مرة اخرى وتبوك تتشرف بحضورك واحنا اخوانك باي وقت تحياتي

غموض
23/05/2010, 11:48 PM
سجل عندك اثنين وانا بتصل على ابو عاصم لكن جواله مغلق وارسلته رساله لكن تكفى اثنين جايين من الرياض وماعندهم فرصة الا الدورة القادمة

زهرة اللوتس
25/05/2010, 05:54 PM
طيب اخوي احنا مانقدر نلحق دورة الاسبوع القادم متى موعد الثانية وياليتها تكون بعد الاختبارات وشكرا

البحريه
27/05/2010, 03:35 PM
السلام عليكم

اول ما سمعت اسم ابو عاصم في المكشات وشاهدت مدى حب الاعضاء له
واستماتتهم له سألت بعض كبار المدربين بجده و الشهاده لله مدحوه و اشدو به و بكرمه ابوعاصم حاله فريده جدا من الغواصين والدليل سمعته التي وصلت كل مكان ومحبة الناس له والناس شهداء الله في الارض,,

هنيا لك يااباعاصم على محبة الناس لك ويشرفني لقائك و التعرف عليك,,

دمت بود

NowOrNever
28/05/2010, 01:48 AM
والله انه له معزه في قلوبنا
احببناه قبل حتى مانشوفه
يكفي تقارير مشرفنا كونكورد
ياليت يشارك معنا هنا في الخيمه بخبرته

تقبل تحياتي اخوي ابو ثامر
هني لك صحيته
دمتم بود

مهجول هاك
29/05/2010, 12:51 AM
اسلام عليكم اخووووي والله انا ماعرف شي عن ابو عصام لكن والله من كلام اناس انه طيب وكريم وحبيت اني اسجل اخوي الصغير وعمره 16 سنه عنده وارجو الرد علي على الخاص او هنا
وكم سعر الدوره لا هنت

غواص السلامه
31/05/2010, 08:09 AM
السلام عليكم

اول ما سمعت اسم ابو عاصم في المكشات وشاهدت مدى حب الاعضاء له
واستماتتهم له سألت بعض كبار المدربين بجده و الشهاده لله مدحوه و اشدو به و بكرمه ابوعاصم حاله فريده جدا من الغواصين والدليل سمعته التي وصلت كل مكان ومحبة الناس له والناس شهداء الله في الارض,,

هنيا لك يااباعاصم على محبة الناس لك ويشرفني لقائك و التعرف عليك,,

دمت بود

اشكرك اخوي البحرية على كلماتك الحلوه وابو عاصم الكلام عنه مايوفيه حقه لكن ممكن تشوف بنفسك والله يحييك في تبوك انت فقط تعال ونتشرف فيك وابو عاصم والكونكورد وابوفهد جاهزين لمقابلت الطيبين .دمت بحب وود

غواص السلامه
31/05/2010, 08:11 AM
اسلام عليكم اخووووي والله انا ماعرف شي عن ابو عصام لكن والله من كلام اناس انه طيب وكريم وحبيت اني اسجل اخوي الصغير وعمره 16 سنه عنده وارجو الرد علي على الخاص او هنا
وكم سعر الدوره لا هنت

اخوي الرقم عندك فوق حاول تتصل او ابعث رساله والله معك.واشكر كل من شارك وتفاعل بالموضوع وهذا يدل على محبة الناس لبعضهم والاخوة في الاسلام

غواص السلامه
31/05/2010, 10:48 PM
والله انه له معزه في قلوبنا
احببناه قبل حتى مانشوفه
يكفي تقارير مشرفنا كونكورد
ياليت يشارك معنا هنا في الخيمه بخبرته

تقبل تحياتي اخوي ابو ثامر
هني لك صحيته
دمتم بود

حاولنا مع اخوي لكنه يرفض له وجهة نظر وللان ماقدرنا عليه لكن ادعي معي انه يجي يوم وتقرا له او تتعرف عليه وبتشوف انه يستاهل كل خير وشكرا لك اخوي والله انك رجال طيب ولك تحياتي واشواقي

قناص البحر
01/06/2010, 05:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال ، هل من ضمن الدورات يوجد دوره في الدايف ماستر ، وهل يمكن التسجيل فيها علماً باني من خارج المملكه ،

واتمنى نعرف كم تكلف الدوره بكل حذافيرها إن وجدت عند المدرب ابوعصام ، من ضمن اربع دورات في هذه السنه ،

اتمنى الرد لكي نرى الاوضاع ونشد الرحال إليكم ~

غواص السلامه
05/06/2010, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال ، هل من ضمن الدورات يوجد دوره في الدايف ماستر ، وهل يمكن التسجيل فيها علماً باني من خارج المملكه ،

واتمنى نعرف كم تكلف الدوره بكل حذافيرها إن وجدت عند المدرب ابوعصام ، من ضمن اربع دورات في هذه السنه ،

اتمنى الرد لكي نرى الاوضاع ونشد الرحال إليكم ~

اهلا بيك اخوي وحياك الله في تبوك مملكة الغوص والسحر واجمل بحار العالم وبانسبة للدورة الدايف ماستر اسعار ابوعاصم ثابته الان مايغيرها لو صارت االدورات بخمسة ريال واسعار الدايف ماستر عنده الان ب 2800 ريال سعودي وعلى المتدرب ان ياتي له جاهزا بمعداته كامله وحياك الله بالسعوديه والسلام ختام

فارس اللهازم
05/06/2010, 10:23 PM
بصراحة ابو عاصم يستاهل العنوه

مستعدين نعيد اي دوره بس نستمتع بتدريبه والغوص معاه

لؤلؤة الخليج
06/06/2010, 05:08 AM
ماشاء الله تبارك الله دورات وحركات ومدربين وتلاميذ

وذكر أسماء ناس مشاهيرمثل أبو عاصم العقبي ...وناس تاخذ دورات ..ياعيني على الحريه طبعا رجاجيل :mad:

وأحنا الحريم الله يخلف علينا :( كنت أنتظر غواصة الشمال

تعطيني دورة في الغواصة خرجت ولم تعد :(

يااخ غواص السلامة أرسل سلامي لاأبو عاصم العقبي

:good: وقول ليه أم عاصم ماتعقد دورات غوص نسائيه

واذا ماتعرف خليه يعلمها يمكن الله يلطف فينا ويبعت لنا السعد على يد ام عاصم العقبي :j

تحياتي وتقديري

لؤلؤة الخليج