المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عليان الليل..صديقي......أنقذني

هابكيدو
16/03/2005, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي سؤال احب ان اوجهه للأخ العزيز عليان الليل..........والأعزاء أخواني أعضاء المنتدى اللي منكم يملك الأجابه لا يبخل علي .....
تبعا لنصيحه قدمها عليان لي فكرت بشراء كاميرا ديجتال...وبدأت اسأل عن اسعارها وجودتها تمهيدا للاختيار
وعلم احد الاصدقاء برغبتي تلك فقام مشكورا باهداء كاميرا مستعمله لديه
هذه الكاميرا من نوع كانونDIGITAL IXUS 300 قال انه لم يستخدمها الا لمدة خمسة اشهر تقريبا علما بانه اضاع كتالوجها , وبما ان تجربتي بالكاميرات الرقميه معدومه فانني وجدت نفسي عاجزا عن استخدامه والتعرف الى مميزاتها...
لذا ارجو من الاخ عليان او ممن لديه معرفه بهذه الكاميرا ان يبين لي كيفية استخدامها
وللجميع مني الدعاء والشكر الجزيل

الخبير
16/03/2005, 10:45 AM
السلام عليكم
انا عندي ixus400 والكميرة رائعة جداً والله يبارك لك فيها. إلي معك اعتقد إنها 3 ميقا بكسل وهي كافيه نوعاً ما، تحتاج كرت cf بحجم 512 بس لا ينقص عن 256 ميقا، تصويرها للفيديو لك عليه مشكلته مدته بسيطة ولا تقدر تقرب وتبعد وانت تصور.
تقدر تخلي التصوير تماتيك بحيث ما عليك إلا إنك تضغط زر التصوير وبس، وأيضاًُ فيه إمكانية التحكم اليديوي بالتصوير حيث تحدد فيه قوة دخول الضوء وسرعة الغالق!
اي سوال ثاني انا مستعد.

عليان الليل
16/03/2005, 11:18 AM
حياك الله يا وشيل
وهذي الساعة المباركة اللي نخدمك فيها..
بالنسبة للكمرة ممتازة للمبتدء في عالم التصوير الرقمي..
وشركة كانون شركة معروفة طبعا في هذا المجال.
والكتلوج دائما لا تركز عليه لانه غير مفهوم بالغالب
والمعرفة بالكمرة تجي من خلال التجربه العملية ومع الوقت راح تتعلم .
وكمرتك ما يحتاج كتلوج يعني اضغط الزر وصور يعني ما فيها مميزات
تحتاج فيها للكتلوج..
اي سؤال انا والخبير تحت امرك..

هابكيدو
16/03/2005, 03:47 PM
الاخوه...الخبير...عليان الليل
ياحبي لكم..
اولا...لان استجابتكم سريعه
ثانيا...لتفانيكم في مساعدة من يحتاج مساعدتكم
هذه الاسباب على سبيل المثال لا الحصر , الحقيقه كنت ناوي اليوم بعد الدوام اطلع لاقرب مكان زين أجرب الكاميرا لكن وجدت نفسي امام ظرف طاريء يحتم علي التواجد بالرياض لذلك قررت تأجيل الطلعه ليوم غد انشاء الله .
وبعد رجوعي راح انزل الصور بالمنتدى -الجيده منها اكيد- ((ان طلع منها شي يستحق انه ينزل مع انتاجكم المتميز))....
وراح تكون اهداء خاص لعليان الليل وللخبير .
لا خلا ولا عدم منكم الاثنين....وجزاكم الله عني كل خير