المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني غواصي المكشات اريد رأيكم في هذا الموضوع,,,,

البحريه
08/05/2010, 05:25 PM
السلام عليكم

اخواني الاعزاء لقد احترت من امري في تكوين مجموعة غواصين مترابطين ,,

مرة بمسمى نادي ثم تبعها فريق و الان ارى ان نجعلها رابطه مبدئيا سواء في خيمة الصيد مع الروابط الاخرى او هنا في هذه الخيمه خيمة الغوص,,

ارى بهذه الطريقه ( عمل رابطه ) لكي نشمل اكبر عدد من الاعضاء الغواصين ,,

اضف الى ذلك يمكننا التواصل بسهوله عن طريق هذه الرابطه اللي تعتبر اكثر عمليا,,

و ارشح الاخ العضو ابو فهد للتكفل بهذا الموضوع لما له خبره في التنسيق,,

ما رأيكم ؟

سنوركل
08/05/2010, 06:01 PM
بالنسبة للأختيار ابو فهد فأنا اييده وبقوة
رجل متواضع وله خبرته في الإعداد والتنسيق
واتوقع انه قد المسؤولية وزود

لكن السؤال يا بونايف
هل هذي الرابطة ستكون بديل لفكرة فريق جدة للغوص
اوهي نقطه بدايه لتكوين هذا الفريق

DIVE STAR
08/05/2010, 07:44 PM
انا من المؤيدين لفكره روابط المناطق للغواصين

وسبق ان ذكرت هذه النقطه

وسوف نبدأ برابطة غواصين جده (( انضم الينا وضع كل استفساراتك هنا ))

وسيكون اهدافها تعريف الغواصين ببعض

تنظيم رحلات غوص وصيد واجتماعات تعارف

البدء بتكوين فريق غوص جده اللذي سيكون نواه لنادي جده للغوص

تحياتي للجميع

sindbad
08/05/2010, 09:01 PM
ايوه بدأت الافكار الحلوة تجي من الناس الحلوة .رابطة نادي مجموعة المهم انه يكون هناك ترابط وتواصل للغواصين المقيمين والقادمين اليهم من المدن الاخرى بس اهم شئ انه يكون فيه قاعدة بيانات للغواصين للتواصل

البحريه
09/05/2010, 01:05 AM
ايوه بدأت الافكار الحلوة تجي من الناس الحلوة .رابطة نادي مجموعة المهم انه يكون هناك ترابط وتواصل للغواصين المقيمين والقادمين اليهم من المدن الاخرى بس اهم شئ انه يكون فيه قاعدة بيانات للغواصين للتواصل
والله هذا اللي ودي ترابط وتواصل للغواصين المقيمين والقادمين بس تكفى يخوي سندباد لا تجيب سيرة القاعده و لا حزب الله ,,,

قول مبروك فوز العميدددددددددددددددددددددددددددددد

الرحموني
09/05/2010, 01:45 AM
مبورك للعميد هذا اولا (مع اني هلالي) بس يستاهلون
ثانيا اويد وبقوة فكرة الرابطة ولو اني ما اني غواص بس عندي نية اني اصير غواص دعواتكم لي
والشكر لله اولا ثم للبحرية على هذة الجهود ولا يهون ابو فهد حبيب الكل

جبل احد88
09/05/2010, 02:23 AM
نتمى لكم التوفيق

jeedawi
09/05/2010, 05:54 AM
هي الرابطة الوحيدة الناقصة وبرضوة مهمة ومحد مسويلها رابطة

فكرة قوية وفي محلها وانا معاكم

sindbad
09/05/2010, 03:29 PM
والله هذا اللي ودي ترابط وتواصل للغواصين المقيمين والقادمين بس تكفى يخوي سندباد لا تجيب سيرة القاعده و لا حزب الله ,,,

قول مبروك فوز العميدددددددددددددددددددددددددددددد
ههههههههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله نقول مبروك انطلاقة الرابطة
ومبروك لمشجعين العمييييييييييد

مالك البحر
09/05/2010, 03:49 PM
فكرة رائعة وطيبة من ناس قول وفعل

وانا معكم ، لكن موب تعملوها لأهل جدة وتتركونا في الدمام

يعني معاكم معاكم ان شاءالله

:D :good2:

dr.tooth
17/05/2010, 12:54 AM
فكرة حلوة ونذكر بها وتم التسجيل برابطة غواصيين جدة

الف شكر

saber02
17/05/2010, 01:12 AM
والله فكرة رائعة وان شاءالله انها تستمر وتطور للاحسن وتعم الفائدة على الجميع بوجود الشباب جميعهم و اولهم ابو نايف و ابو فهد ولا يهون الباقين

احمدوعبود
27/01/2011, 01:59 AM
أخوي البحرية أفكارك رائعه وانني اري انك صاحب قلب طيب يحب الخير للجميع ولكن انت من الناس سريعي الغضب والزعل انت ساهمت في تأسيس رابطة غواصي جده ونجاحها هو نجاح لك و اعلنت ان هدفها توحيد الجهود وهي نواه لقادم مشرق اذا ان تحقق هذه الرابطة اهدافها اهم من ان تكون انت او غيرك قائدا لها وعمل رابطة في رأيي هو هدم لأهداف بدأت تتحقق لماذا لا تقف بجانبهم وتنتظر او تؤسس حزب المعارضه لتطوير الرابطة وأكيد رح تعود المياه لمجاريها قريبا ان شاء الله لمعرفتي فيك وبأغلب اعضاء المجموعة عبر مشاركاتكم فأرجو منك الانتظار لنرى جميعا ماهي التطورات ان كانت للافضل فهو نجاح للجميع وعلى رأسهم (اول رئيس) البحرية

البحريه
27/01/2011, 03:19 AM
أخوي البحرية أفكارك رائعه وانني اري انك صاحب قلب طيب يحب الخير للجميع ولكن انت من الناس سريعي الغضب والزعل انت ساهمت في تأسيس رابطة غواصي جده ونجاحها هو نجاح لك و اعلنت ان هدفها توحيد الجهود وهي نواه لقادم مشرق اذا ان تحقق هذه الرابطة اهدافها اهم من ان تكون انت او غيرك قائدا لها وعمل رابطة في رأيي هو هدم لأهداف بدأت تتحقق لماذا لا تقف بجانبهم وتنتظر او تؤسس حزب المعارضه لتطوير الرابطة وأكيد رح تعود المياه لمجاريها قريبا ان شاء الله لمعرفتي فيك وبأغلب اعضاء المجموعة عبر مشاركاتكم فأرجو منك الانتظار لنرى جميعا ماهي التطورات ان كانت للافضل فهو نجاح للجميع وعلى رأسهم (اول رئيس) البحرية

انا اشهد انك نشمي

و عجبتني تأسيس حزب المعارضه لتطوير الرابطة
انا ماعندي مانع اذا اعترفوا وعينوني رئيس فيها ههههههههههه