المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوكون دينالى 2007 مطلوب افضل ورش صيانة

Denali07
10/05/2010, 08:52 PM
السلام عليكم اخواني في هذا المنتدي الرائع
باختصار شريت لي يوكون دينالي 2007 قصير استعمال امريكي ولا فيه اي مشاكل والحمد لله. السيارة ماشية حوالي 80 الف ولا ادري كيف المالك السابق كان مع الصيانة فقررت ادخل السيارة الوكالة وبالتحديد التوكيلات العالمية في جدة. كانت الصدمة انهم مايستقبلو سيارات وارد امريكا...قهر والله. كلمت باليد، العيسي نفس الشئ! الجميح ما استنظف اودي عنده خلاط عصير.... بسبب تجربة سيئة قبل 7 سنوات...ما ادري عن صيانتهم الان.

لدي بعض الاسئلة واتمني من الاخوة الخبراء في اليوكون والدينالي التكرم بمساعدتي في الاجابة عليها:

1- هل هناك طريقة تقنع الوكالة بقبول سيارتي في الوكالة لاني بصراحة اكره الورش لانهم يعدمو السيارة بسبب سوء النظافة والاستهتار.

2- هل التوكيلات العالمية، في حال وافقت على ادخال سيارتي، خيار جيد للصيانة ام هناك وكيل افضل؟

3- ماهي الصيانة اللازمة عند 80 الف كيلو لو فرضنا ان المالك السابق لم يقم بالصيانة مطلقا؟

4- ماهي افضل ورش تغيير زيت القير في جدة اللي الواحد يقدر يغيير عندهم وهو مرتاح (حتي لو كانو غاليين)

5- هل يجب تغيير زيت الدفرنس. انا الى الان ماني متاكد اذا السيارة دفع رباعي ولا لأ! ماعندي مشكلة اغيير الزيوت بس اهم شئ اقوم بالصيانة واريح بالي.

6- اي نصائح اخرى اكون شاكر جدا.

شكرا جزيلا لكم واتمنى ان اجد الاجابة الشافية لاني زعلان ومتنكد من رفض الوكالة استقبال سيارتي، ولو كنت ادري ماكنت اشتريت اصلا استعمال امريكي من اصله.