المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايها احسن من جميع النواحي

غدير الموت
07/07/2002, 05:58 PM
ياجماعة الخير انا عرضت علي ساكتونين برنو موديلين الاوله 99و الثانيه 96 ايهن اطيب في الرمي وهل هن فيهن زمه ولا لا تكفون عجلو بالرد الله يسلمكم تقبلوا تحياتي

الشاص
08/07/2002, 12:30 AM
والله شف يبعدي على اعتقدي ان مافيه اختلف الهم الى في النصاب بس
اما الرمي فهو واحد
والزمه اذا تقصد الندسه معروفه الخرازه مافيها ندسه ابد

((( الحر)))
08/07/2002, 01:47 AM
حياك الله ياخوي غدير الموت ( والله يكفينا شر الموت ويرزقنا خيره ) اما بالنسبه لاستفسارك فانا ابفيدك حيث اني ممن يستعمل الساكتون البرنو موديل 96 وربعي الي يقنصون معي معهم بنادق - 97 - 99 - 94 والحقيقه ان البندق الي معي موديل 96 واقنص فيها لي اربع سنين --ومدح النفس سماجه مثل مايقولون-- ماتخطي ابد الا قليل وسبب الخطا من يد الرامي ومتى ماتركدت عزالله منتب مخطي صيدك اما البنادق الي بعده بالموديل فانا اسمع ربعي يقولون عن بنادقهم انها اذا احترت (تسخن) من الرمي بدت تزم يعني بعد 10 او 15 طلقه تلقى الرامي يخطي وبعض الناس الي اقابله معه موديل 96 يمدحها بالحيل واغلب الناس يفضل الموديلات القديمه 94 وتحت وانا شخصياً ماشوف فيهن فرق وبكذا انصحك ياخوي الغدير انك تاخذ 96 حتى لو فرقت بالسعر شوي ولا يهمك الموديل وتوكل على الله وجربها وقل بيض الله او سود الله وجه((( الحر))) وسلامك

واحب اوضح لاخوي الشاص ان الزمه يعني زمة الرصاصه بعد ماتطلع من البندق يعني يتغير اتجاها عن الهدف الي تصيبه وهذي تكون بسبب عيب في نفس البندق او ردى في نوع الفشق المستخدم

غدير الموت
08/07/2002, 04:47 PM
شكرا يالشاص انت والحر على آرآكم ونصائحكم الثمينه والله لايحرمنا من معلوماتكم ويبقيكم لنا ذخر: :light: