المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لم يشكر الناس لا يشكر الله

طلال الجهني
22/05/2010, 10:58 PM
من هذا المنطلق الراسخ في مبادئنا الاسلاميه] , وأعرافنا القبلية و العربية ,
نقدم الشكر لك من قدم لنا العون أو النصح أو أي عمل به العون لنا .
عن جابر (http://www.islamweb.net/newlibrary/showalam.php?ids=36)رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم{قال : من أبلى بلاء فذكره فقد شكره وإن كتمه فقد كفره
ومن هذا المفهوم أتقدم بالشكر الجزيل بعد شكر الله للكابتن القدير اخوي ( أبا نايف – البحرية ) , على كل الدعم الذي حضيت به من شخصه الكريم .
أنا أخوكم / أبو عبدا لله , عمري البحري منذ عام 1407 تقريباً . وعليكم الحساب , أيام قصر سعود بأبحر الشمالية . وجل خبرتي في المجارير و الاشوره و المشكاة . اللى أني من فتره طويلة كنت احلم بممارس هواية الغوص , وكانت أمور تحول دون هذه الامنيه , اللى إن تعرفت بابو نايف وجعل الأمر أكثر من رائع .
والحمد لله حصلت على غواص ( متقدم ) وان شاء الله لن تكون الشهادة الاخيرة . وتحت إشرافه بأذن الله .
واخيراً وليس اخراً شرفني بالانضمام إلى رابطة الشوق ( رابطة غواصي جده ) وقد تشرفت شخصياً بكل أخ لي بهذا الاجتماع , كما زادني شرفاً الانضمام إلى صرح بهامة مكشات ومن يمثله .
وقبل الختام .....ابعث رسالة عتب محب إلى أخي الفاضل ( أبو فهد ) على سقوط اسمي ليس سهواً . وأبي الحق منك .... بهذا الرابط http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=298445
وما يرضيني منك اللى 3 نواجل من اللي تحتضنها تحت عتمت الأعماق دون رقب ولا حسيب هههههههه . الله يسعدك ويوفقك مثل ماشرفتني بمعرفتك ...

أخوكم / طلال الجهني

طلال الجهني
22/05/2010, 11:02 PM
يالربع بلاداره تكفون الغو الموضوع لاهنتو . تنسيقه خطاء الله لا يهينكم

المجنوني
22/05/2010, 11:07 PM
يا رجال احلى مافيه انا التنسيق خطا :D لا تغيره
وبعدين ابو نايف جاء يطل وغلب على الكل ماشاء الله
ايشي اخلاق
ايشي ذوق
ايشي نفس مرحة
ايشي علم
ايشي قدرة تغييير مفاهيم الواحد عن البحر ككل
اقول
بصراااااحة
انا
احبه حب ما يعلم به الا الله:good2::good2::good2::good2::good2::good2:

طلال الجهني
22/05/2010, 11:20 PM
هلا وغلا بالمجنوني
ههههههه عاجبك شخابيط
والله اني ناشد عنك بالاجتماع . انشاءالله اتشرف فيك بلاجتماع الثاني

اقول يا ادارتنا الغاليه ضبطو الوضع او الغوه الله يرحم والديكم . طالبكم طلبه

البحريه
22/05/2010, 11:28 PM
هلا والله بابو عبدالله يالله انك تحييه,,

ولا تشيل هم من هلشخابيط اكيد كتبت على وورد و نقلتها,,

يمكن يقدروا المشرفين يضبطون موضوعك بس اصبر شوي,,

على العموم اعتبر الرساله وصلت ولك الحق و مايلحق,,

احمدوعبود
23/05/2010, 01:44 AM
خلها ناجلين بس يكفي ولا يعودها ابو فهد والاجتماع الثاني اول اسم انت ان شاء الله

رشيد22
23/05/2010, 01:47 AM
مبروك . لكن مافهمت شي وش السالفه اللي فهم يفهمني

sea lover
23/05/2010, 01:54 AM
يستاهل كل خير أبو نايف ..

وألف مبروك عليك الدورات وعساك على القوه..

ولنا لقاء قريباً بإذن الله..

تحيتي..

حزوبر
23/05/2010, 02:02 AM
السلام عليكم
ليس بغريب عليك أخي الجهني هذا الوفاء والعرفان ، ذلك أنه من طيب معدنك أخي العزيز، وهذا لم يأتي من فراغ بل لتربيتك الدينية ، والحمد لله على نعمة الأسلام، ذلك هو خلق المؤمن، ونحسبك كذلك
أخي أجمل ما في موضوعك هو عفويتك، وروحك الطيبة التي صاغته
أرجو قبولي محب لك ولأخي أبو نايف، وجميع الأخوة في مكشات الغالي
دعواتكم

البحريه
23/05/2010, 02:10 AM
خلها ناجلين بس يكفي ولا يعودها ابو فهد والاجتماع الثاني اول اسم انت ان شاء الله

هقوتي ابو فهد هلحين يحط الاعذار

او انه اول ما يدخل وهذا اللي انا اتوقعه ويهبد بيده على صدره ويقول تم

طلال الجهني
23/05/2010, 02:47 AM
ابو نايف ... هلابك والله يبقيك . وابو فهد رجال كفو ولو ماهو كفو ماطلبيته للحق ههههه
احمدو عبود ... نورة ياقلبي تستاهل الطيب
sea lovar (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=80438) ... الله يبارك فيك واتشرف بلقاك

حزوبر ... اخي الغالي حفضك الله من كل مكروه . ويشرفني بل ويزيدني شرف و فخر معرفه شخصك الكريم . وماعليك زود ياغالي وبل الزود عندك .
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى ( يزيد ) ابن اخي حزوبر . لاباس عليه انشاءالله . الله يمن عليه بالعافيه ويقر عينك وزوجك به وهو في اتم صحه ... اللهم آمين

احمدوعبود
23/05/2010, 08:38 AM
مبروك . لكن مافهمت شي وش السالفه اللي فهم يفهمني
أخوي رشيد هذا ياطويل العمر ابو فهد مسوي رابطة مدري قطية مدري عشا المهم اجتماع موجود رابطة واخونا طلال حظر العشا وجا اخونا ابو فهد ونزل تقرير عن المؤتمر ولكن غلط غلطة انه ماجاب سيرة طلال بالتقرير وطلال سألته ام العيال وين كنت قال كنت بالاجتماع وصار تحقيق معه منها راح شاف الموضوع قالها تعالي اثبت لك اني بالاجتماع قلب دور ابحث الناس كلها موجودة وهو بلش طفا الجهاز وقال صورو يوم مشيت وهذاما استوجبت المطالبة بالنجل وحكمنا بناجلين وانه مايعاودها مرة ثانية

ابو الترك
23/05/2010, 09:25 AM
دام فيها حق فأنا معاك ولااااااااااااا على ابو فهد 10 حبات نواااااااااااجل وهوامير لو امكن خليه ههههههههه لا تترك حقك يااحمد واحد محرش خخخخخ فينك يابو فهد

غواص عرعر
23/05/2010, 11:59 AM
اخي ابو ريم كيفك طمنى عنك عندي اقتراح ايش رايك نعمل رابطة ونسمية رابطة محبين ابو نايف ههة فهذا الرجل يستحق الكثير وفقة الله وحفضة من كل سوء

othman707
23/05/2010, 12:00 PM
لنا الشرف يا ابو عبدالله ان تكون عضو في الرابطه
وانشاء الله الي الامام دائما وانشاء الله دوره الانقاذ مع بعض
بالنسبه لاخونا الكبير ورئيس الرابطه ابو نايف ليس مستغرب عليه هذه الامور الطيبه
فهو معطاء يحب الخير للناس الله هم اجعلها في ميزان حسناته
بالنسبه لابو فهد من يوم الناجل ماسمعنا له حس ولاخبر شكله شاف نفسه علينا:p

طلال الجهني
23/05/2010, 01:11 PM
احمدو عبود هههههههه اضحك الله سنك والله جبتها على الجرح
ابو الترك حي الله صبي عتيبه ومايحتاج العشاء طايح مايبيلها تحريش اخخخخخخ راح فيها ابو فهد
غواص عرعر شرفت الموضوع وابو نايف يستاهل
othman707 الشرف لي ياغالي وابو فهد الله يستر بس لسار اولها احضان مادري وشهي العواقب

البحريه
23/05/2010, 01:25 PM
أخوي رشيد هذا ياطويل العمر ابو فهد مسوي رابطة و عشا المهم اجتماع موجود رابطة واخونا طلال حظر العشا وجا اخونا ابو فهد ونزل تقرير عن المؤتمر ولكن غلط غلطة انه ماجاب سيرة طلال بالتقرير وطلال سألته ام العيال وين كنت قال كنت بالاجتماع وصار تحقيق معه منها راح شاف الموضوع قالها تعالي اثبت لك اني بالاجتماع قلب دور ابحث الناس كلها موجودة وهو بلش طفا الجهاز وقال صورو يوم مشيت وهذاما استوجبت المطالبة بالنجل وحكمنا بناجلين وانه مايعاودها مرة ثانية

ان تبو الحق انا احط رقبتي مع رقبة سعادة المدير ابو فهد وخلوا العشى علينا الاثنين ,,

السبب ان الاخ طلال اتصل بي ثاني يوم من الاجتماع ولا رديت عليه واثره كان يبي يستفزع بي بهلموضوع لاكني خذلته,,

لذلك اعتبر نفسي مشترك مع ابو فهد باللي تبونه وبحبحوها.

sahrakfin
23/05/2010, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخى طلال بارك الله فيك وان شاء الله القادم احلى واجمل وكل تأخيرة وفيها ان شاء الله خيرة
ومن حضرالقسمة فليقتسم يا ابو نايف :p

DIVE STAR
23/05/2010, 05:36 PM
هههههههههههههههههه

اضحك الله سنكم جميعا

قدمت الشكوى

واصبحت دعوا

وترافعتوا فيها بعد

وصدر الحكم

ويا غافل لك الله

والمتهم بريء حتى تثبت ادانته

ولكن ما عقب حكم الرجال شي

ابشروا بالحق وما يلحق

ابشروا والله بالدسم والزفر

والعذر والسموحه اخوي طلال وابشر بالخير يا بعدي

انتم امروا ونجيكم نطامر

تحياتي للجميع

لا يمهنا المظهر

نهتم بالجوهر

وياله من جوهر ثمين نثر بين حروف هذا الموضوع

بارك الله فيك

طلال الجهني
23/05/2010, 09:57 PM
كفو والله يابو فهد ههههههه وينك غايب من يومين ..اكيد مشغول بالمزيزنه جعلها بالعافيه . وابشرك طاح الحطب ماهنا خلاف ان شاءالله والعشاء متنازلين عنه اللى اذا كان من صيد البحر هذا استثناء . ولا تنسى الربع معي ترى سعابيلهم طاحت هههههههه نورة ياغلاي

موالي بحر
23/05/2010, 10:19 PM
مبروووووك يابو عبد الله والله يبلغك مقصدك ..
وبالنسبة للمدرب الأسطورة فلله دره ..
وأبو فهد على سيستم عمله وتواجده في المنتدى وتحمله الكثير
من أمور الرابطة فهو معذور كل العذر ولا تحملوه فوق طاقته ..

أتقبل مروري ..

السرالكبير
14/08/2010, 09:05 PM
هل هذا هو موضوعك ياطلال؟؟؟ سامحك الله ياصاحبي انه في الخيمة وليس محذوفا او منقولا وجدته في الصفحة الخامسة او السادسة.......انت مدين لنا باعتذار الان هههه...هل رأيت ان الاستعجال لا يأتي بخير ابدا.....انا والله احبك فلا تذهب بعيدا لكنني ليس لدي الوقت للبحث والتمحيص ومتابعة جميع الاعضاء(فلو انك استمعت لنصحي قبل الاتهام وبحثت جيدا لكفيتنا مؤنة الجدال)....على كل حال انت رجل طيب يظهر لي ذلك فاجعل هذه تجربة لك في الحياة....وفقك الله وسدد خطاك

المجنوني
14/08/2010, 11:44 PM
اخي ابو ريم كيفك طمنى عنك عندي اقتراح ايش رايك نعمل رابطة ونسمية رابطة محبين ابو نايف ههة فهذا الرجل يستحق الكثير وفقة الله وحفضة من كل سوء
هلا فيك اخوي
المعذرة ما انتبهت لردك الا للتو والساعة
اقول كل عام وانت بخير ونشرف بك وبامثال رجال مكشات
ابو نايف يستاهل ولا عنك زود
مودتي ،،،،،،،،،،،،،،،

السرالكبير
15/08/2010, 03:45 AM
تم اغلاق الموضوع بناء على طلب صاحب الموضوع