المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار : رحلة من شمال الى جنوب المملكة

ابوفيصل1
28/05/2010, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله

والله ياالربع اعتبر نفسي زي الظايع داخل السعودية واريد مساعدتكم

السالفة عندي اجازة مدة شهر وناوي ان شاء الله التوجه من تبوك الى الرياض مرور بديار الكرم حائل والقصيم وبعدين من الرياض الى المنطقة الجنوبية

سؤالي ليس عن الكيلوا مترات

ولكن وش افضل طرق اسلكها

وافضل المناطق الى المفروض ازورها ........واخذ فيها جوالة

ويش الاسواق الشعبية ومتى تكون من ايام الاسبوع ....واشف الفنادق النظيفة والمتوسطة السعر في طريقي

واين الورش المشهورة الى اريد ان اقف عندها لتعديل على السيارة زي تفصيل طبق تانكي موية ترهيم بطارية اجهزة سلكية ....

يعني من الاف الى الياء

ودي تكون رحلتي هذه مدروسة من ناحية الوقت الان بعض الاسواق تفتح في يوم معين وودي ان لايفوتني مكان يستاهل اروح لة واتصور عندة هههههههههههههه

وطبعن من الرياض الى الجنوب اذا فية طريق غيرطريق الطايف يعني تربة او وادي الدواسر على ماسمعة احد يدلنا علية ويذكر فية الاقلام الموضحة في اول الموضوع ....... ولو نطيح على خرازة جديدة جاكور اوغيرها في الطريق ماهي شينة

ولكم شكري واحترامي

ملاحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظة / سفرتي برفقة عائلتي والسيارة يوكن

.

البتار2011
28/05/2010, 12:28 PM
اخوي تفصيل الطبق فيه محل في الرياض اسمه الكشاته مفرق 15 يفصل طبق ....بس ترى ياخذ وقت من عشر ايام الى اسبوعين ...

وايضا اللي اعرفه ترهيم البطارية والتمديد ياخذ وقت من يوم الى يومين على حسب المحل ...
ولا تنسى تمر محل عروق الشمال ( في حايل ) اتوقع كل شئ عنده وفيه موضوع عن محلهم الجديد على هذا الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=300911 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=300911)

هذا اللي اعرفه والباقي يفيدونك فيه الاخوان ...

وفقك ربي ..

فتى الدهناء
28/05/2010, 12:46 PM
اخوي أبو فيصل .. ليتك اخترت عنوان مناسب للموضوع ..ويعبر عن محتواه ..
اسمح لي بتعديل العنوان بارك الله فيك .. ووفقك في حلك وترحالك

ابوفيصل1
28/05/2010, 01:36 PM
ا خوي البتار 2011

مشكور يالنشمي بس عشرة ايام مصيبة بالنسبة لى واسبوع بعد كثيرة وش رايك عروق الشمال والاالسنيدي افضل من ناحية الخامة والتصنيع

اخونا / فتي الدهناء

طيب ماشي على راسي.........

بس عدلت العنوان ماعندك لنا شي ثاني

يعني نصيحة شور على بمكان

رجيجه
28/05/2010, 04:03 PM
مشكور بيض الله وجهك

فني الشروكيات
28/05/2010, 09:47 PM
تواصل معي على الخاص افيدك كثيرا في الطرق ان شاء الله..