المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسسوارات فورد F150

awod
03/06/2010, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا توني شاري فورد ونيت 2006 وابي محل يبيع اكسسوارات السياره هذي
اسطبات
شمعات
دعاميات
اي شي يخص هالموتر .
شاكر لكم

awod
04/06/2010, 11:09 AM
مافيه احد مررررررررررررررررره ؟؟

الخندريسي
04/06/2010, 02:35 PM
عليكم السلام ........ما شاء الله تبارك الله
الله يبارك لك فيه ...ويعطيك خيره ويكفيك شره

انا ما عندي علم عن سؤالك ...ان شاء الله الاخوان يفيدونك

بس بغيت أسألك عن سعر الموتر ونوعه ( غماره غمارتين شاص طويل ولا قصير دبل أرضي ولاكهرب ) سعودي ولا أمريكي؟
بإذن الله أبقتني واحد مثله بعد فتره ...وسلامتك

abumohammad7
04/06/2010, 02:40 PM
عندى جهاز برمجه طلبته من امريكا استخدمته اشهرقليله وبعت الموتر. وكذللك فلتر رياضى وقفل للكفرات ضد السرقه!

جهاز البرمجه هو افضل شىء يتحف موترك لانه يظهر كل شىء فى موترك حتى الاعطال مثله مثل جهاز الوكاله واشياء اخرى!

http://www.edgeproducts.com/product.php?pk=54&pvk=161

awod
04/06/2010, 11:55 PM
عليكم السلام ........ما شاء الله تبارك الله
الله يبارك لك فيه ...ويعطيك خيره ويكفيك شره

انا ما عندي علم عن سؤالك ...ان شاء الله الاخوان يفيدونك

بس بغيت أسألك عن سعر الموتر ونوعه ( غماره غمارتين شاص طويل ولا قصير دبل أرضي ولاكهرب ) سعودي ولا أمريكي؟
بإذن الله أبقتني واحد مثله بعد فتره ...وسلامتك

حياك الله اخوي
الموتر 2006
اللون فيراني
من داخل رصاصي واسو
غماره ونص
الدبل فرار
السعر غويلي شوي لكن يستاهل ونشيط حوالي 68 بعد تركيب الكفرات والتنجيد وتلبيس الارضية بلاستيك وشاشة ملاحه .
ولكن انصحك اذا بتاخذ خذ غمارتين شاص قصير لان الغماره ونص بلشه مع الركاب بصراحه او جمس 2007 وفوق غمارتين شاص قصير وتراه غالي شوي .
واذا بتاخذ انقز لمعارض الدمام وطب وتخير .
وسلامتك

awod
04/06/2010, 11:56 PM
عندى جهاز برمجه طلبته من امريكا استخدمته اشهرقليله وبعت الموتر. وكذللك فلتر رياضى وقفل للكفرات ضد السرقه!

جهاز البرمجه هو افضل شىء يتحف موترك لانه يظهر كل شىء فى موترك حتى الاعطال مثله مثل جهاز الوكاله واشياء اخرى!

http://www.edgeproducts.com/product.php?pk=54&pvk=161

كم طالب فيها ؟

abumohammad7
05/06/2010, 07:44 AM
اخى السعر على النت يمكن 2000 ريال تقريبا او اكثر او اقل .. ما حسبتها بالدقه احسبها انت..وترانى غير مجبور ابيع..اذا نفسك فيها ابشر بسعدك..

الجهاز بالكرتون مثل الجديد ولم يستخدم لفتره ولم يشبك على النت او على اى موتر..يمكن ما يكون شغال! لان بعض الاجهزه يكون فيها بطاريه داخليه مع الزمن تخرب ولا بد من الصيانه! اذا كان يعمل لازم اطلع كتلوجه من النت ويحتاج تحديث من النت لابد من شوية تعب حتى يجهز فارجوك اذا انت مش صامل جدا فلا تتعبنى!

الله يعطيك خير موتر ويكفيك شره وبارك الله لنا ولكم

awod
05/06/2010, 09:22 AM
اخى السعر على النت يمكن 2000 ريال تقريبا او اكثر او اقل .. ما حسبتها بالدقه احسبها انت..وترانى غير مجبور ابيع..اذا نفسك فيها ابشر بسعدك..

الجهاز بالكرتون مثل الجديد ولم يستخدم لفتره ولم يشبك على النت او على اى موتر..يمكن ما يكون شغال! لان بعض الاجهزه يكون فيها بطاريه داخليه مع الزمن تخرب ولا بد من الصيانه! اذا كان يعمل لازم اطلع كتلوجه من النت ويحتاج تحديث من النت لابد من شوية تعب حتى يجهز فارجوك اذا انت مش صامل جدا فلا تتعبنى!

الله يعطيك خير موتر ويكفيك شره وبارك الله لنا ولكم

شكرا لتجاوبك ومانبي نتعبك