المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه الثالثه ,,,,,,,,,,,,,,,,,

ابو نايف 3993
03/06/2010, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اسف اذا كنت بطول عليكم لاكن حبيت البي طلب اخوي الطبيشي...

الثالثه في الفيديو والوحيده للموسم الي فات....

هذا طال عمرك ومن يقرا كنت بيوم من الايام ابروح ادعي وماودي اروح لحالي سالت واحد من الربع معي بالدوام يافلان تخاويني اليوم ادعي طيري؟؟؟

قال والله يابو نايف اليوم فيه مباراه بعد العصر الى اذا ودك نطلع قبل العصر ندعي ونصلي العصر في البر ونرجع؟؟

قلت تم لان خوه الرجال تنشرا ولو ان الوقت حر شوي لاكن ماعليه اهم شي ان معي خوي وللمعلوميه انا اداوم بقريه جنوب المملكه وجوها دايم متقلب من سافي لحر

طلعنا من الدوام وقيلنا ساعه يمكن وتليناها ....

واقطع العرق الاول وامشي واقطع العرق الثاني والثالث المهم يوم قطعت الثالث ولا هاذيهي تكفخ من جمب العرق الرابع بعيد عني شوي لاكن الحمد لله لمحتها الطير مبرقع ولا ريشه ولاشي ومربوط بالتكيه المهم واصيح على خويي الحبارى الحبارى الحبارى....

خويي يقول وش فيه هذا انهبل انا والله انخرشت وخرشته معي حبارى ما اتوقع اني انلام المهم واسوق الموتر عليها ليما صرت اشوفها زين واخذ طيري وافك برقعه واحل سبقه ولا ريشه ولا هم وانطله نطل من السياره

يوم نطلته ادور حبارى مافيه شي ادور طير بعد مهو فيه كن الارض انشقت وبلعتهم ادور ادور مالقيت شي

واطلع براس عرق واللوح ولا حولي شي رجعت ضايق صدري بركب الموتر ولا خويي يقول الطير جاك جاك....

المهم ردت روحي شوي يوم لقيت الطير

قلت لخويي ياخوي انزل خل نصلي العصر ونفلح ندورها بعد الصلاه قال هدا........

صلينا وبعد الصلاه قنصنا اليما حول المغرب ولا شفناها انا يوم هديت كانت بطرف العرق والطير شايفها بس هي نزلت وتغطت علينا وسوحلت شوي واخمرت....

المهم امسانا الليل ولا لقيناها ورجعنا لقريتنا ضايقه صدورنا ليه سويت كذا وليه سويت كذا...

حاولت انام بدري لاني ناويها لاكن عجزت يجيني النوم نمت يمكن الساعه 2 ومانمت ليما سويت خطه لاني متاكد انشاء الله اني بحفر الارض لين الاقيها مهيب متعديه اربعين كيلو من كل جهه لذلك طالعه طالعه انشاء الله.....

المهم نمت واصبحنا حضرت صفه الدوام وطلعت علطول بلبسي رسمي وطيري على التكيه وحمامتي بالشنطه فقط لاغير....

ولحالي

قمت احوس بمكانها من الساعه 6 ونص ولا لقيتها المهم يوم جات الساعه يمكن 7 والاقي مكانها الي اخمرت فيه ولقيت درجها وهي تثر على اثر سيارتي بدت النشوه حقت امس لاكن الطير جاهز هالمره مو مثل امس واتحرى لسحاب يتل عليها لاكن للاسف لقيتها طايره ومبدله مكانها...

رحت على وجهتها ووصلت تقريبا 25 كيلو لاكن ما الله قسمها المهم ضاق صدري وقلت برجع اقيل وبواصل بعد العصر وانا راجع قلت بمر مكانها الاول الي لقيتها فيه تقريبا الساععه 11 ومريتها ولقيتها داعسه على اثري الصبح واشوف ابل في اخر الخبه جايه من بعدي ولقيت اثرها داعس على اثر الابل قلت خلاص هانت هي بيني وبين البل وشوي ولا طيري يتل واعطيه سبقه ويسوق عليها وردها مردين وعلقها ووقتها كنت بقمه النشوه مع اني لحالي عزلتها والهدد الي بالتصوير بعد ماعزلتها...........:D :D :D

واسف على الاطاله,,,,,,,,

@السيف@
03/06/2010, 02:35 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله صايد وفايد ونا اخوك الرزق المكتوب غصب يجيك والله يطعمك منه الخرب العاصي وجاك نوم لو انه انا انام حروتها

ابو نايف 3993
03/06/2010, 02:41 PM
حياك اخوي السيف انا مجبور بداوام وكان لازم ارجع جزاك الله خير

ربع خالي
03/06/2010, 02:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امسانا الليل ولا لقيناها ورجعنا لقريتنا ضايقه صدورنا ليه سويت كذا وليه سويت كذا...

هههههههههه أضحك الله سنك يابونايف ,اتخايلك وانت تلحق اللوم في عمرك و هذا مربط الفرس وأجزم ان هالسطر مر على كل صقار , طبعا انا من ضمنهم , وهذا دليل على عجلة الصقار اليا شاف الحباري وهو مب متوقعنها في هالوقت , ولو نركد اشوي انكان هدينا وحنا مخططين للهدد , سالفه طيبه وفيها من العبر الشي المفيد ,,,

تقبل مروري
تحياتي

راعي غضبان
03/06/2010, 02:48 PM
ماشاءالله تبارك الله والله يرزققك الصيد والفيد والف شكر لك والمقسوم يجيك انشاءالله

شنقاري
03/06/2010, 02:54 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

صايد وفايد والمقسوم يجيك

الله يعطيك العافيه

وعسي الله يوفق الجميع

أبو أمين
03/06/2010, 03:00 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يوريك اياها اعوام واعوام وحنا معك ان شاء الله

تـقوى الهجـر
03/06/2010, 03:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
حياك الله أخوي الغالي : ابونواف,,
يعطيك العاافيه والله يبيض وجهك ياكحيلان وفالك الصيد والفيد كل سنه ان شاء الله
لاتحرمناااا من موااضيعك ياوجه ياكحيلان
تحياتي لكـ.....

(قاهر الحرار)

نمر الصحراء
03/06/2010, 03:08 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله ماراح تعبك بلاش والله يرزقك الصيديابونايف
بنتضارجديدك

ابو نايف 3993
03/06/2010, 03:12 PM
ربع خالي يعطيك العافيه
راعي غضبان جزاك الله خير
سنقاري الله يعافيك<امين>
ابو امين آمين انشاء الله وكل صقار
قاهر الحراره جزاك الله خير
نمر الصحراء مشكور

تشرفني ردودكم جميعا

مراد منصور
03/06/2010, 04:41 PM
حياك الله يا أبو نايف و أعجبني جدا اصرارك و عزمك و انشاء الله دايم صايد و فايد.... و تقبل مروري.

ابو نايف 3993
04/06/2010, 08:30 PM
حياك اخوي مراد يشرفني مرورك

بو غازي
04/06/2010, 08:46 PM
الله يعطيك العافية قصة وسرد مشوق الموسم الجاي نبي نفس السالفة ولاتنسى الكامرا نبيها مصورة
:)

الطبشي
04/06/2010, 11:05 PM
الله يعطيك العافيه سالفه تخلي الواحد جسمه عند الجهاز وعقله برى ههههه 000

ابو نايف 3993
05/06/2010, 11:38 AM
بو غازي والله كان نفسي بالتصوير لاكن مثل ما انت عارف الواحد لحاله وش يلحق عليه يلحق ولا يصور ولا يطالع بالهدد ولا يعزل ...

السنه الجايه من اول ما اطلع من الديره والريشه بظهر الطير ومفرعله بعد لان المؤمن مايلدغ من جحر مرتين والشتاء كامل اتمنى الواحد مايطلع الى وطيره جاهز تحسبا لاي طارئ ...

مشكور اخوي

الطبشي هانت مابقي الى القليل ويرجع الموسم من جديد وخل جسمك وعقلك كلهم برى

اشكرك على مرورك

نايف العويمرى
05/06/2010, 11:56 AM
مشالله وياعطيك العافيه ,,,

مقسومه لك الحبااره وبالتوفيق,,,

قصاف123
05/06/2010, 12:29 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

صايد وفايد والمقسوم يجيك

دايم الحبارى تخلف هقوة الصقار