المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مابى ترحيب ابى مساعده بس .. الكابتن طارق الخياط

طارق الخياط
09/06/2010, 08:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
تشرفت حين قبلت عضويتى فى منتداكم الكريم وزادنى شرف حين التقيت باخوه لم تلدهم امى وعندما وصلت الى بلدى ازداد اشتياقى لهم وبكل امانه ولسانى يعجز عن الوصف والتعبير وجدت فيهم كل معنا الكرم والطيبه والجود اشخاص حين ما اوصف احد يخجل الوصف عن التعبيرخمس ايام بينهم لاتقدر بايام الدهر والسنين لاتخجل العين من ذرف الدموع حين الرحيل عنهم الله يحفضهم وخليهم وزيدهم شان ورقي تعلمت منهم الكثير واشتقت الى العوده لهموهم فى مملكة الغوص تبوك
بوعاصم العقبى
بوشهد العقبى
خالد الشراري
بوعبد الله العنزي
سامى الجوفى
بومهند عبد العزيز
ماجد السديسى
مصطفى الجفال
وهل من شخص يساعدنى فى الوصف و التعبير لملوك الغوص ومملكتهم تبوك
وتحياتى لمملكة الغوص تبوك

كونكوردالبحر
11/06/2010, 01:25 PM
هلا وغلا بالغالي والعزيز الكورس دايروكتور الكويتي طارق الخياط .. تشرفنا بلقاءك ومقابلتك والغوص معا .. كانت 5 ايام وكانها 5 دقائق .. سعدنا بالتواصل مع عمالقة الغوص في الكويت وشاهدنا خبرتهم وابداعهم وادبهم .. كنت اتمنى ان تكون الزياره اطول من ال5 ايام ولكن الحمد لله على فضله .. ننتظر زيارة اخرى كما اتفقنا عليه وستكون باذن الله منحنى قوي في عالم الغوص وفي مملكة الغوص .. مرحبا بك كابتن طارق ونرحب بك في منتديات مكشات العالمية وبانتظار مشاركاتك النافعه باذن الله ..الجميع يقراك السلام ويتشوقون لرايتك مرة اخرى ..

فارس اللهازم
11/06/2010, 09:25 PM
اخوي طارق الخياط

ونعم بك وبمن ذكرت

الرجال لا بالمناصب ولا بالمال - بسمعتهم
وانت ومن ذكرت ماسمعنا عنهم الا كل خير

يستاهلون ماكتبت - وفالك الطيب انت وياهم

طارق الخياط
11/06/2010, 10:43 PM
وطبعا ماانسا اخي بوغدير الى وهقنه بالحجز ههههه والكلام الى قلته ابحقكم شى قليل جدا جدا واتمنه انى استفيد من خبراتكم وانشالله لنه موعد قريب معاكم في مملكة الغوص

DIVE STAR
11/06/2010, 11:58 PM
منور المنتدى اخوي طارق الخياط

والاخوان اللي ذكرت اسمائهم شهادتنا فيهم مجروحه ولهم قدر كبير في صدورنا

وانا من متابعي اخبارك من ايام دورات الغوص في البحاره

وانا على تواصل مع ابو غدير دائما ووعدني بزياره لجده قريبا

اتمنى ان تزورنا ونتشرف بمعرفتك

اخوك ابو فهد - هادر

طارق الخياط
12/06/2010, 12:53 AM
تسلم ياغالى يابو فهد وانا اتشرف بمعرفتك وفي جميع الغواصين في المملكه وتحياتى وتقديري للجميع واتعلم منكم ومن خبرتكم

سنوركل
12/06/2010, 01:39 AM
حياك الله يا كابتن طارق ومنور المنتدى ونسأل الله ان يديم المحبة
والود مع من احبت وقابلت
تقبل تحياتي

شراع الليل
12/06/2010, 07:11 AM
اخي الغالي ومعلمي واستاذي القدير .. ذو الاخلاق العاليه والروح المرحة والكتاب المفتوح الكبتن والكورس دايركتور طارق الخياط(بو حميد) كم سعدت وفرحة حين دخولي اليوم الى خيمتنا المعهودنا لاتفاجىء بوجود اسم ليس غريب عني عملاق من عمالقة دولة الكويت الحبيبة في عالم الغوص ، بصفتي اخوك وتلميذك فانا ارحب بك بالنيابه عني وعن جميع احبائنا المكشاتيين بخيمة الغوص ، وان شاء الله تفيد وتستفيد من كل ماهو مفيد وناصح بهذه الخيمة فهنا يلتقي جميع عمالقة الغوص من كل مكان ، والان لقد انظم لهم علم من معالم الغوص.. فانت غني عن التعريف،
اقدم لكم اخوتي احبائي اعضاء مكشات الغالي، الكبتن طارق الخياط

تحياتنا لك يا كبتن

اخوك ابو غدير

(ههههههه استر على سالفة الحجز يا رجال ههههههههههههههههههههههههههههه)

السرالكبير
12/06/2010, 07:33 AM
اهلا بك اخي الكريم ونزلت اهلا ووطئت سهلا...الكويت بلد طيب وأناس طيبون اهل كرم ومودة وشجاعة وعلم....شرفتنا بوجودك واسعدتنا...واهلا بك اخا كريما وصاحبا عزيزا وعسى الله ان ينفع بك وينفعك ويوفقك ويسدد خطاك

oneizi
12/06/2010, 01:37 PM
سلام عليكم شباب
وعد الحر دين ياابو حميد وعتنى كم مره ان تجى الى الجبيل ولاكن لم تفعل والوعد من يوم ماكنت فى جمعيه المعلمين يعنى اكثر من خمس سنين يااخى انا اجى الى الكويت واجيبك معى وارجعك معزز مكرم وانا فى انتظار الرد وسلامتكم.:p

طارق الخياط
12/06/2010, 08:14 PM
يشرفنى وافتخر انى اكون معاك فى اى رحله ياكابتن ولاء وانا اقول تم واستفيد من خبراتكم ووحشتنى يا كابتن هههههههههه واليوم بدق واكلمك