المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظام استخدام المقطورات في دول الخليج ..... ( مخاوي الذئب )

مخاوي الذئب
21/06/2010, 04:51 PM
احبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركانه وبعد انا ناوي بأذن الله السفر الى صلاله وناوي اخذ معي مقطورة وحبيت استفسر من احبتي هل هنك نظام معين في الإمارات اوعمان اومنفذ السعودية حول سحب المقطوره لأني خايف اتورط فيها بعد قطع مسافات لايستهان بها ولكم مني كل الشكر والعرفان سلفاً محبكم (مخاي الذئب ) .

السلطان مراد
22/06/2010, 11:39 AM
مرحبا ً بالأخ الفاضل / مخاوي الذئب

سافرت أنا يا محاكيك بسيارتي ، وساحب معي مقطورة ( عربة ) ودخلت فيها الإمارات ، ولفيت فيها داخل مدنها ( أبو ظبي ، دبي ، الشارقة ، ثم دحدرت بها إلى الفجيرة وما حولها ) ثم خرجت إلى عمان ، ووصلت بها إلى مسقط ، ثم دحدرت بها إلى صلالة ، ورجعت ، ولا أحد قال وين رايح والا من وين جاي .. بالعكس كانت مريحة جدا ً ولا أحد يتدخل فيك أنت ومقطورتك ، لا شرطة ولا جمارك ولا غيره ..

أهم شيء وانا اخوك تكون كفراتها جديدة ، لان المسافة بعيدة ، والطريق بعد خروجك من مدينة العين لك عليه ، بعضه دمران وبعضه يصلحون فيه والظاهر انهم انتهوا من التصليحات ..

والوقت إذا انت ناوي السفر هذه الأيام حر شديد ،، لذا حاول تختار الأوقات الجيدة للمشي .. إما أول النهار أو اتلاه ،، أو الليل ولا أنصح بالليل خاصة ً في المناطق المقطوعة ..

والله يعنيك ترى ما فيه استراحات في الطريق ولا فنادق ولا شقق ولا مطاعم ..

وربنا يسهل دربك ..

تحياتي

السلطان مراد

مخاوي الذئب
23/06/2010, 12:16 AM
بيض الله وجهك وكثر الله خيرك والله يكثرمن امثالك الف الف شكر يالغالي تقبل كل تقديري واحترامي واشكر لك نصائحك .

ذئب الدهناء
23/06/2010, 12:35 AM
الله يستر عليكم ويردكم سالمين غانمين

انتبه للطريق وفقك الله فيه مفازات طويله خذ الاحتياطات اللازمه من وقود وماء وياحبذا اكثرمن سياره

بن جعيثن
23/06/2010, 12:45 PM
السلام عليكم
مثل ما قالوا الاخوان اهم شي الكفرات ولاتسرع والله يوفقك

أبو فلاح
23/06/2010, 09:53 PM
تروح وترد بلسلامه اهم شى الخوى الى يرافقك

ولا تسرع مدام معك عايله ا

السلطان مراد
26/06/2010, 07:44 AM
بيض الله وجهك وكثر الله خيرك والله يكثرمن امثالك الف الف شكر يالغالي تقبل كل تقديري واحترامي واشكر لك نصائحك .

ووجهك يا بو صقر .. حاضرين بأي خدمة طال عمرك

ودامك مخاوي الذيب فما ينخاف عليك .. وفقك الله وسددك

وان بغيت أي خدمة أو مشورة فابشر بعزك .. عندك الخاص

تحياتي

نجم سهيل.
26/06/2010, 08:43 AM
هلا ياغالي
سفر موفق باذن الله وانا اخوك وكل الامور طيبه ان شاء الرحمن بس بوصيك انك تنتبه لشغلتين :
* ان تكون المقطوره مجهزه بالاناره الخلفيه اذا كان سفرك ليلا
*ان لاتحجب المقطوره الاناره الخلفيه للسياره او الرقم
وغير عن هاذا سير وانت مطمن وبالتوفيق ان شاء الله

ابو البر
15/07/2015, 08:06 AM
طيب
واذا كنت اسحب كرفان
او غرفة متنقله
هل هناك مشاكل
ادري ان الموضوع قديم
ولاكن هاذا وقته
وفي نفس الوقت