المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل جداً .. الأمر .. في غاية الأهمية.. بارك الله في الجميع

أبوفيصل
29/05/2005, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصبحكم الله بالخير .. بصراحة الموضوع .. بالنسبة لي عاجل جداً وآسف إذا كنت أزعجتكم بموضوعي. ولكني أحتاج خدمتكم.

1 - عندي باثفايندر .. 2003 .. غيرت البطارية الأصلية .. قوتها 80 وبصراحة ما لقيت .. نفس القوة .. بنفس الحجم .. فغيرتها بـقوة 50.. هل فيها ضرر على الكهرباء أو على السيارة عموماً.

2- أحتاج .. تبديل كفرات .. ماذا .. تنصحون .. أي نوع أركب 17X70X245.

وجزاكم الله خير.

طلال
29/05/2005, 07:59 AM
عاجل جداً .. الأمر .. في غاية الأهمية

فزعتنا ياخوي ... الله يهديك

الله يهديك

أبوفيصل
29/05/2005, 12:41 PM
فزعتنا ياخوي ... الله يهديك

الله يهديك

أسم الله عليك الرحمن الرحيم

الوشاح
29/05/2005, 12:57 PM
حسبي الله عليك

انا قلت الرجال فاقد احد

ولا صايرلة مصيبة

واثر الدعوا بطاريه وكفرات!!!

كان افضل لو سألت بدون اثاره والشباب بيجاوبونك

أبــوريـــان
29/05/2005, 01:15 PM
ياربع وش فيكم الرجال طلب المساعدة

شمس القوايل
29/05/2005, 01:23 PM
ان شاء الله ان سيارتك ما عليها خلاف واما الكفرات انت تحكم عليها هو انت راعي سهل ولا نفود ولا وعر وحرات

ابو درع
29/05/2005, 01:45 PM
حياك الله .. اخوي

انا حسب خلفيتي ان البطاريه 80 تقول (جي أو جاء شعن ) وبعدين يشتغل الموتر شعن يعني خلاص اشتغل الموتر

اما البطاريه 50 تقول ( جي أو جاء جي أوجا شعن ) ويعدين يشتغل الموتر

اما الأضرار التي قد تنجم عن البطاريه 50

1- سرعه تلف كفرات الموتر

2- احتمال عمل النوافذ من نفسها ليلاً .. وهذ قد يودي الي انت خابر

3- اليماني الي باعلك يبي يصرف بي وسيله

4 - استشر واحد غير

5- مع السلامه

6- :mad:

7- :D

الربذي
29/05/2005, 05:41 PM
اخوي ابو فيصل فعلا عنوانك يروع
لكن بالنسبة للبطارية فانا مركب بطارية ACDELCO (N50mf تعطلت على بجدة فقط سكرت الفتحة واجميع زجاجات الابواب وبعد ربع ساعة كنت ابي اروح مشوار بس رفضت تشتغل وركبت هالبطارية 8ACDELCO (N50mf
اسي ديلكوا صناعة سعودية وبدون صيانه فقط هناك فتحه تعرف هل هي صالحة ام تحتاج شحن والا اغسل يدك وارميها اللوان اخضر واسود ونسيت الثالث
اما الكفرات فانا مركب دنلوب حلو
ولك اطيب تحية بس لاتخرعنا بعناوينك لانا واقصد كافة الاعضاء نحب الفزعة ولانطنش احد مثل اغلب المنتديات الاخري
تصدق حاطن طلب له اسبوع عند منتدى والزوار 8 فقط ولا ردود

ماجد الشمري
29/05/2005, 07:14 PM
اخوي ابو فيصل ...
بالنسبة للبطارية فأعتقد انها بتقضي بسرعة عليك .. ولو انك الله يهديك اخذت حقت الوكالة تراهي تعمر كثير عن تجربة وتلاقي ببعض البناشر وناسي اسمها والله ...
مقاس الكفرات اللي كتبته خطأ فالباثفايندر يجي 245 / 65 / 17 ... وانتبه لاتركب البريدجستون اللي تجي من الوكالة لأنها سيئة عن تجربة وماتعمر والمواقع الامريكية كلهم يسبونها ... في كفرات كثير افضل منها الميشلين لكنه غالي ...

اخوكم ماجد الشمري

الطعس الذهبي
29/05/2005, 09:29 PM
اما عن البطارية فبتضعف الأنوار

أبو الكشتات
30/05/2005, 10:42 PM
في رايي ان كفرات (تيو) زين وتحس بالراحة عندما تستعمله

أبوفيصل
31/05/2005, 07:08 AM
حسبي الله عليك

انا قلت الرجال فاقد احد

ولا صايرلة مصيبة

واثر الدعوا بطاريه وكفرات!!!

كان افضل لو سألت بدون اثاره والشباب بيجاوبونك

الله لا يقوله

وبعدين يا أخي .. أنا أعتذرت عن (( العنوان )) .. قبل أن أكتب ما أريده ..

عموماً .. شكراً لك

محب الشمال
31/05/2005, 07:23 AM
صراحه ما عندي خبره عشان ارد عليك
بس احب اقولك ان الشباب هنا ماشاء الله عليهم ما يقصرون اسال اي سؤال بيجابوتك عليك
طبعاً يكون السؤال عن الكشتات
صراحه هذي من اكبر ميزات منتدى مكشات لو في بعض المنتديات كثير من المواضيع ما احد يعطيك وجهه

والله يعطبك العافيه ويحفظك

أبوفيصل
31/05/2005, 07:25 AM
ياربع وش فيكم الرجال طلب المساعدة

شفت شلون .. يا أخي الواحد ما يطلب مساعدة في هالبلد

أبوفيصل
31/05/2005, 07:35 AM
ان شاء الله ان سيارتك ما عليها خلاف واما الكفرات انت تحكم عليها هو انت راعي سهل ولا نفود ولا وعر وحرات

والله يا بعدي .. راعي كلش وأنا أخوك

أبوفيصل
31/05/2005, 07:42 AM
حياك الله .. اخوي

انا حسب خلفيتي ان البطاريه 80 تقول (جي أو جاء شعن ) وبعدين يشتغل الموتر شعن يعني خلاص اشتغل الموتر

1- سرعه تلف كفرات الموتر

4 - استشر واحد غير

5- مع السلامه

حسب ما أشوفه أنا .. (( إن خلفيتك )) ما هناش
لا في المواتر .. ولا في غيره

ترا .. الكتاوت عندك ضاربه.. غيرها .. لا يخترب مفتاح العجل حق سيارة سواق جيرانك
يا شين .. الواحد إذا استخف دمه!!!!!

أبوفيصل
31/05/2005, 07:43 AM
اخوي ابو فيصل فعلا عنوانك يروع
لكن بالنسبة للبطارية فانا مركب بطارية ACDELCO (N50mf تعطلت على بجدة فقط سكرت الفتحة واجميع زجاجات الابواب وبعد ربع ساعة كنت ابي اروح مشوار بس رفضت تشتغل وركبت هالبطارية 8ACDELCO (N50mf
اسي ديلكوا صناعة سعودية وبدون صيانه فقط هناك فتحه تعرف هل هي صالحة ام تحتاج شحن والا اغسل يدك وارميها اللوان اخضر واسود ونسيت الثالث
اما الكفرات فانا مركب دنلوب حلو
ولك اطيب تحية بس لاتخرعنا بعناوينك لانا واقصد كافة الاعضاء نحب الفزعة ولانطنش احد مثل اغلب المنتديات الاخري
تصدق حاطن طلب له اسبوع عند منتدى والزوار 8 فقط ولا ردود

قل آمين .. الله يزوجك أربع حريم
كل وحدة .. تقل الزين عندي

بارك الله فيك

أبوفيصل
31/05/2005, 07:50 AM
اخوي ابو فيصل ...
بالنسبة للبطارية فأعتقد انها بتقضي بسرعة عليك .. ولو انك الله يهديك اخذت حقت الوكالة تراهي تعمر كثير عن تجربة وتلاقي ببعض البناشر وناسي اسمها والله ...
مقاس الكفرات اللي كتبته خطأ فالباثفايندر يجي 245 / 65 / 17 ... وانتبه لاتركب البريدجستون اللي تجي من الوكالة لأنها سيئة عن تجربة وماتعمر والمواقع الامريكية كلهم يسبونها ... في كفرات كثير افضل منها الميشلين لكنه غالي ...

اخوكم ماجد الشمري

أخوي ماجد

بالنسبة للبطارية اللي عندي .. لما رحت لراعي البطاريات .. قالي .. زدها مويه .. وترجع زي ما كانت.
زدتها موية .. من النوع المقطر .. ورحت للبيت على طول .. جيت أشغلها بالليل .. عيت.. تشتغل .. كانت الساعة تقريباً 8:30 والوكالة كلوزد اوردي .. يا بعدي .. وهاذي سيدي كل الحكاية .. قلت أسأل الشباب اللي عندهم خبرة .. أخلي البطارية ولا أغيرها .. والظاهر وأنا أخوك .. إني أبشري بطارية من الوكالة. بالنسبة للكفرات .. والله إني خايف .. أنا راعي مشاوير .. وخبر الجو عندنا ما أزين منه .. بارد ممطر صيفاً .. حار شتاءً .. وماشين عليها 74000 ..

الله يعطيك العافية .. بصراحة ما قصرت

أخوك أبوفيصل

أبوفيصل
31/05/2005, 07:52 AM
اما عن البطارية فبتضعف الأنوار

بصراحة خلني أقولك شيء .. أنا أعرف إن السيارة لما تشتغل .. عملية التشغيل تعتمد كلياً على البطارية .. بعد كذا .. ما عندك مشكلة .. كل الشغل .. على الدينمو .

ولا أنا غلطان.

أبوفيصل
31/05/2005, 07:54 AM
في رايي ان كفرات (تيو) زين وتحس بالراحة عندما تستعمله

تويو .. زينه .. وهانكو بعد .. بس ودي .. بكفرات أحسن

أخوي أبو الكشتات .. الله يعطيك العافية

أبوفيصل
31/05/2005, 07:57 AM
صراحه ما عندي خبره عشان ارد عليك
بس احب اقولك ان الشباب هنا ماشاء الله عليهم ما يقصرون اسال اي سؤال بيجابوتك عليك
طبعاً يكون السؤال عن الكشتات
صراحه هذي من اكبر ميزات منتدى مكشات لو في بعض المنتديات كثير من المواضيع ما احد يعطيك وجهه

والله يعطبك العافيه ويحفظك

محب الشمال

إلا ما قلت لي وش رأيك .. في (( مقدمة إبن خلدون ))

أمزح معك

شكراً لمرورك .. والشكر موصول لجميع المكشاتيين شرواك

أخوكم أبو فيصل

الرمح
31/05/2005, 09:13 AM
حياك الله .. اخوي

1- سرعه تلف كفرات الموتر

4 - استشر واحد غير

5- مع السلامه

اخوي ابو درع
معلومات حلوة ومفيدة خاصة للمطافيق

السمح
31/05/2005, 09:44 AM
يعطيك العافية أبوفيصل ..
نعم أعلم أن صاحب الحاجة ملحاح ، ولكن يظل العنوان لهذا الموضوع غير مناسب للطلب .
لأن عاجل جداً .. والأمر في غاية الأهمية ... ترج الواحد .
كم مرة جيتك منخرط طبلوني .. وأتفاجأ إنه سؤال عن الكفرات والبطارية ، قصدي : وين الأمر العاجل جداً واللي في غاية الأهمية .. بارك الله فيك .
أرجو ألا تتضايق من كلامي ، وهو مجرد رأي خاص جداً .

أبوفيصل
31/05/2005, 02:13 PM
يعطيك العافية أبوفيصل ..
نعم أعلم أن صاحب الحاجة ملحاح ، ولكن يظل العنوان لهذا الموضوع غير مناسب للطلب .
لأن عاجل جداً .. والأمر في غاية الأهمية ... ترج الواحد .
كم مرة جيتك منخرط طبلوني .. وأتفاجأ إنه سؤال عن الكفرات والبطارية ، قصدي : وين الأمر العاجل جداً واللي في غاية الأهمية .. بارك الله فيك .
أرجو ألا تتضايق من كلامي ، وهو مجرد رأي خاص جداً .

هلا بك أخوي السمح

أخي العزيز ..

أولاً .. بإمكان أي شخص قبل دخول الموضوع .. وضع الماوس .. فقط على عنوان الموضوع .. بيعرف على قولة القايل إن ما عندي سالفة. وهذه الخاصية .. تساعدة على إن يعرف الموضوع من دون الحاجة على دخول الموضوع.

ثانياً .. أنا قدمت إعتذاري إذا كان عنوان الموضوع مزعج .. أو مخالف للمضمون .. قبل أن أدخل في صلب الموضوع.

ثالثاً .. الأمر بالنسبة لي كان في غاية الأهمية حيث أنني كنت أنوي السفر .. والمشكلة تكمن في أن البنشري ((جزاه الله خير )) نصحني بتركيب كفرات .. لأنه حسب قوله الكفرات .. لا تطمن خصوصاً جونا الجميل ((أبد ما هو حار )) هذا وتونا ما دخلنا الصيف اللي يعجبك... الأمر الذي جعلني أستأجر سيارة خوفاً من التعرض لأي تعطيل أو خلافه لا سمح الله .. اليس الأمر بالأهمية.

رابعاً ..أخي العزيز .. أنا كثير المشاوير .. ظهران .. دمام .. الجبيل .. والكفرات والجو ما يساعد .. أرجو أن تتفهم الأمر .. بأنه بالفعل في غاية الأهمية. على الأقل لي أنا وعائلتي.

خامساً.. أسعدني مرورك أخي الكريم (( السمح )).

سادساً .. أكرر إعتذاري لكم جميعاً .. فربما أكون قد أزعجت أحد منكم .. فأنا آسف وأرجو أن تتقبلوا أعتذاري .

سابعاً .. أرجو تغيير العنوان .. إلى (( وش أحسن كفرات للباثفايندر .. وتراي ما ني مستعجل على راحتكم )).

بارك الله في الجميع.
وسلامتكم

أخوكم
أبوفيصل

أبوفيصل
31/05/2005, 02:18 PM
اخوي ابو درع
معلومات حلوة ومفيدة خاصة للمطافيق

أخي الكريم الرمح

جزاك الله خير .. تتوقع إني ما أقدر أرد عليك..
لا والله أقدر أرد ..
ولكني أحترم هذا المنتدى والقائمين عليه
وجميع أعضائه بما فيهم أنت أخي الكريم