المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكوى لإدارة الطرق بسبب مفرق حائل السريع بدائري بريدة مشكور من يوصلها وله الأجر بإذن ا

حمودالسليمان
25/06/2010, 09:33 PM
شكــــــــــــــــــــــــوى
الطريق السريع (الرياض ـ بريدة ـ إلى المدينة ) في المفرق ( إلى حائل) خطأ السهم مستقيم
فالمسافر إلى حائل والشمال يتجه إلى المدينة بسبب هذا السهم كذلك المفرق هذا لايدل على وجود خط سريع إلى حائل0
كذلك المفرق الثاني والمتجه إلى (الشقة وحائل والجوف ) خفي وغير واضح و لايدل على وجود خط سريع إلى حائل0
فالخطوط السريعة لايكون بها تعرجات وتكون واضحة 0
فكم من المسافرين الذين ضاعوا ولم ينتبهوا إلا بعد المضي من 160كم على طريق المدينة
من يوصل هذه الشكوى لإدارة الطرق مشكوراُ وله إن شاء الله الأجر
وسبق وأن أعطينا الدوريات على الطريق توصيه سوى المرور أوالشرطة أو أمن الطرق ليوصلوا شكوانا 0

قنياوي
26/06/2010, 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ / حمود السليمان
مساك الله بالخير ..........................
جزاك الله خيراً على تنبيهك وأنا ليس لي علم بالطريق الذي ذكرت ، ولكن لو اتصلت بالهاتف على مواصلات القصيم أو أرسلت برقية من الهاتف الرقم ( 969 ) وأنت في بيتك على المسؤلين في المواصلات أو الوزارة .
هنيئاً لك هذه الروح التي تحب الخير للناس لكن يا ليت تجعل هذا الأمر شغلك الشاغل حتى يصل الأمر إلى المسؤلين .

ريم البراري
26/06/2010, 12:06 AM
ابشر اخوي راح توصل رسالتك لوزير المواصلات شخصيا

حمودالسليمان
26/06/2010, 12:29 PM
لك شكري ياقنياوي
ولك الشكر والتقديروالأجر بإذن الله ياريم البراري على توصيلها لوزير المواصلات
كما لايفوتني أن هذه المشكلة على جميع المساكين المسافرين وأنا ضايع جاي من الرياض إلى بريدة ومتجه مع طريق المدينة السريع بدل أن أتجه إلى حائل حصّلت بطريقي سيارات من الجوف ومن أهل الرياض كلهم ضايعين ويسألونني فقلت أنا مثلكم وأتصلنا على أمن الطرق وبينا له المشكلة ليوصلها للمسئولين 0
كما أذكر إبني كذلك قبل ستة عشر يوما في نفس المشكلة ولما تكلمة للزملاء في العمل فالجميع مروا على هذه المشكلة فالرجاء الرجاء إيصالها ياريم البراري مشكوراُ0

عميد سامودة
26/06/2010, 12:37 PM
البلديه ما تحرك حتى لو كلمتها الا بعدها بسنه سنتين

ناصح
26/06/2010, 12:48 PM
أحسنت يا أخي الكريم

وهذا يدل على حب الخير للناس

وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم :

خير الناس أنفعهم للناس

وأنت سوف تجني الأجر الكثير في مثل الأمور

والمهم أن تتابع الموضوع مع المسؤولين حتى يتم تصحيح الخطأ

بارك الله فيك

خليف حمود
26/06/2010, 01:56 PM
احسنت وبارك الله فيك على طلبك بمعالجة الخطأ الغير وحيد في خطوطنا الطويلة

بريداوي اصليm
26/06/2010, 02:23 PM
جزاك الله خير

ريم البراري
26/06/2010, 02:44 PM
ابشرك اخوي تم ايصال المشكلة لوزير المواصلات شخصيا وان شاء الله راح اتابع الموضوع اول باول وان شاء الله تبشرونا بالتصحيح قريبا

بريداوي اصليm
26/06/2010, 02:58 PM
ابشرك اخوي تم ايصال المشكلة لوزير المواصلات شخصيا وان شاء الله راح اتابع الموضوع اول باول وان شاء الله تبشرونا بالتصحيح قريبا

جزااك الله خير ماقصرت
بس عندي سؤال >> أدري مهب وقت أسأله
أنت رجال ولا...

الربذي
26/06/2010, 06:14 PM
جزااك الله خير ماقصرت
بس عندي سؤال >> أدري مهب وقت أأنت رجال ولا...
هذي ريم البراري بعشر رجال تهتم بالبئية بشكل مرضي جدا حتى ان بعض اقربائها عندماايصيون الضبان تاخذهن وتطلقهن بالصحراء سنافية

اما الموضوع بحكم ذهابي شهريا بين بريدة وحائل فعلا مكان وانا عارفه اخاف افوته غبي الي حاطة

بريداوي اصليm
27/06/2010, 08:41 PM
هذي ريم البراري بعشر رجال تهتم بالبئية بشكل مرضي جدا حتى ان بعض اقربائها عندماايصيون الضبان تاخذهن وتطلقهن بالصحراء سنافية

اما الموضوع بحكم ذهابي شهريا بين بريدة وحائل فعلا مكان وانا عارفه اخاف افوته غبي الي حاطة

الحمد الله والله يا أنت فكيت أزمه :D

راعى شاهين
28/06/2010, 08:19 AM
جزااك الله خير ماقصرت
بس عندي سؤال >> أدري مهب وقت أسأله
أنت رجال ولا... .............

راعى شاهين
28/06/2010, 08:23 AM
ابشرك اخوي تم ايصال المشكلة لوزير المواصلات شخصيا وان شاء الله راح اتابع الموضوع اول باول وان شاء الله تبشرونا بالتصحيح قريباالله يجزاك خير

حمودالسليمان
03/07/2010, 06:17 PM

:heart: :heart: :heart: :heart:
الله يجزاك كل خير لقد أفرحتنا فعلا مشكله يعاني منها الجميع
تحياتي