المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحوض 2003م

ابو عمر اللاحم
17/07/2002, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمعت ان الجيب الحوض موديل 2003م اختلف عن المديلات السابقه
وش رايكم الخبر صحيح ولا لا

الخبير
19/07/2002, 06:32 PM
السلام عليكم
ما علمتنا يا الحبيب وش الحوض إلي تقصدة هو النيسان ولا التويوتا ولا الجمس
==================================

ابو عمر اللاحم
20/07/2002, 03:49 AM
انا اضن انه اذا قيل حوض كذا ينصرف الكلام الى الحوض تويوتا ولا لا يا خبيرنا المحترم
قال لي واحد انه في الامارات العربيه المتحده الخليجيه اللي شرق السعوديه موقف واحد للعرض فقط ويقول انه متغير من ذلك انه حاطين له رفارف وجنوط اعراض .. والعهده على وكالة يقولون .. والله اعلم
وبالمناسبه الحوض التويوتا 2002 الدفعه الثانية كم يسوى .
وشكراً يا حبيبي يا خبير .

وبمناسبة الكلام عن ينصرف واللغه والله مانيب راعي لغة ـــ أ سمك طال عمرك احس ان فيه شي كذا بالتعريف الخبير - مهوب يقولون ممنوع تسمي الكريم والرحيم

وشكراً لك مرة ثانية خبيرنا المحترم

الخبير
21/07/2002, 02:08 AM
السلام عليكم
و الله يا طويل العمر ما اعتقد ولا اتوقع ان الشاص التويوتا يبي يتغير عن اول ، يمكن إلي انت شفته او قالوا لك عنه هو إلي مزبرقه .
يمكن الوكيل هناك هو إلي حاط الحركات ذي ؟!
الشاص ما تغير شكله من اكثر من 50 سنه ، و لا اعتقد انهم يبون يغيرون شكله لان مستخدمية ( في نظرهم ) يستخدمونه في الاعمال مثل النقل و بس .

المثقف يعرف شئ عن كل شئ ( تقريباً ) ، و الخبير يعرف كل شئ عن شئ معين ( تقريباً )
===============================

هواوي
07/08/2002, 06:04 AM
السلام عليكم ورحمه الله

يا شباب تكفوت تاكدو من الخبر لاني بعد سمعت انه تغير

عموما الي اعرفه انه يتغير كل خمس طاعشر سنه والشكل هذا الي موجود الان له تقريبا 15 سنه

الشكل الاول ابو رفارف المعروف باسم ((ابو شنب)) اما الموجود الان فهو الجيل الثاني

عموما يا ليت ما يغيرونه لانه تحفه ولا يعلى عليه سواء في خط او طعس او جبل

وانا ناوي اشتري ولكن اعرف واحد قال انتضر وبعت الى عندي عشان انتضر الشكل الجديد وبقى على الوسمي شهرين تقريبا يعني يا ينزلون الجديد يا نشترى العايدي الي نعرفه ونفضله وخاصه العماني

ابوانس20111
14/06/2011, 11:42 PM
ماراح يتغير