المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوا المساعدة في سوبربان

suburban1994
02/07/2010, 12:56 PM
السلام عليكم

أنا عندي سوبربان شيفروليت موديل 1994بدون دبل

وابي اركب دبل بس ماادري يركب لولا بس موجود فيوز في السيارة مكتوب علية 4wdوشغال بس بدون دبل وشفت سيارة ثانية تشليح نفس الموديل ودبل فماادري شنوا رايكم انتوا ياااهل الخبره هل يركب
وهل يتناسب مع القير
وشي المشاكل الي تتوقوا تضهر ;)

رجوا المساعدة انا بحثت وتعبت مااعرف اخاف اركب وتالي مفيي فايدة ممكن يختربلي القير او شي كذا
مع العلم ان الدبل قير وليس حبات اكتروني

بوعبدالعزيز84
03/07/2010, 10:19 AM
وعليكم السلام
اخوي في اخر سؤالك ذكرت ان الدبل قير وليس اكتروني
هل تقصد ان سيارتك فيها قير للدبل ولا ودك تركب لها قير للدبل
اذا كان فيها قير للدبل اللي يجي على الفرشة الأرضية في الوسط يعني سيارتك فيها دبل اما اذا مافيها فأنصحك انك تبيع السيارة وتاخذ لك واحد فيه دبل شد بلد أفضل وترا السوبربان اللي بدون دبل عندنا في الشرقيه مرغوب اكثر في بعض الأحيان يجيب سعر اكثر
يعني احتمال تاخذ موتر دبل وتوفر من قيمة موترك

suburban1994
03/07/2010, 06:24 PM
ام مشكور يا (بوعبدالعزيز84 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=123741)) ماقصرت

بس انا قصدي انا شايف سيارة نفس الموديل دبل قير ماا سيارتي بدون دبل وابي اركب بس نفعتني بما انك تقول انه مرغوب صحيح اشوف كثير يبونة ابيعة يعني شراين والله اعلم بس انا معدل الموتر ماودي ابيعة يعني عني اركب دبل ولا ابيعة واشتري واحد دبل

تحياتي ومشكور يا (بوعبدالعزيز84 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=123741))

suburban1994
09/07/2010, 08:05 PM
السلام ياشباب يعني الى عنده خبره في الموضوع ولا شي لا يبخل علينا

يعني نمبى نشوف وش وشه نضر البعض :D

ويعني اي شي يبي يقوله او عنده فكرة مافي مشكلة

تحياتي :good2:

مولع بالطير
09/07/2010, 08:21 PM
اول شي مساء الخير اخوي ما انصحك تركب دبل لان يبيله واحد حريف وثاني شي مانت بحاجت الدبل وذا بغيت تدخل نفود حط هواء الكفرات 10 وتكل علي الله لان الدبل لو بتركبه راح يخرب معاك وثاني شي اغلب الي مواترهم دبل تلقاه شايله عشان يكون اخف وبالنسبه لنا بالشرقيه قليل استخدام الدبل اتمني اني افدتك والله يعطيك خير موترك ويكفيك شر تقبل مروري.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

لن أمل من العطاء
09/07/2010, 10:36 PM
السوبربان الدفع الخلفي يختلف كليا عن الدفع الرباعي
من ناحية الشاص
فمن منتصف السيارة تقريبا وباتجاه المقدمه مختلفه تماما من حيث الشكل ومن جيث طريقة التصميم

الافضل
ولا تناقش احدا

تبيع السيارة وتاخذ دفع رباعي

سعر التغيير لن يقل عن 10 الاف
ستجد مشاكل كثيره
اولها الكمبيوتر ولازم تغيره اصلا

نهاية الجير لازم يتغير
تشتري قير دبل
تشتري
كرونه امامية
عكوس
قلنجات
اذرعة ومقصات كامله
هوبات
مساعد دركسون
شاص كامل

غير العصا
او ازرار
وظفيره كامله
طبعا ما تجي ظفيره مستقله
تكون مدمجه مع ظفيرة السيارة
يعني لازم تغير ظفيرة السيارة

وغيرها الكثير

suburban1994
13/07/2010, 11:40 PM
مشكووورين شباب على الافادة والكثير قال لي اني ابيعها وآخذ دبل والله كلامكم ذهب صحيح حتى السعر يعني احطة في شراي سيارة دبل يكون افضل

مشكووورين تسلمو

تحياتي