المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من حل للحرارة الشديدة يتانكي الماء مكان الإستبنة للكروزرgx

audais
07/07/2010, 01:14 PM
هل من حل للحرارة الشديدة يتانكي الماء مكان الإستبنة للكروزرgx
عندما امسك خط وخاصة بالظهر واحتاج ماء من التانكي لا استطيع تحمل درجة حرارة الماء هل البس التانكي عازل وكيف والنوعية ام ماذا افعل ياشباب :D:D:D

مركز حراره
07/07/2010, 05:24 PM
يا اخــــــــوي حنا هندنا حل لجميع مشاكل الحراره وابشر بعزك مالك الا تتصل لاننا فاتحين مــــــــــــركز خاص للحراره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راعي السيل
07/07/2010, 06:37 PM
ركب تانكي داخلي مثل حق الوادي يكون في المرتبة الاخيرة في الشنطة ..

بواردي الدلم
08/07/2010, 01:31 AM
لبسه عازل تلبيسه تفصله انت طبعا

تاخذ الأمتار اللازمه لحجم التانكي وتروح لمحلات تفصيل الشرع حق التريلات لانه قوي يكد معك كم سنه

وخلهم يفصلون له تلبيسه من الشراع يكون العازل مخيط من داخل الشراع وبسحاب وأنصحك بالعازل حق المظلات اللي كنه قصدير ومن داخل الياف صفراء

مركز حراره
08/07/2010, 02:13 AM
ركب عازل حق الكنداسه تلقاه بالتشليــــــــح بالهيلوكسات الجدد من جهة الصندوق)ركبه من الجهه القريبه من الكنداسه

والله يسهل امرك

audais
10/07/2010, 12:55 AM
مركز حرارة مشكور على التجاوب

راعي السيل مشكور وما قصرت بس مو حل للمشكلة

بواردي الدلم مقدر لك تجاوبك بس الشراع يخوف لانه راح يكون قريب من الكنداسة ويمكن يسبب حريق

مركز حرارة مشكور على التجاوب مرة اخرى وبنجرب الطريقة وان شاء الله تنفع

تحياتي للجميع

سوبر VTC
10/07/2010, 11:09 PM
اعتقد التانكي الالمنيوم ابرد من الحديد

على حسب معرفتي
انه اذا فتحت الحنفية انتظر قليلا حتى يخرج الماء الحار اللي بالمواصير
و يطلع الماء البارد

البرتقالي
10/07/2010, 11:51 PM
حط ثلج :d
تراي ما استخف دمي بس ابي ارفع موضوعك ;)

faiz-111
11/07/2010, 12:09 AM
ان شاءالله تلقى حل عندي باليوكن مركب تنك داخلى فيبر خلف المرتبه الثالثه وحرارة المويه معقوله جدا وقت الظهر لكن بالسفرخارج السعوديه يغثوني عليه بالتفتيش

audais
11/07/2010, 05:16 AM
الأخ سوبر vtc شكرا لك لكن اخوي ما فيه مواصير الحنفيه راكبه في التانكي مباشرة :)

الأخ بروستد حاشي رفع الله قدرك وفكرة الثلج ماهي شينه :D

الأخ faiz-111 من مزايا التانكي الداخلي ما تفضلت به لبعده عن حرارة الكنداسة ومواصير الشكمان شكرا لك

وتحياتي لكل من ادلى بفائدة او شارك برأي وانا اظن ان المشكلة هي قرب التانكي من مواصير الشكمان
لذلك سوف اضع عازل حراري من الجهة القريبة من الشكمان كما تفضل اخي مركز حرارة
اكرر شكري للجميع

الربذي
11/07/2010, 09:57 AM
هل من حل للحرارة الشديدة يتانكي الماء مكان الإستبنة للكروزرgx
عندما امسك خط وخاصة بالظهر واحتاج ماء من التانكي لا استطيع تحمل درجة حرارة الماء هل البس التانكي عازل وكيف والنوعية ام ماذا افعل ياشباب :D:D:D

صدقت صدقت تصدق اني ودي اكتب مثل موضوعك وسبحان الله هل هي توارد افكار كنت اريد ان اكتب هل من حل للحرارة الشديدة لتانكي الماء اسفل السيارة فعلا قبل شهر ماسك خط يوم جاء وقت العصر وقفت ابي اصلي وجيت اتوضى وجدته حار جدا وقعدت اتمسح فيه تمسيح من حره
الحل بنظري هو انك تحطه بقدح ولاشي وتضيف له ماء بارد ولا ثلج لان العزل ماينفع مافيه عزل قوي يتحمل المخوش والحصى
اشوف الحل انك تبرده اذا مانت مستعجل بقدح معدن مثلا او تضيف له بارد

audais
11/07/2010, 10:10 AM
صدقت صدقت تصدق اني ودي اكتب مثل موضوعك وسبحان الله هل هي توارد افكار كنت اريد ان اكتب هل من حل للحرارة الشديدة لتانكي الماء اسفل السيارة فعلا قبل شهر ماسك خط يوم جاء وقت العصر وقفت ابي اصلي وجيت اتوضى وجدته حار جدا وقعدت اتمسح فيه تمسيح من حره
الحل بنظري هو انك تحطه بقدح ولاشي وتضيف له ماء بارد ولا ثلج لان العزل ماينفع مافيه عزل قوي يتحمل المخوش والحصى
اشوف الحل انك تبرده اذا مانت مستعجل بقدح معدن مثلا او تضيف له بارد

مشكور اخوي الربذي وهذا حل مؤقت وان شاء الله نجرب فكرة اخوي مركز حرارة الأيام القادمة وان شاء الله تضبط

ابوصالح77
13/07/2010, 12:53 PM
لا تتعب روحك
حتى اللي داخل الموتر ومعزل وفوقه طبق يكون حار:s يالله تقدر تغسل:D

الحل الوحيد إنك تحط صاجات من يمين جهة الكنداسة وتحت التانكي:good:
وبتقل الحرارة عند درجة الغليان شوي:f
الله يجيب الشتاء:l

سهم قيادي
13/07/2010, 01:49 PM
عندي فكره بس ما ادري تضبط او لا تركيب مروحه شفط حقت كمبيوتر على ماصورة بوصتين طالعه من التانكي بس اخاف تبخر المويه كلها :D مروحه الكمبيوتر تقرييا 12V وتركيب له طفاي اذا قربت توقف مثلا تشغله تبرد المويه فكره قابله لنقاش:rolleyes::type:

سوبر VTC
13/07/2010, 03:52 PM
عندي فكره بس ما ادري تضبط او لا تركيب مروحه شفط حقت كمبيوتر على ماصورة بوصتين طالعه من التانكي بس اخاف تبخر المويه كلها :D مروحه الكمبيوتر تقرييا 12V وتركيب له طفاي اذا قربت توقف مثلا تشغله تبرد المويه فكره قابله لنقاش:rolleyes::type:

بعد جمع المعلومات و البحث و التحري و التقصي :D
و بعد استكمال كامل مسوغات المشكلة :D
و بعد ابداء وجهات النظر من اعضاء اللجنة المشكلة :D
اقرت اللجنة و اوصت :D
بعدم قبول الفكرة :p
لانه غير قابلة للتطوير
و يرفض الاستئناف مستقبلا شكلا و مضمونا
و تودع للحفظ :D
و يوجه لصاحب الفكرة لفت نظر بعدم تكرار ذلك :D:p:mad:

سهم قيادي
13/07/2010, 04:50 PM
بعد جمع المعلومات و البحث و التحري و التقصي :D