المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناوى اشترى فورد الاكسبلورر ابى رايكم ؟؟؟

الوافى2
14/06/2005, 03:26 PM
:confused: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى اعضاء منتديات مكشات ارغب فى شراء سياره عائله تكون خفيفه ومريحه وخاصة بالمدينة وانا طلعاتى للبر قليلة وفكرت بالفورد الاكسبلورر هل هو عملى ؟؟
وكيفه بقطع الغيار متوفره .

جزاكم الله خير لا تبخلون على بالراى انا بنتظاررركم

وتسلموون ..... :confused:

الطعس الذهبي
14/06/2005, 05:49 PM
أنصحك باللاند

طحنون
14/06/2005, 06:42 PM
الاخ العزيز\\
الوافي 2
وجه نظر
اذا كان طلاعات خفيه وعائله متوسطه العددفهوجميل وشكله انيق وحق مدينه وانت راعي تشيكات مستمره وانسان محافظ على السياره
وانت مقتنع فيه اخذه والله يباركلك فيه
خلاف ذالك اتجه الى التيوتا اوالنيسان

الوافى2
14/06/2005, 07:01 PM
تسلم الطعس الذهبى وتسلم اخوى طحنون

الاند حلوووووو بس غالى ولا مميزات الا vxr وانا احب سياره تجمع بين المدينة والبر وفيها الميزات

وتسلم اخوى طحنون اجل توصى فيه الله يوفق حتى سعره مناسب 91 الف ريال وضمان اربع سنوات انتى معى اجل اتوكل على الله او ننتظر الرردود شوى يمكن نشوف واحد مجربه

الربذي
14/06/2005, 08:03 PM
اخوي الوافي انا مع طحنون قلب وقالبا وحط في بالك اعاده البيع ينكسر ويبطي مانباع
محبك

اسيزو 4x4
14/06/2005, 10:59 PM
مثل ما قال أخوي طحنون والربذي كلامهم عين العقل

.

ساق الجواء
15/06/2005, 10:55 AM
أنا اشتريت واحدة موديل 2005 بعد مقارنته مع اللاند كروزر والبترول والشيروكي والبلزر الخ...

الإكسبلورر هو أرحص الجميع إذا قارنته بما يماثله بالمواصفات (تقريبا نصف سعر الـلاند كروزر والبترول عالي المواصفات)
وأقلها صرفا للبنزين ما عدا الشيروكي
وأكثرها مبيعا في العالم منذ عام 1991
وأرخصها قطع غيار هو والبليزر
وأطولها ضمانا ما عدا الشيروكي
وأحسن من اللاند كروزر والبترول في المواصفات

ولكن هناك شكاوي من أعطال في الموديلات السابقة (2002-2004) في القير والدفرنش الخلفي لعل فورد تداركتها اللآن فإن لم يفعلوا لعل الضمان يحلها. وقد يكون هو والشيروكي أكثرها انخفاضا في السعر عند بيعه مستعملا. كذلك نظام التعليق مستقل لكل كفر وهذا جيد لكن يستلزم أن تكون أعمدة الدفرنشات متحركة (فليورات؟ مثل أعمدة السيارات ذات الدفع الامامي) وهذه تحتاج إلى تغيير دوريا وغالية (من تجربتي مع سيارات هوندا) ولكن قرات هنا أن اللاند كروزر الآن مثله.

لست نادما على اختياره رغم أن صوفة القير هربت عند 5000 كم فبدلتها الوكالة تحت الضمان وكأني اسمع للدفرنش الخلفي صوتا عند سرعة 90 كم.

لا أدخل المنتدى بكثرة ويمكنك مراسلتي على:

Shihab_shihabi@yahoo.com

الوافى2
15/06/2005, 03:18 PM
تسلم اخووووووووى على الراى والله يوفق اجل تنصح فيه يمكن 2005 يكون افضل ومشاكله اقل

تسلم والله يحفظك اخوى ساق الجواء

البيـــــرق
16/06/2005, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لالالالالالالالا تقربه ترى الفورد بليه وخرابات ويطيح سعره بالمعارض
وعيب الاكسبلورار قيره يطيح وقطع غياره قليلة التوفر
انا عند خويي واحد ويسبه سب
ماودي احيرك بس طع الشور
اخوك
البيـــــرق........

الوافى2
16/06/2005, 01:46 PM
تسلم يا البيريق على النصيحة وما قصررررت اجل وش رايكم يا اخوان بالاكسبديشن او مثل اخوه الاكسبلوورر وتسلمون جميعا .