المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن اللاندكروزر

ابو العز بلس
15/07/2010, 09:20 AM
السلام عليكم

صبحكم/مساكم الله بالخير

مانستغني عن شباب هالمنتدى في الاستفسار يالربع عن اللاندكروزر...

ما اطيل عليكم

ابقولكم المواصفات اللي ابيها وقولوا لي في اي نوع تجي او اقرب نوع يكون حولها بس بعيد عن الvxr واي وارد يعني بريمي والا ايش بسم الله

انوار زينون عالي واطي
فتحة
ونش
دفلك
قير عايدي
شاشة ملاحة
بلوتوث
تشغيل عن بعد
واي ميزة صراحة اجهل بعض الميزات الحلوة
ومانستغني عن نصايحكم

فايف استار
15/07/2010, 10:39 AM
هلا اخوي حيدون....انا عندي جيب جي اكس ار فل كامل اللي مافوقه شي التوب....مافيه المواصفات اللي ذكرتها ههههههه مافي الا فتحة سقف ومواصفات الجيوب العاديه مثل هزاز حساسات هواء الخ ... تدري ليش ؟؟؟لانه من وكاله عبد اللطيف ..عدمنا بالمواصفات السعوديه على قولتهم شلحو المواتر تشليح.وغير كذا اسعارهم المتلاعب فيها..حسبي الله عليهم

نصيحتي لك اخوي اذا معزم على جيب لاتاخذه من السعوديه اطلع عمان ولا قطر ...بتلقا مواصفاتك اللي ذكرتها بجي اكس واسعارهم حلوه لو تحسبها تطلع فرق عن السعودي بسبعه ولاسته الالف...وانصحك بوكاله سعود بهوان بعمان شغلهم مضبووووط

ترا انا بطلع قريب اذا دراهمك والمه بنتخاوا انا وياك ومالك الا اللي يسرك...<<<بيورطك تسوق بداله هههههههه

على العموم الله يوفقك ...يفيدونك الاخوان بالمزيد ان شاء الله

ابوصالح77
15/07/2010, 11:54 AM
قبل تسافر للخليج مر على البازعي واليحيى

ابو العز بلس
15/07/2010, 10:54 PM
هلا وسهلا اخوي فايف
هههههههههه الله يعطيك العافيه عارف ان طلباتي لك عليها بس تتسهل ان شاء الله

ومخاواتك تنشرى وتراني احب اسوق في الخط " بس خلك صامل نروح نطق انا واياك واحد لي وواحد لك ان شاء الله بس اصمل"

بيض الله وجهك اخوي ابوصالح على النصيحة

فايف استار
16/07/2010, 10:12 AM
ههههههه من ناحيه الصمله خلاااص واكيه ...مقرط بثوبي من الحين بههههههه بتوكل على الله مع بدايه الاسبوع الجاي ...ارسلي اميلك على الخاص اذا لك خاطر بالمرواح بعلمك ترتيباتنا لسفريه<<<ماكود بالخوي هههههه كان تخطيطي اروح وحداني صد رد على طول.. بكربن وانا ماوصلت هاذا اذا ماخبطت زين خخخخخ...وانت معليك موب لازم تشتري لو تشوف وتاخذ فكره عن مواصفاتهم واسعارهم وترجعلهم مره ثانيه براحتك...مع ان ارقام تلفونات الوكاله معي اقدر اكلمهم واسألهم عن موترك اذا تحب ....على العموم نتواصل على المسن والله يكتب اللي فيه خيــــــــــــــــر

ابو العز بلس
16/07/2010, 12:40 PM
لك رسالة على الخاص

وبيض الله وجهك

فايف استار
16/07/2010, 03:15 PM
وصل اخوي ...اجل الله يوفقك ويسر امورك ويرزقك باللي بخاطرك يارب

دمت بسعاده ابديه