المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى اغير سير المروحه للسياره

عايض معيض
18/07/2010, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله انا عندى سياره فورتنشر وابغى بعد كم اغير سير المروحه

دحيم العبود
18/07/2010, 12:07 PM
اخي

لابد من فحص فني لسيور لتاكد من صلاحيتها وخاصه سير المروحه اذا كان هناك اكثر من واحد

في حالة وجود تشققات او تيبس للسيور فلابد من التبديل فورا

هذا ماعندي واتمنالك التوفيق

بو خليفه
18/07/2010, 12:09 PM
عادة سير المروحة لا يتغير فقط يتم الفحص لكن من باب الاحتياط يتم تبديل جميع السيور عند 100 الف كم بالنسبة لليباني والكوري

اما الامريكي يتغير عند 40 الف كيلو

ابومازن2
18/07/2010, 02:58 PM
يتم تغيير سير المروحه الخارجي عند نقطتيين مثل ما شرح اخوي دحيم العبود والتغيير العادي للسيارة من 25000 ك الي 30000 ك .
اما السير الداخلي للمكينة فيتم تغييرة عند 100000 ك وهو ضروري جدا مع تغيير الشداد .

واتمني اني افدتك ولو بالقليل
تحياتي لك

ابومازن

ولد وايل..
18/07/2010, 03:47 PM
عادة سير المروحة لا يتغير فقط يتم الفحص لكن من باب الاحتياط يتم تبديل جميع السيور عند 100 الف كم بالنسبة لليباني والكوري

اما الامريكي يتغير عند 40 الف كيلو

مشكور على المعلومة الجديده هذي..!

من فضلك لو تبين لنا وجة الإختلاف بين السيارات المذكورة..؟

خاصة وانا عندي جمس ولومينا ولا أذكر اغير السيور الا عقب 150 للجمس و100 الف للومينا مع اني اكرفهم بالخطوط..؟

أنرنا انارك الله بنورة...

علي عليوه
19/07/2010, 01:41 AM
أخوي عايض أنا كل ما هبت هبوب الصيف قشعت السيور لو إنها أخت الجديدة

لأن عندي مبدأ ,, لو فرضا تعطلت بخط والسبب انقطاع السير وجاني واحد وقال ادفع 500 ريال وسيرك راكب

قلت له :: سم

طييب أنا ليش أبهذل عمري وأحط يدي على قلبي كل ما بغيت لي مشوار والشغلة كلها بـ 195 ريال مع التركيب

وأرتاح من التعطيل والوقفة وإلا إني أضطر أمشي على الموتر لين ينشعر راسه من الحرارة وخذ يا بهاذيل وترقيع

نصيحة لوجه الله السيور كل سنة غيرهن , ولا تحسب لا ممشى ولا مدة

وترى كل هالكلام عن سيور المروحة ,, ولا أقصد الجنزير الداخلي مع أهمية مراعاته وتغييره

وربي يكتب لك الخيرة المباركة ,,,