المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه يا خبراء مكشات

برهان1
27/07/2010, 07:36 AM
السلام عليكم اخواني انا سيارتي جيب برادو والبطارية عندي ماهي اكترونيه عاديه والمشكله اول ما شريت الموتر كانت المويه ناقصه وعبيت لتر كامل وشبه امتلت الفتحات الان بعد عشرين يوم من المره الاولى شيكت المويه ولقيتها ناقصه وغلقتها بلتر كامل هل هذا طبيعي لاني قليل تعاملي مع العاديه دايم اركب الكترونيه وماهو الافضل منهما لو في البطاريه مشكله اغير عادي او الكتروني

بانتظار ردودكم........

والشكر مقدم للجميع

عبدالله الموسي
27/07/2010, 07:42 AM
وعليكم السلام

موضوع انك كل 20 يم بتزودها لتر ماء هذا مو معقول واكيد فيه مشكلة يا اما انها تبخر الماء بسبب علة بها ويمكنك التأكد من ذالك بحسب ماتراها عليها..يعني هل تلقى عليها ماء منثور ام لا؟؟
ويا اما انها كانت بالمرة السابقة ناقصة بقدر لترين من الماء ولم تقوم بتعبيتها بالشكل المطلوب..

وبعدين ترى الألكترونية افضل من ام عيون بكثير اقلها ماتحتاج تصينها ...

وركب نوع اسي ديلكو يمدحونه ومعه ضمان سنة تقريباً

واعذرني على القصور وكل عام وانت بخير

برهان1
27/07/2010, 07:49 AM
وعليكم السلام

موضوع انك كل 20 يم بتزودها لتر ماء هذا مو معقول واكيد فيه مشكلة يا اما انها تبخر الماء بسبب علة بها ويمكنك التأكد من ذالك بحسب ماتراها عليها..يعني هل تلقى عليها ماء منثور ام لا؟؟
ويا اما انها كانت بالمرة السابقة ناقصة بقدر لترين من الماء ولم تقوم بتعبيتها بالشكل المطلوب..

وبعدين ترى الألكترونية افضل من ام عيون بكثير اقلها ماتحتاج تصينها ...

وركب نوع اسي ديلكو يمدحونه ومعه ضمان سنة تقريباً

واعذرني على القصور وكل عام وانت بخير

اخوي السيارة لها شهر عندي ومادري ممكن تكون ناقصه لترين وغلقت لتر بس ما دري بانتظار الاخوان والملاحظات اللي ذكرتها انا لم الاحظها

كبسولة2
27/07/2010, 07:54 AM
ممكن تكون ناقصة لترين وأنت غلقت لتر واحد !!!

أو عندك مشكلة في أغطية العيون !!!

أو أنك لم تحكم أعلاق الأغطية بعد التعبئة !!!

أو لديك مشكلة بكتاوت الدينمو يشحن كهرباء زيادة للبطارية مما يؤدي لخروج الماء !!!

على العموم لا تظر أبداً نقصها ويمكنك أستخدامها حتى تتعطل نهائياً بعدها أستبدلها بنوع جيد

برهان1
27/07/2010, 05:43 PM
ممكن تكون ناقصة لترين وأنت غلقت لتر واحد !!!

أو عندك مشكلة في أغطية العيون !!!

أو أنك لم تحكم أعلاق الأغطية بعد التعبئة !!!

أو لديك مشكلة بكتاوت الدينمو يشحن كهرباء زيادة للبطارية مما يؤدي لخروج الماء !!!

على العموم لا تظر أبداً نقصها ويمكنك أستخدامها حتى تتعطل نهائياً بعدها أستبدلها بنوع جيد

طيب اخوي كيف اتأكد ان كتاوت الدينمو ما فيه شي

والشكر الجزيل لك