المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع الثاني عن نفس التساؤلات عن باترول 95 ابغى اجابات لا هنتوا ،،،

يا سلام سلم
28/07/2010, 01:00 PM
يالربع السلام عليكم

الحقيقة هذا الموضوع الثاني اللي انزله عن نفس التساؤلات عن جيب سفاري 95 ،،،

لان الموضوع الاول راح في مهب الرياح ما رد علي الا ثلاثه ومن ضمنهم المشرف سوبر فتك،،،

لكن الرد لم يكن كافيا والسبب باعتقادي ان المعلومات لم تكن كافيه للرد ،،،

عشان كذا انا اليوم بقول لكم كل شي عن الموتر وبانتظار ردودكم المفيدة :

بسم الله نبدا ::

المواصفات /

الجيب 95 ،، كربريتر ،، اربع ابواب ،، ابيض ،، قزاز توماتيك ،،

الاسئلة /

1- البنزين الافضل 91 ،، 95 ؟

2- صفاية البنزين اللي عند المكينه ضروري تغييرها والا التنظيف يكفي ؟؟

3- الموتر حرارته زينه ( ما شاء الله ) لازم اغير البلف والا اخليه على ماهو ؟؟؟

4- وش افضل زيت مكينه لمثل هذه الموديلات ؟؟؟؟

5- بالنسبة لزيوت القير والدبل والدفرنسات والكلتش وغيرها وش الحل المناسب هل التغير او التزويد ؟؟؟؟؟

6- التشحيم مهم او لا ،، وماهي احسن طريقة ؟؟؟؟؟؟

7- الراديتر ،، هل يحتاج تسييخ والا يكفي الغسيل اليدوي العادي ؟؟؟؟؟؟؟

8- بالنسبة للمراتب و الأرضية تنصحون بالتلبيس والا اخليها زي ماهي ؟؟؟؟؟؟؟؟

9- فرصه متاحه للي يبي يعطيني من وقته الثمين ويينصحني باي نصيحه وده يقولها وهو يتوقع انها بتنفعني (لا تحقرن من المعروف شيئ) ؟؟؟؟؟

الله لا يهينكم مره ثانيه ،،، وانتظر ردودكم ،،،
،’،’،’،’ يا سلام سلم ،’،’،’،’

هاجر الود
28/07/2010, 01:52 PM
ياخوي النزيل 95 -زيت القير والدفرنش والدبل تزيده فقط ماتغيره اذا قير عادي-اذا مافي حرارة لتغير شي سوى غسيل الرديتر كل سنة مره- أنصحك بدل خراطيش الموية +تشيك رقم المكينة عن اي تنسيم -الزيت غير فوكس-صفاية الينزيل غيرها ضرورية أرجوا الدعاء لي بالتوفيق والبركة في المال والأولاد والصحة .

يا سلام سلم
28/07/2010, 02:12 PM
ياخوي النزيل 95 -زيت القير والدفرنش والدبل تزيده فقط ماتغيره اذا قير عادي-اذا مافي حرارة لتغير شي سوى غسيل الرديتر كل سنة مره- أنصحك بدل خراطيش الموية +تشيك رقم المكينة عن اي تنسيم -الزيت غير فوكس-صفاية الينزيل غيرها ضرورية أرجوا الدعاء لي بالتوفيق والبركة في المال والأولاد والصحة .

اسأل الله ان يعطيك اكثر مما تتمنى وان يكفيك اكثر مما تخاف وان يقر عينك بالذريه الصالحة ،،،

استفنز
28/07/2010, 04:58 PM
حياك الله انا معي اخو موترك وخذ العلم من
1_البنزين 91 واذا تبي انشط لموترك 95
2_ الصفاي اذا الموتر فيه تقطيع او ترترة غيره والصفاي رخيص عند الوكالة اظن ب 35
3_اذا الحرارة تمام لا تجي شي
4_الزيت الله يطول عمرك كلن يمدح اللي يغيره _اهم شي ما يصير خفف_ وانا اغير الترا سفن
5_زيت الدبل و الدفرنس و القير اذا كان (عادي) لا تغيرة لانه سوايل ثقيل غلق بس اما اذا كان القير تماتيك غير الزيت كل 60الف
اما زيت الكلتش والفرامل فوظيفته ما هي مثل زيت المكينه والقير يعني ما يحترق مع الزمن اما اذا نقص اعرف ان الفحمه او الكلتش انوكل منه
6_والله اشوف انه مهمه للعمدان و الاذرعه واذا ما فيه مشاحم للاذرعة ركب علشان تشحم باستمرار
7_اذا الحرارة زينة لا تزين شي اهم شي الماء اصلي
8_ داخلي الموتر يعتمد على نظافته اذا نظيف مايحتاج واذا لا الله يعينك

اتمنا اني افدتك

يا سلام سلم
29/07/2010, 03:32 AM
حياك الله انا معي اخو موترك وخذ العلم من
1_البنزين 91 واذا تبي انشط لموترك 95
2_ الصفاي اذا الموتر فيه تقطيع او ترترة غيره والصفاي رخيص عند الوكالة اظن ب 35
3_اذا الحرارة تمام لا تجي شي
4_الزيت الله يطول عمرك كلن يمدح اللي يغيره _اهم شي ما يصير خفف_ وانا اغير الترا سفن
5_زيت الدبل و الدفرنس و القير اذا كان (عادي) لا تغيرة لانه سوايل ثقيل غلق بس اما اذا كان القير تماتيك غير الزيت كل 60الف
اما زيت الكلتش والفرامل فوظيفته ما هي مثل زيت المكينه والقير يعني ما يحترق مع الزمن اما اذا نقص اعرف ان الفحمه او الكلتش انوكل منه
6_والله اشوف انه مهمه للعمدان و الاذرعه واذا ما فيه مشاحم للاذرعة ركب علشان تشحم باستمرار
7_اذا الحرارة زينة لا تزين شي اهم شي الماء اصلي
8_ داخلي الموتر يعتمد على نظافته اذا نظيف مايحتاج واذا لا الله يعينك

اتمنا اني افدتك

افدتني ؟؟؟؟

اي افادة بس انت نورتني ياعم ،،،

الله لا يهينك يالذيب ،،،

مشكوووووووووووووووووور