المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون طالبكم المشورة

خوي برق الليل
01/08/2010, 03:35 AM
ناوي على سيارة جديدة في حدود 140000 ريال طلعاتي للبر نادرة ولكن اعشق الجيوب ودي في الراحة في الخطوط و المشاوير الطويلة فمحتار بين :
1 / الباثفيندر
2 / اليوكن
3 / التاهو
من يدلني له الدعاء و الشكر و العرفان

z.r111
01/08/2010, 04:02 AM
والله وانا اخوك
اسمع مني ترى السيارات الى ذكرتها حرام فيها هذي القيمه
الباث تراه حلو بس تحسه ضيق :(
التاهو واليوكن سيارات تغسيل وركن عند البيت اسمه امريكي بعد الكرف تطلع اعطاله (بدون تعصب ) يعني مايطلع الا للسفروعلى خفيف :no2::no2::no:
وشف ترى هذي القيمه لاتحطها الا في لاند كروزر او نيسان بترول بس نضيف :) او حطها في قطعة ارض :good2:
اخوك Z.R111

3bdelm7sn
01/08/2010, 04:02 AM
انا والله انصحك في اليوكن اذا كانت طلعاتك نادرة ما شاء الله عليه راحة في الخط لابعد حد وشكل حلو وسعرة حلو واستأجرة وشف اذا اعجبك استخر وتوكل على الله
عندنا 2007 للبيت وانا سيارتي رنج انا عن نفسي ما اسافر الا على اليوكن من راحته والهدوء اللي فيه

جهام القصيم
01/08/2010, 09:53 AM
والله وانا اخوك
اسمع مني ترى السيارات الى ذكرتها حرام فيها هذي القيمه
الباث تراه حلو بس تحسه ضيق :(
التاهو واليوكن سيارات تغسيل وركن عند البيت اسمه امريكي بعد الكرف تطلع اعطاله (بدون تعصب ) يعني مايطلع الا للسفروعلى خفيف :no2::no2::no:
وشف ترى هذي القيمه لاتحطها الا في لاند كروزر او نيسان بترول بس نضيف :) :good2:
اخوك Z.R111

كلام سليم 100%

عبدالرحمن السالم
01/08/2010, 09:59 AM
والله يالغالي شف إلى يناسبك اذا عائلتك كبيره او لا ، واذا انت شبابي خذ الباثفندر الجديد ممتاز والله وكلن يمدحه
ولابه قصور باليوكن والتاهو كلهن سيارات ينشد بهن الظهر ومريحه وزينه ، عندك الفورد الاكسبلور جداً حلو
والله يكتب لك مابل الخير استخر ربك وشاور إلى حواليك وابد توكل على الله وشف إلى يناسبك