المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو رأيكم في هذا العرض..؟؟؟+افضل عازل ضد الحرارة ولحماية السيارة الخارجية ؟؟؟

عاشق قحاية
06/08/2010, 04:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا نبارك لكم قرب حلول الشهر الفضيل
بلغنا الله وإياكم الشهر واعاننا وإياكم على صيامة وقيامة .

أحبتي في الله ..

قدم لي عرض من شركة:

ICE COOL

يشمل العرض مايلي :

1-عازل حراري يشمل جميع زجاج السيارة.
2- حماية داخلية للمقاعد طبقة شمعية.
3- حماية خارجية ضد الخدوش.
4- DVD.
كل ذلك بقيمة :
3500ريال السيارة جمس صالون
المكان جدة .
رأيكم هل منتج الشركة جيد ؟
وهل قيمة العرض جيدة ؟

إن كان نوعية المنتج والعرض غير جيد أو مبالغ فيه ..

فهل تدلوني عن أفضل عازل حراري يركب على الزجاج

وافضل عازل لحماية السيارة من الخدوش والسافي ؟

(( ويكون الموقع جدة ))

محبكم في الله

أبوسعد .:)

درباس فرناس
06/08/2010, 05:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العرض غير واضح
لأنه يوجد أنواع كثيرة من الدي في دي في السوق واسعارها متفاوتة يمكن تبدأ من الف وخمسائة ريال الى أكثر من ذلك
وأنا لا أجد في هذا العرض مايغري حتى يقوم الشخص بالحرص عليه
لأني أجد أن اسعار شركات التظليل مرتفعة جدا عن السعر الموجود بالانترنت بفوارق خيالية
أنصحك اشترى تظيليلة من الانترنت وركبها عند محلات التلميع أما الدي في دي فقم بشرائه من شركة معروفة تقوم بضمانه لأن أغلب من يقدم هذه العروض لا يهتم بجود السلعة المصاحبة للعرض
وبالتوفيق

عاشق قحاية
06/08/2010, 05:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العرض غير واضح
لأنه يوجد أنواع كثيرة من الدي في دي في السوق واسعارها متفاوتة يمكن تبدأ من الف وخمسائة ريال الى أكثر من ذلك
وأنا لا أجد في هذا العرض مايغري حتى يقوم الشخص بالحرص عليه
لأني أجد أن اسعار شركات التظليل مرتفعة جدا عن السعر الموجود بالانترنت بفوارق خيالية
أنصحك اشترى تظيليلة من الانترنت وركبها عند محلات التلميع أما الدي في دي فقم بشرائه من شركة معروفة تقوم بضمانه لأن أغلب من يقدم هذه العروض لا يهتم بجود السلعة المصاحبة للعرض
وبالتوفيق
بارك الله فيك أخي درباس فرناس

وكما قلت العرض غير واضح نوعية الدي في دي --- ولانيب حريص عليه لكن قلت يمكن ينفع :)
وهل نوعية العازل يعتبر من العوازل الجيدة بالسوق .
و كم سعر عازل الحرارة + حماية المقاعد بطبقة شمعية وحماية السيارة من الخارج بعازل ضد الخدوش بالنسبة للأنواع الأخرى ؟
اخوك لا يعرف عن الامر شيء لذلكطلبت مشورتكم وما خاب من استشار .

الكيان
07/08/2010, 12:49 AM
ما ادري والله يعينك.

دحيم الفزعة
07/08/2010, 01:03 AM
هلا بك
انا اعرف الشركه هذي وشغلهم زين في التظليل
والسعر انا اشوف انه مناسب
ولكن ما ادري عنهم في حماية المقاعد والبودي
تحياتي =====

ريان2002
07/08/2010, 03:22 AM
وأرجو قراءة ردي بتمعن
أولاً / الشركة التي ذكرتها لا أعرف عنها أي شيء وهذا لايدل على عدم جودة منتجاتها ولا على أنها ذو جوده عاليه بحكم كونها شركة
ثانياً / ستدفع مبلغ ليس بالقليل وربما ستكون في غاية السرور من جودة العازل وربما بعد فترة ستكتشف أنه سيء ( أي سوف تغامر أو تجرب )
ثالثاً / إن كان لديك الإستعداد على دفع هذا المبلغ لماذا تغامر ؟ إذهب إلى أحد الشركات المشهورة في هذا المجال وركب العازل لديهم مثل في كول وزيبارت وغيرهما وأنا شخصياً لم أسمع أحد قام بذم جودة العازل للشركات المعروفه
بل الذم يكون في الأسعار فقط التي قد يراها البعض مبالغ فيها والبعض الآخر يراها عادية وهذا يعتمد على ميزانية الفرد
رابعاً / أنا مركب عازل حراري لجميع نوافذ السيارة ( يوكون 2002 ) قبل خمس سنوات الزجاج الأمامي + زجاج السائق + زجاج الراكب الأمامي شفاف والباقي أسود ثقيل بقيمة 2200 ريال ويمكن السعر الآن أقل مع ضمان 5 سنوات عند مركز إسمه كارتك والعازل إسمه ريفيكس
ولله الحمد ممتاز في العزل ولونه لم يتغير وكأنه جديد وإن بغيت وصفه أبشر
الخلاصة / أنا لو محلك وبأدفع هالمبلغ حأدفعه في شيء معروف ومجرب وسلامتك

عاشق قحاية
14/08/2010, 02:42 AM
ما ادري والله يعينك.
تسلم والله ياغالي ....

عاشق قحاية
14/08/2010, 02:44 AM
هلا بك

انا اعرف الشركه هذي وشغلهم زين في التظليل
والسعر انا اشوف انه مناسب
ولكن ما ادري عنهم في حماية المقاعد والبودي

تحياتي =====

وبالمهلي ياغالي انا أشهد إنك راعي فزعة :good2:

وتسلم على الرد ولي سؤال كم لك مركب التضليل العازل وكيفه معاك ؟

عاشق قحاية
14/08/2010, 02:50 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي ريان 2002

وأرجو قراءة ردي بتمعن
أولاً / الشركة التي ذكرتها لا أعرف عنها أي شيء وهذا لايدل على عدم جودة منتجاتها ولا على أنها ذو جوده عاليه بحكم كونها شركة

كلام سليم ولا جدال فيه .
ثانياً / ستدفع مبلغ ليس بالقليل وربما ستكون في غاية السرور من جودة العازل وربما بعد فترة ستكتشف أنه سيء ( أي سوف تغامر أو تجرب )

صدقت فيما ذكرت .
ثالثاً / إن كان لديك الإستعداد على دفع هذا المبلغ لماذا تغامر ؟ إذهب إلى أحد الشركات المشهورة في هذا المجال وركب العازل لديهم مثل في كول وزيبارت وغيرهما وأنا شخصياً لم أسمع أحد قام بذم جودة العازل للشركات المعروفه
بل الذم يكون في الأسعار فقط التي قد يراها البعض مبالغ فيها والبعض الآخر يراها عادية وهذا يعتمد على ميزانية الفرد

ماكتبته سليم جدا وقد اكتشفت ان في كول لهم فرعين في جده احدهم الاساسي والاخر حسب حسب كلام الاول ماخذ الاسم فقط وجزء معين من منتجات الشركة .
وهنا وقعت في حيرة كمن اصدق ؟
رابعاً / أنا مركب عازل حراري لجميع نوافذ السيارة ( يوكون 2002 ) قبل خمس سنوات الزجاج الأمامي + زجاج السائق + زجاج الراكب الأمامي شفاف والباقي أسود ثقيل بقيمة 2200 ريال ويمكن السعر الآن أقل مع ضمان 5 سنوات عند مركز إسمه كارتك والعازل إسمه ريفيكس
؟

وين مكانهم وهل لهم فرع بجدة ؟؟؟
ولله الحمد ممتاز في العزل ولونه لم يتغير وكأنه جديد وإن بغيت وصفه أبشر

الخلاصة / أنا لو محلك وبأدفع هالمبلغ حأدفعه في شيء معروف ومجرب وسلامتك

هات الوصف وجزاك الله خير ..
محبكم في الله .
:)

ريان2002
14/08/2010, 05:10 AM
ياهلا وغلا أخوي عاشق قحاية وكل عام وإنت بألف خير
بالنسبه لفي كول فالفرع الحقيقي إللي أنا أعرفه على شارع فلسطين بعد تقاطع السبعين على يمينك وإنت متجه غرب
وبالنسبه لمركز كارتك فالوصف كالتالي
بجوار الدانوب اللي على شارع التحليه أي بعد ماتمر من تحت كوبري طريق المدينه وإنت متجه غرب مع شارع التحليه طبعا من عند أول إشاره أو ربما ثاني إشاره لاأتذكر بالضبط تدخل يسار وبيكون الدانوب ومواقفه على يمينك فإذا ناظرت على آخر المواقف ووجهك غرب بتشوفه
وترى من يوم ركبت العازل مارجعتلهم يعني هذا وصف لما قبل 5 سنوات يمكن أنتقلوا مكان آخر والعلم عند الله ولكن بإذن الله تلقاهم وربنا يوفقك

ام صتمه 87
14/08/2010, 11:45 AM
انا ظللت جميع السيارة وركبت dvd بـ5000