المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شايب ويبي يتعلم السنوركل

بحرالخبر
18/08/2010, 10:54 PM
ودي اتعلم السنوركل اذا كان احد من الخبر اوالدمام ماودي ابعد اكثر وتراني شايب
المطلوب النصيحة جزاكم الله خير
انا سباح جيد
بانتظار الرد

طلال الجهني
18/08/2010, 11:02 PM
حي الله شايبنا
مبروك عليك الشهر

عندك سلمك الله قروب غواصين الشرقيه
عندنا هنا بالمنتدى ان شاءالله يساعدونك او دور عليهم وراسلهم

بحار قديم
18/08/2010, 11:04 PM
ياخوي مو مهم كبر السن المهم اللياقة البدنية جيدة وتكون خال من امراض الجهاز الدوري والرئة والسكر .. وتوكل على الله والاخوان محترف السنوركل يفيدونك أكثر بالتأكيد ... وبالتوفيق ان شاء الله

بحرالخبر
18/08/2010, 11:14 PM
ياغواصين الشرقية انتظر الرد والتوجيهات منكم
شباب جدة واسطتي عندكم لاتفشلونهم

طلال الجهني
18/08/2010, 11:15 PM
سم ياشايبنا ادلل طال عمرك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=295665

هذا موقعهم في الفيس بوك

http://www.facebook.com/group.php?gid=123318234367731

وان شاءالله افدتك تحياتي واحترامي الله يحفظك

طلال الجهني
18/08/2010, 11:18 PM
ياغواصين الشرقية انتظر الرد والتوجيهات منكم
شباب جدة واسطتي عندكم لاتفشلونهم

ابشر بسعدك بدون واسطه

والله لايجيب الفشيله

بحرالخبر
18/08/2010, 11:19 PM
اخواني طلال الجهني وبحار قديم اشكركم على التواصل
ومبارك عليكم ماتبقى من رمضان وأسأل الله ان يغفر لكم ويرحمكم ويعتقكم من النار
وتقبلوا تحياتي

بحرالخبر
18/08/2010, 11:34 PM
النوخذة والكابتن طلال الجهني
والله والنعم والف الف مليون مليار.......... والنعم فيك وماقصرت وبيض الله وجهك
ويعطيك العافية وبارك الله فيك

منيرالسيد
18/08/2010, 11:57 PM
تقبلوا تحياتي

abuufahad
19/08/2010, 09:51 AM
اخوي بحر الخبر

الله يحييك في اي وقت والرجاء التواصل معي وارسل لي رقم جوالك على الخاص وابشر بسعدك ونخدم الطيبين امثالك

عامر11
19/08/2010, 11:21 AM
حياك الله يابحر الخبر
وحاضرين تراني اطلع لبريقط سنوركل معي كم واحد من الشباب واذا حبيت تخاوينا حياك الله ويطلعون معي شباب من تحلية العزيزية وكلهم ماشا الله اعمارهم من ال45 سنه وانت طالع...... وانا اصغر واحد فيهم، وكنت انزل مع البدي حقي وعجتهم الشغلة وفي النزله الثانيه مارفعت راسي الا لقيتهم قدامي في البحر الي ياخذ المنظارة والثاني ياخذ الزعانف وكل قطعه عند واحد وهاتك ضحك الى ان قالولي بنشتري عدة وننزل معك وهذا الي خلاني احرص عليهم زود لأنهم تعلقو في الشغله وهنا اهم مافي الموضوع الواحد يحتاج له معرفه ودرايه في الامور هاذي بالذات من ناحية المخاطر المتوقعه من هاذي الرياضه انا ما اخوفك لا كن اوصيك بالحذر اذا حبيت ارسل لي رساله على الايميل وتنسق معانا وحياك الله نفرح بك . ممكن تكون عندنا طلعه الايام الجايه نجتمع في رمضان هناك نفطر في الموقع ومعنا عزبتنا والطبخ والشوي ونسوي سحورنا هناك وايدام الربيان دايم حاضر والمشخول والعلوم الغانمة ونتسحر ونصلي ونتوجه في حفظ المولى. وان شا الله نستفيد من خبرتك وتستفيد .
وانصحك بقراءة مواضيع الاستاذ / غواص فلسطين قبل لاتنزل البحر بتستفيد منه الرجال ماشاء الله عليه عيني عليه بارده الله لايضره صدق (فلتة زمانه) بخبرته وحبه لللناس واسلوبه يخليك تتعلم وانت مقتنع .
وهاذي بعض مواضيعه الي استفدت منها كثير وكثير الله يجزاه بالخير اشهد بالله انه على خير والله يبارك له في ماكتبت يمينه.

1- إحتراف السنوركل والغوص الحر (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=257145&highlight=%DB%E6%C7%D5+%DD%E1%D3%D8%ED%E4)
2-&&((دورات وشهادات الغوص الحر بالتفصيل))&& (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=314499&highlight=%DB%E6%C7%D5+%DD%E1%D3%D8%ED%E4)

hpsami
19/08/2010, 01:14 PM
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن

إجعلها على لسانك دائماً :-

7

7

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .

Ahmad ss
19/08/2010, 01:43 PM
بعد اذن صاحب الموضوع

الى الاخ بحار قديم

ليش قلت مرض السكر ؟؟ اتمنى تفيدني ؟؟

ياخوي مو مهم كبر السن المهم اللياقة البدنية جيدة وتكون خال من امراض الجهاز الدوري والرئة والسكر .. وتوكل على الله والاخوان محترف السنوركل يفيدونك أكثر بالتأكيد ... وبالتوفيق ان شاء الله

حياتي البحر
19/08/2010, 01:49 PM
الله يوفقك ونراك من كبار الغواصين

abuufahad
19/08/2010, 02:19 PM
حياك الله يابحر الخبر
وحاضرين تراني اطلع لبريقط سنوركل معي كم واحد من الشباب واذا حبيت تخاوينا حياك الله ويطلعون معي شباب من تحلية العزيزية وكلهم ماشا الله اعمارهم من ال45 سنه وانت طالع...... وانا اصغر واحد فيهم، وكنت انزل مع البدي حقي وعجتهم الشغلة وفي النزله الثانيه مارفعت راسي الا لقيتهم قدامي في البحر الي ياخذ المنظارة والثاني ياخذ الزعانف وكل قطعه عند واحد وهاتك ضحك الى ان قالولي بنشتري عدة وننزل معك وهذا الي خلاني احرص عليهم زود لأنهم تعلقو في الشغله وهنا اهم مافي الموضوع الواحد يحتاج له معرفه ودرايه في الامور هاذي بالذات من ناحية المخاطر المتوقعه من هاذي الرياضه انا ما اخوفك لا كن اوصيك بالحذر اذا حبيت ارسل لي رساله على الايميل وتنسق معانا وحياك الله نفرح بك . ممكن تكون عندنا طلعه الايام الجايه نجتمع في رمضان هناك نفطر في الموقع ومعنا عزبتنا والطبخ والشوي ونسوي سحورنا هناك وايدام الربيان دايم حاضر والمشخول والعلوم الغانمة ونتسحر ونصلي ونتوجه في حفظ المولى. وان شا الله نستفيد من خبرتك وتستفيد .
وانصحك بقراءة مواضيع الاستاذ / غواص فلسطين قبل لاتنزل البحر بتستفيد منه الرجال ماشاء الله عليه عيني عليه بارده الله لايضره صدق (فلتة زمانه) بخبرته وحبه لللناس واسلوبه يخليك تتعلم وانت مقتنع .
وهاذي بعض مواضيعه الي استفدت منها كثير وكثير الله يجزاه بالخير اشهد بالله انه على خير والله يبارك له في ماكتبت يمينه.

1- إحتراف السنوركل والغوص الحر (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=257145&highlight=%db%e6%c7%d5+%dd%e1%d3%d8%ed%e4)

2-&&((دورات وشهادات الغوص الحر بالتفصيل))&& (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=314499&highlight=%db%e6%c7%d5+%dd%e1%d3%d8%ed%e4)

ماشاء الله عليك عامر اجل طق بالخمس من ورانا ولا عزايم ولا شي :d

عليكم بالف عافيه ويسرنا التعرف فيكم والله

عامر11
19/08/2010, 02:54 PM
حياك الله يابوفهد وابشر بالخير انت دليت المكان واذا بنروح بعطيك رساله على الخاص وماعليك الا تجيب عدتك معاك وحياك حنا الي نتشرف بالرجال انا بصراحه بعيد عن الخبر لكن الشباب كلهم في الخبر ينتظرون اتصال وانا موكل 2 منهم يرتبون لنا طلعه في نهاية الاسبوع الجاي وان شا الله يكون خير .
حبيب يابوفهد .ابرك الساعات نتعرف على الرجال الي مثلك.
راسلني على الماسنجر gmc4@w.cn (gmc4@w.cn)

بحرالخبر
19/08/2010, 05:55 PM
اخوي عامر11
السلام عليكم ورحمة الله
جوالي صفر ثلاثة خمسات ثمانية اثنين سته خمسةاربعة اثنين
لاني حاولت ارسلك على e-mail ولكن لايقبل الظاهر عندي مشكلة في جهازي
تحياتي وشكرا لك تواصلك

asd112
19/08/2010, 06:03 PM
هلا بالشايب مثلى
ومبارك على الجميع شهر رمضان
اخى انا عمرى 48 سنه والحمد لله اغوص انا وعيالى ما شاء الله والعمر مهو مشكلة
ومعى سكر الله يشفينا منه جميعا وانشاء الله وما شفت تاثير والحمد لله الا اذا كان فيه شى انا ما اعرفه
اهم شى المحافظة على مستوى السكر من الانخفاض

بحار قديم
20/08/2010, 04:04 AM
بعد اذن صاحب الموضوع

الى الاخ بحار قديم

ليش قلت مرض السكر ؟؟ اتمنى تفيدني ؟؟

اقصد انخفاض السكر ممكن يغمى عليه اذا انخفض السكر فجاءة .. والسنوركل يحتاج مجهود ووقت طويل داخل البحر ... هذا المقصود بارك الله فيك ..

Ahmad ss
20/08/2010, 02:01 PM
يعطيك العافية اخوي