المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مره افكر بكفر البالون لسفاري كيفيه بالسفر اعجبني داخل الديره بسياره ناعم مطبه

الربذي
19/08/2010, 02:46 PM
السلام عليكم كما العنوان كنت انتقد من يركبه لكن يوم سقت سيارة اخوي مركب بالون لقيت االفرق الكثير مافيه مطاب انا السفاري فيه مساعدات قويه مره وكسر ظهري هل تنصحوني فيه وش افضل نوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوطاقية
19/08/2010, 02:53 PM
حياك الله يالربذي
البالون ناعم ومطبه زين وممتاز للرمل لاكن عيوبه اكثر من حسناته
ماينفع على السرعات العاليه
ماينفع وخطيرا جدا اثناء سقوط المطر على القار الاسفلت
سريع العطب

الربذي
19/08/2010, 04:44 PM
حياك الله يالربذي
البالون ناعم ومطبه زين وممتاز للرمل لاكن عيوبه اكثر من حسناته
ماينفع على السرعات العاليه
ماينفع وخطيرا جدا اثناء سقوط المطر على القار الاسفلت
سريع العطب

الله يحييك اخوي الفاضل ابو طاقية شكرا على ردك وتنويرك لي هذا اللي مخوفني منه بس حبيت اتاكد لاني اسمع من البعض مثل ماقلت

وننتظر الاخرين بتجاربهم

أبو أثير
19/08/2010, 04:54 PM
لا ياعمي البالون على الازفلت خطير جداً جداً

وقابل للانزلاق في اي منعطف لا قدر الله

حتى عند مسك الفرامل دائماً يتعدى النقطة التي ترغب الوقوف فيها بمسافة وهذا هو الخطر

العاذر
19/08/2010, 05:04 PM
اللي متعود عليه ممكن يتعايش معه .. بس مايكون مطفوق وعنده احترافيه

والحافظ الله سبحانه

التعـ King ـديل
19/08/2010, 06:29 PM
اكلمك عن تجربه وعشره عمر مع البالون وللعلم الجيب ماعمري شفت احلا منه

اللي يقول انه يزلق مع الماء شي طبيعي اول ماتوطا الماء يزالق شوي معك مثله مثل اي كفر ثاني بس خله يتشرب الماء وتشوف

اذكر مره كانت تمطر بقوه بالرياض وكنت ابي اطلع اتمشى والعيال يقولون لي لا اركب معنا موترك عليه بوالين الحين تصدم احد ولا شي

المهم قلت لهم بطلع على موتري وانتم على مواتركم والله يشهد علي انه اول مالمس الماء بهدوء مشيت عليه لين تشرب الماء وعقبها

ماشفت منه الا العافيه .. والدليل على كلامي مره كنت مسافر للشرقيه وكانت تمطر بالخط والله اني طول الطريق مانزلت عن ال 160

لحد مادخلت الخبر .. البالون يحتاج خبره واحتراف وتعود .. مو تسوقه اول مره وتحكم عليه

العفّار
19/08/2010, 06:36 PM
البالون بالصحراء لاتاخذ هم ابد وبدون مبالغة لاتاخذ معك عفريته !

مستحيل ينشق من حصا او غيره ويتحمل عمر طويل يعني ممكن يجلس معك اكثر من سنتين .

بس عيوبه بالازفلت يحتاج قائد محنك له تجارب كبيرة ويكون راكد لانه خطير جدا واعرف اصدقاء لي كانوا بطريق ممطر ويقولون ضربنا حفرة مويه بالطريق ومادرينا الا حنا قالبين برا الخط كله بس فكهم الله .

اذا تبي رايي خل عندك بالون وقت الشتاء والتمشي والكشتات والصيد فقط لانك راح تكون راكد وتمشي على خفيف
والوقت الاخر ركب كفرك العادي

bn_501
19/08/2010, 07:22 PM
البالون مطبه مهنا احلى منه

بالمطر تركد ومالك الا الي يرضيك

بالبر يمشي ماعليه خلاف

بالحصا لو يدخل مسمار لاتهتم له

عمرهـ سنه ونص

على حسب الاستعمال

عندك كفرات كثار

عندك سيام تاير900 هذا ثقيل مره مره بس عمرهـ طويل

وعندك ماكسس ابو جمل 900 هذا رخيص وكويس واغلب الشباب يركبونه

سعرهـ 1540 ريال من اليحيى الي ببريدهـ

اتمنى اني افدتك

برايدوي عنيد
19/08/2010, 07:36 PM
هلابك اخوووي ....

انا جربت البالون شهر على سوبر 2003 الصراحه مريح جدا ومع الجلد انسى صوت قرشعه وجربت نفس الجلد بكفرات عاديه ازعاج ومطب قوي .

بس عيبه الرجه شوي وكذلك اذا مشيت 140 تحس انك تمشي 160 .

ازين شي خل عندك طقم بالون للشتاء والمكاشيت

تقبل مروري .........

الربذي
19/08/2010, 07:56 PM
لا ياعمي البالون على الازفلت خطير جداً جداً

وقابل للانزلاق في اي منعطف لا قدر الله

حتى عند مسك الفرامل دائماً يتعدى النقطة التي ترغب الوقوف فيها بمسافة وهذا هو الخطر
هلا ببو اثير الله يستر مشكور على مشاركتك الهادفه

اللي متعود عليه ممكن يتعايش معه .. بس مايكون مطفوق وعنده احترافيه

والحافظ الله سبحانه صدقت اصدق كلمه والله الحافظ الله سبحانه وتعالى مشكور اخوي العذر للين محتار ورحت قبل شوي ولقيت ماكسس ابو جمل سعره ب390

اللي يقول انه يزلق مع الماء شي طبيعي اول ماتوطا الماء يزالق شوي معك مثله مثل اي كفر ثاني بس خله يتشرب الماء وتشوف

اذكر مره كانت تمطر بقوه بالرياض وكنت ابي اطلع اتمشى والعيال يقولون لي لا اركب معنا موترك عليه بوالين الحين تصدم احد ولا شي

المهم قلت لهم بطلع على موتري وانتم على مواتركم والله يشهد علي انه اول مالمس الماء بهدوء مشيت عليه لين تشرب الماء وعقبها

ماشفت منه الا العافيه .. والدليل على كلامي مره كنت مسافر للشرقيه وكانت تمطر بالخط والله اني طول الطريق مانزلت عن ال 160

لحد مادخلت الخبر .. البالون يحتاج خبره واحتراف وتعود .. مو تسوقه اول مره وتحكم عليه
هلا ومسهلا بكنق التعديل انا ابي مجرب وهاانت احدهم شكرا لنصحك وتعليقك اللي استفدت منه كثير

الربذي
20/08/2010, 01:43 AM
البالون بالصحراء لاتاخذ هم ابد وبدون مبالغة لاتاخذ معك عفريته !

مستحيل ينشق من حصا او غيره ويتحمل عمر طويل يعني ممكن يجلس معك اكثر من سنتين .

بس عيوبه بالازفلت يحتاج قائد محنك له تجارب كبيرة ويكون راكد لانه خطير جدا واعرف اصدقاء لي كانوا بطريق ممطر ويقولون ضربنا حفرة مويه بالطريق ومادرينا الا حنا قالبين برا الخط كله بس فكهم الله .

اذا تبي رايي خل عندك بالون وقت الشتاء والتمشي والكشتات والصيد فقط لانك راح تكون راكد وتمشي على خفيف
والوقت الاخر ركب كفرك العادي
الله يبعد الشر اعوذ بالله تفائل خير لاتخوفنا ياخي العفار

الربذي
20/08/2010, 02:18 AM
البالون مطبه مهنا احلى منه

بالمطر تركد ومالك الا الي يرضيك

بالبر يمشي ماعليه خلاف

بالحصا لو يدخل مسمار لاتهتم له

عمرهـ سنه ونص

على حسب الاستعمال

عندك كفرات كثار

عندك سيام تاير900 هذا ثقيل مره مره بس عمرهـ طويل

وعندك ماكسس ابو جمل 900 هذا رخيص وكويس واغلب الشباب يركبونه

سعرهـ 1540 ريال من اليحيى الي ببريدهـ

اتمنى اني افدتك

انا كل هالسوالف ابي موتر مافيه مطاب الله يتمم بخير

ابوصالح77
20/08/2010, 03:43 AM
هلا بك أخوي
كانك راعي خطوط فما يصلح لك إلا مع طقم ثاني عادي
والبالون ما يحتاج حطه على يمناك
طبعاً أول ما تركبه لازم تتعود عليه كنك توك بادي تسوق
بالمطر يبغى توقى شوي ، والفرمل إجدع نصه
مشكلته بالخط إذا كان فيه هواء يلعب فيك
وموسم العجات آخر الشتاء وآخر الصيف
وإذا تبغى كفر بر وخط فعليك بالدنلوب نقشة الشاهين مقاس 16/85/245
بعض أهل البواترول يركبونه حتى على الجنوط العريضة
ما فيه أحلى من يكون عندك طقمين : 1- بالون 2- عادي
بالتوفيق

fg2011
20/08/2010, 04:57 AM
خذ سيام 16 ولاتفكر
هو افضل شي
انا مجربه ع سفاري

عاشق الفكسار
20/08/2010, 06:33 AM

كنق التعديل ما قصر بس لايدري انك بتركبها على تويوتا هههههههه d:

شف انا لي تجربة مع البالون ماكسس الشتاء اللي راح
كنت متردد وجربته من واحد من الربع وجازلي وركبته على اللاند
العيوب اللي بهذلتني انها في الفرامل تستهلك الفحمات
واذا كان الكفر جديد اول 5الاف كيلو بتتعب في العفطه اذا طولت في الوقوف مثل انك تجي من مشوار طويل وتوقفه بالبيت واذا قمت الصبح ومشيت تصير فيه زي العفطه تمشي كيلوين ثلاثة وتروح

أما الرجة فنصيحة لا تركبها على جنوط صينية ولاتشوف الرجة ابدد لكن في الخطوط والهبايب يقعد يلعبك الموتر يبيلك تتعود عليها بس

بصراحة البالون كفر ممتاااااز
على فكره يوم دخل الصيف رجعت كفراتي العادية وكرهتها عقب البالون غدا الموتر قاسي بعتها ورجعت البالون

الربذي
20/08/2010, 02:05 PM
هلابك اخوووي ....

انا جربت البالون شهر على سوبر 2003 الصراحه مريح جدا ومع الجلد انسى صوت قرشعه وجربت نفس الجلد بكفرات عاديه ازعاج ومطب قوي .

تقبل مروري .........
ياهلا بك اخوي برايدوي عنيد تسلم اشكر مرورك فعلا هذا الي خلاني افكر بالبالون مشكور

GS5
21/08/2010, 04:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
مميزاته تخليك تقبل بعيوبه .
ركبهن و ترا به مقاسات مب بس 900 به اصغر منه لكن الـ900 افضل كشكل والظاهر يتحملن اكثر و اريح اكثر , ركب مالوان او سيام تاير و استانس انسى المطب و المطانيج بالبر و ترا يبيله ركاده و ثقيلات شويي تراهن ..
وسعر السيام تاير و المالوان تقريبا غويليات لكنهن يعيشن اكثر من الباقي ..

هلابك اخوووي ....

تقبل مروري .........

خخخخخ لأنك تمشي 160 صدق :d
البوالين يمدن الطبلون يخلنه يعطيك ممشا اقل من الحقيقي عشان كذا تلقا بعض اللي يركبونهن اول مره انواع مخالفات السرعه ليما يفهمون و يتعودون , ركبهن و خل عداد القارمن يشتغل و امورك طيبه إن شاء الله

تناهيت
21/08/2010, 05:22 AM
معلومات قيمه بارك الله فيكم

والله اني ناوي اركبه بس متخوف منه .........لي تجربه قديمه جدا مع البوالين الشاهين انا اشهد انه كفر لاكن مشكلته انه ما ينسلخ ينفجر على طول اذا بنشر على خط

تحياتي