المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلان الى كافة الجماعة

ابو عمر اللاحم
26/07/2002, 09:38 PM
نفيدكم اني سحبت اللغز اللي هو الثاني والاربعون وسوف اتوقف عن المشاركة في هذه المنتديات رغم حبي لها ورغم انني لم قدم شي ذا فائده لكم مني جميعاً التقدير والاحترام .
كما اني ارجو لهذا الموقع التقدم الدائم والتطور المستمر .

مكشات
26/07/2002, 10:25 PM
سلامات أخوي نهار ، عسى ماشر ؟؟

السرحان
26/07/2002, 11:00 PM
طريقة كلامك يا طويل العمر كانك زعلان وهذا والله الي ما نقدر عليه زعلك
عسى ما شر ! وعسى المانع خير
ننتظر الاسباب .....

سعد بن مطلق
27/07/2002, 01:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابو عمر يأخي ارجو من الله
أن توضح الأسباب حتى لاتكثر الضنون
وانت يا نهار من وفينا

ابو عمر اللاحم
27/07/2002, 10:57 AM
كما ترون انا حطيت لغز قام اخي العزيز السمح الله يسامحه ويعفو عنا وعنه بتقفيله وحيث ان الساحه كانت متاحه لي والصاحب اللغز متنازل عن اللغز ومر وقت ولم يتقدم احد.
لذلك حسيت من تصرف اخي الكريم السمح ان الذي قدمته يعتبر تافه بالنسبه له لذلك اثرت الانسحاب لكي لا اثقل على احد ورحم الله امرءاً عرف قدر نفسه .
يمكن اكون متسرع في هذا الكلام وزعول ايضاً لاكن الشكوى لله .

لا خاب ضنك بالرفيق الموالي = مالك مشاريه على باقي الناس
:D :light:

مكشات
27/07/2002, 11:41 AM
هلا أخوي نهار
........

يمكن اكون متسرع في هذا الكلام وزعول ايضاً لاكن الشكوى لله .
شكلك حساس جدا ، وهذا عادي كثير فيه ناس حساسين ، لايضيق صدرك . ومحاكيك مثلك ;)
أهم شيء إنك إنسان لما تزعل ماتسب أحد وهذي تحسب لك ، وكثر الله من أمثالك .
....
هذا رد أخوي السمح أتمنى تقراه مرة ثانية بعد ماهديت أعصابك :)

ما دام إن أبو نجود ما عنده لغز فلا مانع من أن يطرح أي عضو لغزه .. ولكن لعلنا ننتظر أخي نهار إلى مابعد عشاء هذا اليوم لعل أحد الأعضاء يحب أن يشارك ..وإلا فإن الساحة ستكون خالية لك تماماً .. بس نبي مثل هالألغاز الحلوة ..

لو تلاحظ إنه حدد وقت معين الى مابعد العشاء بس وكان هدفه إتاحة الفرصة لأعضاء ما اخذوا فرصتهم .
وماكان يقصد إن ألغازك تافهة بالعكس ، مدحها وكان وده تجيب بمستواها . حتى لما طلب منك الانتظار طلبه بكل أدب واحترام .
.........
المهم إنه مايضيق صدرك
وتأكد إن أخوي السمح بتصرفه هذا يشكر عليه ، فكونه مسئول يجعله يتصرف وفق مايمليه عليه ضميره ، فكل اعضاء مكشات بالنسبة له إخوة .
بارك الله فيكم
وأدام الأخوة والمحبة بين الجميع
تحياتي

السمح
27/07/2002, 04:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الغالي نهار .. أنا آسف أن وصلت المرحلة إلى هذه الدرجة .. وأرجو أن تكون الآن في حال أفضل للمناقشة إن أردت ذلك ..
أخي العزيز عندما قام أبونجود بحل اللغز الحادي والأربعين ، وأعلن أنه متنازل عن اللغز طلبت أنت أن تضع لغزك الخامس بالنسبة لك وهو الثاني والأربعين بالنسبة لمجموعة الألغاز وقد رديت عليك في نفس الوقت أن تنتظر حتى بعد العشاء ، وذلك لأني قمت بدعوة أشخاص يتمنون أن يشاركوا بألغاز لديهم ولم يأخذوا فرصة لطرحها ، ولأنك ما شاء الله طرحت قبل ذلك أربعة ألغاز علماً بأنك تعرف شروط الخيمة في طرح الألغاز فرأيت أن نعطي فرصة لأشخاص وأعضاء نعتز بهم بيننا كما نعتز بوجودك ولكنك تسرعت ولم تنتظر ولو قليلاً فنزل اللغز الثاني والأربعون .. الآن أخي الفاضل ضع نفسك في موقفي أن تدعو عضو معين لطرح اللغز الثاني والأربعين ويتفاجأ هذا العضو أن المسألة ضحك عليه وأن اللغز المشار إليه قد طرح .. إذن المسألة ليست مسألة تفاهة لغز كما تظن ، وإنما مسألة تنظيم اتفق عليه وصوت عليه مرتادو هذه الخيمة ..
ومع ذلك في ملاحظتي على لغزك قلت أننا سنفك الحصار عنه إذا لم يتقدم أحد لطرح لغزه .. وهو ما حصل الأن فاللغز الثاني والأربعون مفتوح للمشاركة ..
كنت أعتقد أنك أصبحت من حمام الدار وأنك متفهم لمجرى الأمور في الخيمة وأنك ستساعد في حل كثير من الأمور لو طُلب منك ذلك .. ولكن مع الأسف تفاجأت بموضوع انسحابك الذي يبدو لي والله أعلم أنك اتخذته دون روية وتمحيص ..
أخي نهار ترى السيد المشرف العام قال معظم الأشياء التي تدور في ذهني بالنسبة لهذا الموضوع فله الشكر كل الشكر على هذا التوضيح ..
نهار : لا تزال في قلوبنا جميعاً ، والموضوع في رأيي لا يستحق كل هذه الضجة ومثل ما قلت يمكن إنك استعجلت الأمور ، وثق تمام الثقة أن محلك محجوز في أفئدتنا .. فعد إلينا نهار الذي نحبه ونعرفه ..

غنام
27/07/2002, 06:59 PM
أنت غالي بدون والايحتاج التغلي

أرجع واتحفنا بللغازك الحلوه

القرناس المهاجر
27/07/2002, 08:27 PM
اخي نهار 00 اسمح لي ان اتحدث معك حديث الاخ لاخيه 00 وسأهديك كلمات من القلب الى القلب 00 طبعا

انت تسمع عني لكن ليس بيني وبينك مشاركات 00 وقد لمسـت من خلال كلماتك انك رجلٌ راجح العقل وفهيم

وتتمتع بسعة الصدر وبحب الجميع 0

000 أخـي نهار مااجمل ان تكون محبوبا بهذه الصورة ....

اخي لقد قرأت رد المشرف 00 ورد السمح 00 ووالله لوكان حجرا لتحول الى رمل من كلماتهم الجميلة

اغبطك اخي على حب الجميع لك 000 وأنا على يقين ان حبهم لك لم يات الاّ من حسن تصرفك وطـيبتك

وروعت مشاركاتك وطيلة العشرة بينكم !!!!

اخي وعزيزي 00 انني اطلبك في العوده وأن تقدًر المشرف واخونا السمح وكافًة الاعضاء وانا واحدٌ منهم

000 ارجوك ان تعود لنا نهاراً صافيا كي تمتعنا بطيب مشاركاتك ...

اخي كلنا خطاؤن وخير الخطائين التوابون ........ واختلاف الرأي لايفسد للود قضية

امل ان اجد ردك اسرع من برق الشـــتـاء .....لكن ........ بالعـــــــــــودة !!!

اخوك ومحبك في الله/ القرناس المهـاجــــــــــــــــر

غنام
27/07/2002, 08:33 PM
مكانه أني سوف أرجع مغمض ليس مفتح بعد

كلام أخي مكشات ثم السمح ثم انت يا القرناس المهاجر

وتوقعاتي انه سوف يعتذر عن ماحصل ويعود سريع

ابو عمر اللاحم
27/07/2002, 09:48 PM
اشكركم جميعاً على جميل لطفكم جزاكم الله كل خير .
الحقيق ان العتاب شئ جميل لأنه يزيل ما يعلق بالاذهان من سؤء المفهم من لانسان نحو زملائه واصدقائه .
ارجو ان اكون عند حسن الضن بي ان شاء الله .
فارجو المعذره .
وشكراً

السمح
28/07/2002, 12:31 AM
معذور أخوي نهار ..

وهلا بك ألف ومرحبا ألفين ..

وهذي والله الساعة المباركة ..

زين سويت يوم دحرت ابليس ..