المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماشاء الله طير طيب عز الله بنلحق بعد ماتبيعة ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الدخول

قرناس وافى
20/08/2010, 05:11 AM
السلام عليكم
يقوم بعض الاخوان بعرض طيورهم للبيع فى المنتدى ويدخل على الموضوع اصدقاء لراعى الطير ويقومون بمدح الطير فى المنتدى ويثنون على فعلة وعلى سبق وطلع الطير وأن الطير معروف ونحسبهم والله حسيبهم بأنهم صادقين وأن كل شخص منهم يعد ماواجهة من فعل الطير لكن السؤال هنا هل هم بفعلهم هذا نفعوا راعى الطير أم ألحقوا بة الضرر وهم لايعلمون ولا يقصدون ذلك؟
لان بعض الاشخاص اللذين يقرءون الموضوع يستغربون ويقولون ويطرحون التساؤلات الاتية :
1- بما أن الطير بهذا الفعل لما لايقوم أصحابة اللذين شاهدوا فعلة ومدحوة بشرائة منة؟
2- لماذا راعى الطير لايقوم بعرضة على مجتمع الصقاقير من حولة اللذين يعرفونة ويستشهد بأصحابة اللذين شاهدوا فعلة؟
الاتعتقدون معى بأنهم بهذا الآسلوب ينفرون من يرغب بالشراء ويجعلونة يبتعد ويخالجة الشك
اليس من ألآفضل أن أعرض الطير وأكتفى أنا ياصاحب الموضوع بمدحة فقط وأثانى علية أتمنى مشاركتكم بهذا الموضوع وشكرا مقدمااااااااااا
الموضوع لاأقصد بة شخص معين لكن ملاحظات لاحظتها من مواضيع مختلفة بهذا المنتدى

مكشه
20/08/2010, 05:23 AM
الله يعطيك العافيه

القرمازي
20/08/2010, 05:28 AM
الله يعطيك العافيه قرناس وافي

منصور بن محمد
20/08/2010, 05:32 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف حالك يابعدي بشرنا عنك ؟

مايكتم الشهاده غير الردي من الرجال
اذا الرجال شافت هداد الطير شوف العين
وجب عليه يفت الشهاده بهالمجلس الطيب

طبعاً فيه صور تبين وعلوم تذكر من صاحب الطير
في الموضوع .

وهذي العلوم تبني عليها السوم
أو بمدح الطير
وفيه طيور قيلت بها القصايد
من ذكر علومها فقط وليس بشوف هددها.

بعض العرب تشري على ذكر العلوم
والعلوم هي اللي تبين ساس الطير
رديه من زين فعله .

أما اللي يشك في الرجال مدى مصداقيتهم
فهذا اقوله ...
مايستشك ياحسين كود الرديين ... ولا ترى الطيب وسيع بطانه

اما اللي يشهد شهادة زور فهذا معروف عقابه عند الله
ولا لنا غير الظاهر يالوافي .

مير بيض الله وجهك على هالموضوع المهم
وخصوص في هذي الايام .

الله يمدك بالصحه والعافيه
لك التقدير والطيب مردوف

أخـوك
أبـو عـقـاب

google-999-
20/08/2010, 05:43 AM
الله يجزااك خيرر والله يهدي الجميع انشااء الله

راعي غضبان
20/08/2010, 05:51 AM
مرحبا اخوي قرناس وافي
وماقصر اخوي ابوعقاب والطير المعروف كلن يمدحه من طيب فعله
وبالنسبه للي يعرفون الطير ليه مايشترونه لان قيمته غاليه عليهم
والرجال يدور الزبون الي يدفع ويمكن ماباع الى من حاجه
ولااحد ظالم نفسه يزود او يمدح شي علشان يرفع قيمته وهو مايستاهل
هذا حرام ولا يسويها احد فيه ذره من الايمان
والله يجزاك خير ويرحم والديك
انا بعض الظن اثم
وتقبل مروررري

mmam
20/08/2010, 05:53 AM
السلام عليكم
الله ابيض وجهك ولوخوليت خوربت
الله ابارك فيكم وكلكم فيكم خير ان شاء الله

ركن برزان
20/08/2010, 06:07 AM
مرحبا اخوي قرناس وافي

والله كلامك ميه ميه :good2:

وزودك من الشعر بيت

انا اشوف في بعض الصقاقير اذ نزل طيره يبيعه تدخل ناس مجهولين مالهم الا مشاركه
او ماشاركتين ويزودون على الطير ؟؟؟

وبعد الموضوع مالهم شوفه ابد ابد :D

هذا ما يجوز ابد

للاسف انه يبي يضحك على الناس ومايدري انه جالس يضحك علا نفسه

بس المشكله مو فيهم المشكله في المشرفين الي يتفرجون ولهم مسوين شي ابد ؟؟؟

ومشكور يا الغالي على الموضوع

عايق المقفي
20/08/2010, 06:17 AM
صحيح الكلام والله

skeet
20/08/2010, 06:23 AM
الله يجزي كلن على نيته

قرناس وافى
20/08/2010, 06:26 AM

كلام سليم واوافقك علية بس هل راعى الطير طلب منى الشهادة اذا طلب منى بفتها بكل مجلس ولانعرف الا المجالس الطيبة وهل بذكرى لمحاسن الطير نفعت راعى الطير او ضريتة أجبنى من وجه نظرك وخاصة فى هالآيام هذى ولنكن صريحين مع أنفسنا واقع الشراء والبيع فى الطيور بة مايندى لة الجبين وأصبح الصقار لايشترى الا من معرفة او طير وحش

في الموضوع .

أو بمدح الطير

رديه من زين فعله .

فهذا اقوله ...
المؤمن لايلدغ من جحر مرتين نحن لانعيش بمدينة فاضلة يوجد الغشاش والنصاب والكذاب ويوجد الصادق والنزية فلنكن صرحاء قليلن مع أنفسنا

مالى الا الضاهر لاصار مايطلع من جيبى شى لكن لصار عرق جبينى بيطلع بدور الخافى والضاهر وأنا لم أفرض بأنهم شهدوا شهادة زور بل قلت كلن عد ماواجهة لكن هل نفعوا او الحقوا الضرر براعى الطير فى ظل الغش الحاصل وهل تعتقد بأن القارى للموضوع سيصدق كلام معرف أنترنت لايعرفة ولم يشاهدة وقد يكون صادق بكلامة من قام بالمدح
اخى سوق السيارات صارت ارحم من سوق الطيور

وخصوص في هذي الايام .

لك التقدير والطيب مردوف

أخـوك

أبـو عـقـاب

ووجهك أبيض ياللحية الغانمة ويعلم الله ماطرحت هالتساؤلات الا وانا صادق وأبغى مشاركة الآخوان

تم التعقيب من قبلى فوق بالخط اللآحمر

الطبشي
20/08/2010, 06:27 AM

في الموضوع .

أو بمدح الطير

رديه من زين فعله .

فهذا اقوله ...

وخصوص في هذي الايام .

لك التقدير والطيب مردوف

أخـوك

أبـو عـقـاب

الله يعطيك العافيه
وماقصر ابو عقاب
كلام وافي
000000000

قرناس وافى
20/08/2010, 06:34 AM
مرحبا اخوي قرناس وافي

وماقصر اخوي ابوعقاب والطير المعروف كلن يمدحه من طيب فعله
صحيح كلامك بمدحة عند ربعى والناس اللى تعرفنى اما ادخل بالانترنت واشهد عند ناس ماتعرف صدقى من كذبىولا تعرف وش أنا و بالانترنت اعتقد انى ضريت بصاحبى وراعى الطير ولا نفعتة
وبالنسبه للي يعرفون الطير ليه مايشترونه لان قيمته غاليه عليهم
ياراعى غضبان لو ترجع لبعض المواضيع السابقة تلقى الناس اللى مدحت طيور اخوياها سامت طيور باكثر من قيمة طير صاحبهم او تلقى حاط لة موضوع وعلى كفة طير يسوى اضعاف قيمة طير صاحبهم
والرجال يدور الزبون الي يدفع ويمكن ماباع الى من حاجه
ولااحد ظالم نفسه يزود او يمدح شي علشان يرفع قيمته وهو مايستاهل
هذا حرام ولا يسويها احد فيه ذره من الايمان
صدقت حرام ولايسويها الا اللى ظالم نفسة لكن تصير من ناس الناس معاد هى مثل أول على الفطرة
والله يجزاك خير ويرحم والديك
انا بعض الظن اثم

وتقبل مروررري

ويرحم والدينك ووالدى جميع المسلمين وشكرا لمشاركتك

تم التعقيب من قبلى فوق بالخط الآحمر

قرناس وافى
20/08/2010, 06:39 AM
اللة يعطيكم العافية لجميع المشاركين وننتظر اراء ومشاركات بقية الآخوة

جهام36
20/08/2010, 06:45 AM
وفقك الله ياقرناس وافي على الكلام المحسوب

راعي طلاع
20/08/2010, 09:04 AM
يا مرحبا ياراعي الموضوع والظاهر ان المقصود انا بالكلام وسحاب

طير رفيق وغالي ولا قلت هالكلام محاباه له طيره يستاهل وقلت الشي

اللي اعرفه ويعرفونه رجالن واجد ومن ناحية ان الطير اللي الواحد يمدحه

لازم يسوم فما اتوقع ان هذا كلام صحيح لان هنا اكون اذا انا ازاود فيه عشانه

لخوي هذي مرائاه يمكن عندي طير مكفيني يمكن ما عندي قروش يمكن انا لو جيت

وقلت لرفيقي ابيه احرجته يمكن ويمكن ويمكن عالعموم الطير اللي انا امدحه ما امدحه

الا وهو يستاهل واللي ما يستاهل ما علي منه سواء لرفيق او غيره ياكم عرض طير لرجال

نعرفهم ولا مدحنا طيورهم لانها ما تستاهل المدح وشكرا لك اخوي واسف على الاطاله وتقبل مروري......

الحركساب
20/08/2010, 10:32 AM

في الموضوع .

أو بمدح الطير

رديه من زين فعله .

فهذا اقوله ...

وخصوص في هذي الايام .

لك التقدير والطيب مردوف

أخـوك

أبـو عـقـاب

كلام سليم من اخوى
ابوعقاب

وموضوع مهم ووجهة نظرك واضحه بمعنى اذا العلوم الطيبه بهالطير الممدوح فالاقربون اولى بالمعروف...

رفحاوي 999
20/08/2010, 10:55 AM
ولا لنا غير الظاهر يالوافي

رصاص الناصر
20/08/2010, 11:13 AM
السلام عليكم
يقوم بعض الاخوان بعرض طيورهم للبيع فى المنتدى ويدخل على الموضوع اصدقاء لراعى الطير ويقومون بمدح الطير فى المنتدى ويثنون على فعلة وعلى سبق وطلع الطير وأن الطير معروف ونحسبهم والله حسيبهم بأنهم صادقين وأن كل شخص منهم يعد ماواجهة من فعل الطير لكن السؤال هنا هل هم بفعلهم هذا نفعوا راعى الطير أم ألحقوا بة الضرر وهم لايعلمون ولا يقصدون ذلك؟
لان بعض الاشخاص اللذين يقرءون الموضوع يستغربون ويقولون ويطرحون التساؤلات الاتية :
1- بما أن الطير بهذا الفعل لما لايقوم أصحابة اللذين شاهدوا فعلة ومدحوة بشرائة منة؟
2- لماذا راعى الطير لايقوم بعرضة على مجتمع الصقاقير من حولة اللذين يعرفونة ويستشهد بأصحابة اللذين شاهدوا فعلة؟
الاتعتقدون معى بأنهم بهذا الآسلوب ينفرون من يرغب بالشراء ويجعلونة يبتعد ويخالجة الشك
اليس من ألآفضل أن أعرض الطير وأكتفى أنا ياصاحب الموضوع بمدحة فقط وأثانى علية أتمنى مشاركتكم بهذا الموضوع وشكرا مقدمااااااااااا
الموضوع لاأقصد بة شخص معين لكن ملاحظات لاحظتها من مواضيع مختلفة بهذا المنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم:lمشكور اخوي على الملاحظة (طيب الي يشتري الطير معقول مارح يجربه ويقارن بين القول والفعل )و:lواذا كان الطير غير المواصفات الي انوصف بيها معقول حد يجبر الشاري على انه يدفع الفلوس :lتقبل مرور ي

قرناس شماالي
20/08/2010, 02:02 PM

في الموضوع .

أو بمدح الطير

رديه من زين فعله .

فهذا اقوله ...

وخصوص في هذي الايام .

لك التقدير والطيب مردوف

أخـوك

أبـو عـقـاب

والله ماقصر اخوي \ ابوعقاب
عطاك العلوم الغانمه
والله يبيض وجهك على الموضوع
تقبل خالص تحياتي

قرناس وافى
20/08/2010, 02:17 PM
يا مرحبا ياراعي الموضوع والظاهر ان المقصود انا بالكلام وسحاب

طير رفيق وغالي ولا قلت هالكلام محاباه له طيره يستاهل وقلت الشي

اللي اعرفه ويعرفونه رجالن واجد ومن ناحية ان الطير اللي الواحد يمدحه

لازم يسوم فما اتوقع ان هذا كلام صحيح لان هنا اكون اذا انا ازاود فيه عشانه

لخوي هذي مرائاه يمكن عندي طير مكفيني يمكن ما عندي قروش يمكن انا لو جيت

وقلت لرفيقي ابيه احرجته يمكن ويمكن ويمكن عالعموم الطير اللي انا امدحه ما امدحه

الا وهو يستاهل واللي ما يستاهل ما علي منه سواء لرفيق او غيره ياكم عرض طير لرجال

نعرفهم ولا مدحنا طيورهم لانها ما تستاهل المدح وشكرا لك اخوي واسف على الاطاله وتقبل مروري......
حياك الله ياللحية الغانمة
والله ثم والله ثم والله يالآجودى وحنا صايمين أنى ماكتبت هالموضوع هذا وأنا بنيتى ان اللى شهدوا غير صادقين ومحشوم عن الكذب او شهادة الزور
انا مقصدى واضح أنت يأبن الحلال داخل بأسم مستعار بألانترنت وقمت ومعك كذا واحد بالدخول على موضوع شخص تعرفة وقمت بالمدح لطيرة وفعلة سؤالى هنا
هل تعتقد بأن المطالع للموضوع وبصراحة سيصدق ألاسماء المستعارة هل تعتقد بأنة سيشرى الطير وينقلة على كفة بمجلس عند ربعة ويقول هذا طير طيب واللى شهدوا على فعلة راعى طلاع وقرناس وافى وفلان وفلان من الاسماء المستعارة الناس ذلحين تشكك بالناس وهى وجهة لوجهة بالسوق من الغش اللى يحصل هل تعتقد بأنك بهالآسلوب هذا نفعت رفيقك أو الحقت بة الضرر من دون قصد منك ؟

الشى الثانى أسمح لى تقول اللى يعرف الطير ناس واجد فى تعليقك فوق طيب ماتعتقد أنك زدت الطين بلة بكلامك هذا وهالناس الواجد ولاواحد منهم قدر يشرى الطير وهم خابرين فعلة هذى تسأؤلات يطرحها البعض

أنا من وجهة نظرى أنة من الحكمة بأن لايدخل اصحاب راعى الطير على الموضوع ويقومون بالمدح أمام ناس واشخاص لايعرفونهم وخاصة اذا كانوا يحملون اسماء مستعارة ولم يدخلوا باسماهم الصريحة والحقيقية والمقصد بالآول والآخير أننا ماودنا يلحق راعى الطير الضرر من فعل أصحابة وهم لايقصدون ذلك

أخى راعى طلاع لم أطرح الموضوع هذا لمشاهدتى ردك على موضوع صاحبك فقط بل بسبب عدة مواضيع متشابهة سبق وان طرحت بهذا المنتدى

وشكرا جزيلا لسعة صدرك

ابو ابراهيم5
20/08/2010, 02:37 PM
شكرا اخوي قرناس وافي على اطرح المتميز

ربع خالي
20/08/2010, 03:03 PM
تسلم يالوافي على هذا الموضوع الذي يصب في مصلحت راعي الطير , واللي نعرفه من يكثر مديح السلعه من صاحبها وأصحابه التدت في البيعه ,وخاصه ان كان المشتري ما يعرف صاحب الطير وأصحابه اللي يمدحون الطير , وتزيد شكوك المشتري ,, وعلى ماتفضلت ياخوي بيبتدي المشتري في طرح التساؤل لنفسه , ليه مايشتري الطير المعروضه من هالاشخاص اللي إمدحوه وان كان ما اشتروه , ليه مايحاولون يكلمون اصحابهم اللي يدورون من نوع هالطير ,, يا اخواني أن كان المشترى في مجلس والعين تشوف العين والاسامي واضحه ومعروفه ساعتها يختلف الكلام ويكون المدح في محله وفي مصلحة صاحب الطير , أما مدح ورا اسم مستعار فالله يستر علينا وعليهم ,,,

تقبل مروري
تحياتي

حوران نجد
20/08/2010, 03:15 PM
ماقصرت اخوي قرناس وافي والله يعطيك العافيه كفيت ووفيت

شقردي الجبيل
20/08/2010, 04:36 PM
حياك الله ياللحية الغانمة
والله ثم والله ثم والله يالآجودى وحنا صايمين أنى ماكتبت هالموضوع هذا وأنا بنيتى ان اللى شهدوا غير صادقين ومحشوم عن الكذب او شهادة الزور
انا مقصدى واضح أنت يأبن الحلال داخل بأسم مستعار بألانترنت وقمت ومعك كذا واحد بالدخول على موضوع شخص تعرفة وقمت بالمدح لطيرة وفعلة سؤالى هنا
هل تعتقد بأن المطالع للموضوع وبصراحة سيصدق ألاسماء المستعارة هل تعتقد بأنة سيشرى الطير وينقلة على كفة بمجلس عند ربعة ويقول هذا طير طيب واللى شهدوا على فعلة راعى طلاع وقرناس وافى وفلان وفلان من الاسماء المستعارة الناس ذلحين تشكك بالناس وهى وجهة لوجهة بالسوق من الغش اللى يحصل هل تعتقد بأنك بهالآسلوب هذا نفعت رفيقك أو الحقت بة الضرر من دون قصد منك ؟

الشى الثانى أسمح لى تقول اللى يعرف الطير ناس واجد فى تعليقك فوق طيب ماتعتقد أنك زدت الطين بلة بكلامك هذا وهالناس الواجد ولاواحد منهم قدر يشرى الطير وهم خابرين فعلة هذى تسأؤلات يطرحها البعض

أنا من وجهة نظرى أنة من الحكمة بأن لايدخل اصحاب راعى الطير على الموضوع ويقومون بالمدح أمام ناس واشخاص لايعرفونهم وخاصة اذا كانوا يحملون اسماء مستعارة ولم يدخلوا باسماهم الصريحة والحقيقية والمقصد بالآول والآخير أننا ماودنا يلحق راعى الطير الضرر من فعل أصحابة وهم لايقصدون ذلك

أخى راعى طلاع لم أطرح الموضوع هذا لمشاهدتى ردك على موضوع صاحبك فقط بل بسبب عدة مواضيع متشابهة سبق وان طرحت بهذا المنتدى

وشكرا جزيلا لسعة صدرك

:good2::good2:عزالله انك وافي ثم وافي موضوعك في محله وانا ايدك في هذا موضوع لي حصل في منتدي مكشات

وتقبل احترامي

ابوراكان

النـادر
20/08/2010, 04:54 PM
انت تبي الصدق

الطير المشهود له شهاده قويه بزايد الفعل يخطب خطابه من اهله وزباينه دايم والمه عند راعيه ياخي شرينا طيور زينه وبلشنا بالسوامه وحنا مالنا شف بالبيع وشرينا طيور من عرض الطيور وبعناها على ناس شافت فعولها باقيام طيبه ولاهو من سنتها الا بعد مهادها بسنتين

في هذا الزمن الغشش حاصل وانا صارت لي اكثر من مره في مجلس احدهم كنت اجلس وابيع واشري وياكم مدح لي طيور وشريت والمشكله اذا صار يمدحه بالطلع والصيد واذا وريته الحبارى طنب بالصياح ودور التكيه وضاقت عليه الوسيعه (والله انها صايره معي)

انا عني ما اشري الا من ثقه اعرفه انا والا يزكيه لي ثقه واشري بعدها بشروط على كل الفعل اللي يذكره اما شهادة المعترض مالها عندي قيمه حتى لوهو اصدق خلق الله عند اهله دام مانشدته ولا سند عليه العلم راعي الطير ولاهو معروف عندي

واللي تقوله انا اشوفه صار لي مده لكن اقول حق الخوي على الخوي الفزعه

سبيعي نجد
20/08/2010, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اسمحولي ادخل شوي بالموضوع وأدلي برأيي بالنقات التالية:
أولا : لابد ان الثقة تكون موجوده والظن الحسن يقدم على الظن السيئ حتى لايقال الثقة انعدمة.
ثانيا : انت راح تشوف الرجال راعي الطير اذا اراد الله وسمت وباع وراح تعرفه بالاسم اذا قابلته ويمديك انك تسال عنه اذا وقع بقلبك الشك من ناحيته واهل الطيور واجد وغالبا يعرفون بعضهم .
ثالثاً : أنت صقار ورجال تعرف الطير وغالبا الطير له مواري تبينه بالطيب والردا وكل صقار له نظر والطيور الطيبه مايختلف عليه الصقاقير إلا اذا كان حديث عهد بالصقاره .
رابعا : اذا كان حديث عهد بالصقاره لابد من اخذ المشوره من اهل العرف واذا لم ياخذها ذنبه على جنبه على ماقالو.
خامساً: الرزق عند رب العالمين ولاهوب ضروري ان الطير الطيب يشرى من قريب ومن ناس عارفين الطير وشايفينه.
اخيراً: الدنيا بخير الحمد لله واهل الطيب واجد ويندر ولله الحمد الكذب ولو اننا عاملنا كل رجال بان كلامه مشكوك فيه قل على الدنيا السلام وراحت علوم الرجال والعلوم الطيبه ويصير للاسف تعاملاتنا كله مشكوك فيها بالكذب ولا حول ولا قوة إلا بالله .

ملاحظة : هذا الكلام يعبر رايي الشخصي إن كان فيه من صواب فمن الله وهذا المراد وإن كان فيه من خطأ فمني والشيطان وبالله التوفيق وتقبلوا مروري.

ابوناصر السهلي
20/08/2010, 05:09 PM
راعي الطير مايمدح طيره الا واثق منه وتشهدله من الصقاقير المعروفين وطيره كفو ويستاهل المدح لنه كسب المدح بفعل طيره.

واللي شهد لــ الطير صقار معروف وإذا مدح طير ينشرى بدون شوف ولا ينطبق عليه قل المشاركات ولا هو من أهل الحركات اللي يجي عليها مناقيد.

والطير اللي يمدح أخير من الطير اللي فعوله واجد ولا أحد شافها . . . ولا يمدح الا الطيب .
والناس ماراح تبيع ذممها لناس عشان طير ولا يصح الا الصحيح

صفاوي
20/08/2010, 05:14 PM
الشحص يمدح اللى شاف اما بنسبه اللى يكذبون الله فوقهم واتمنا من الخوان الاعضاء
ان ينتبهون لبعض الردود تكون مزعجه
وشكرا

روزفلت
20/08/2010, 05:14 PM
كلام سليم
الطيرالطيب تبحل بالشرايه وانت ماعرضته
وان كان القصد يدور قيمه مااحد بيشري غالي الا شايف فعله بعينه والا من ثقه تعرفه شخصيا
لكن يمدح بمنتدى بالطريقه هذي يخلي بالطير شكه
انا مااعرف الطير ولا راعيه ولا اللي مدحوه ومن دخلت الموضوع وشفت المدح بصراحه حسيت ان الطير ماهو اللي على البال
وهذا راي باللي صار ولااحد ياخذها مدح او ذم للطير

بيتر بن عدوان
20/08/2010, 05:16 PM
سلام عليكم
عزالله انك صادق ياراعي الموضوع ياخي فيه ناس تحب الغش شوي انكشفت بالاسواق وانعرفت بوجيهه جايه الحين بالمنتديات تخفى من وراء شاشه واذا قلت له بقابلك باخذ علوم الطير منك قالك هاذي علومه بالجوال ورح شفه بالمربط الفلاني انا ماقدر اجيك مشغول ههههههههههههههههههه ياخي قول اني غاشك تكفي بدال ماتخرب البيعه برد كانك ابو عشر سنين ماتقول الشعر مالين وجهك ومحسوب رجال واما من ناحية الردود لا تعليق المنتدى مليان مواضيع روحو وشوفو بعينكم العب لوين وصل المشكله يفضحون انفسهم تحصل الطير منزل باسم عضوو والي يهاوش على السومات عضوو بنك ثاني ماهو من الاداره ولا له دخل بالطير يعني فاضح نفسه بنفسه ههههههههههه وصلا الله وبارك
تقبلووو مروري جميعا

قرناس وافى
20/08/2010, 06:03 PM
راعي الطير مايمدح طيره الا واثق منه وتشهدله من الصقاقير المعروفين وطيره كفو ويستاهل المدح لنه كسب المدح بفعل طيره.

واللي شهد لــ الطير صقار معروف وإذا مدح طير ينشرى بدون شوف ولا ينطبق عليه قل المشاركات ولا هو من أهل الحركات اللي يجي عليها مناقيد.

والطير اللي يمدح أخير من الطير اللي فعوله واجد ولا أحد شافها . . . ولا يمدح الا الطيب .
والناس ماراح تبيع ذممها لناس عشان طير ولا يصح الا الصحيح
راجع الرد رقم 22 بارك الله فيك

ابوفهيدالسهلي
20/08/2010, 07:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل الله من ومنكم العمل الصالح
اخوانى مرضى الناس كايد بمعنى انمدح الطير شكو ونمامدح شكو ونعرض فلموقع شكو والعالم اخذها الشك والظن ياخى وساكت عن الحق شيطانن اخرس ويذى عرض طيرطيب وعرفته وشهت له مافيه اى حرج لن الشهاده على حق ونكان غيرك بيدخله الشك بكيفه وذا انك تقول الى بيشترون شكو فيه فن الرزق عند الله والعذر على الطاله

راعى شاهين
21/08/2010, 04:57 AM
السلام عليكم
الموضوع لاأقصد بة شخص معين لكن ملاحظات لاحظتها من مواضيع مختلفة بهذا المنتدىماقول الا الله يجزاك بالخير على هالموضوع الجزل من رجال جزل ومتعلم ومثقف بارك الله فيك وجزاك عنى خير الجزاء مووضوعك خمس نجوم بجداره

طيرالحمــــاد
21/08/2010, 06:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الطير الطيب يخطب من راعيه خطبه ياما اينزحونه الرجال بالدراهم عنه
ومتى ما اراد بيعه يعتبر مثل الشيك

ويشهد الله انني لاقصد في هذا الكلام اي طير عرض في المنتدى
ولاكن هذا الواقع

وموضوعك وطرحك متميز ياقرناس وافي
وارفع نفسك عن بعض الردودالسيئه

تقبل تحياتي
طير الحماااااد