المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعدتي في حل مشكلتي مع قير الاتوماتيك لسيارتي

فيصل مبارك
21/08/2010, 04:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخوان صار لي مشكلة في القير(اتوماتيك) من بعد ماغيرت الزيت والفلتر صار الزيت يهرب من عند لي التبريد وغيرت لي التبريد ورجع كما هو يهرب (التهريب بسيط جدا يعني ترشيح اذا مسكت خط طويل زاد تهريبه شوي يعني تشوف الزيت تحت السيارة بعد ماتوقف) وصار اذ مشيت بعض الاحيان يفوت في التعشيق مرة يلقم ومره يصير فيه فضاوه افيدوني ياخوان علما ان وديته ورشه وقالي بعضهم يمكنك مليت الزيت فوق اللازم
يا ليت ياخوان تفيدوني ما هي المشكلة هل اغير الزيت مرة اخرى او ماذا افعل ؟

ابو خالد 1992
21/08/2010, 05:02 PM
وش نوع السيارة مديلها وين غيرت الزيت وكالة و لابرا وش نوع الزيت نفس الموجود في الكتلوج او اخف او اثقل و الفلتر يمكن تجاري وإذا وصلت الامور القير يفوت لا تمشي علية واجد لأن الكلتشات بتنعدم و يحتاج توظيب وبعد التوظيب فترة قصيرة ويخبط عليك . الله يوفقنا وياك

فيصل مبارك
21/08/2010, 05:19 PM
وش نوع السيارة مديلها وين غيرت الزيت وكالة و لابرا وش نوع الزيت نفس الموجود في الكتلوج او اخف او اثقل و الفلتر يمكن تجاري وإذا وصلت الامور القير يفوت لا تمشي علية واجد لأن الكلتشات بتنعدم و يحتاج توظيب وبعد التوظيب فترة قصيرة ويخبط عليك . الله يوفقنا وياك
السيارة جيب فور نشر 2007 والزيت حق الوكالة وغيرت الزيت في ورشة وليس في الوكالة والزيت والفلتر شاريه من الوكالة

abo reem2
21/08/2010, 05:28 PM
مشكلة التفويت حساس داىم هذا المشكله مع غيار الزيت اذا طول افحص كمبيوتر عند شخص صاحى ولا يقول لك توضيب وتهريب اصلاحه بسيط انشاء الله

والله يعينك

فيصل مبارك
21/08/2010, 05:34 PM
مشكلة التفويت حساس داىم هذا المشكله مع غيار الزيت اذا طول افحص كمبيوتر عند شخص صاحى ولا يقول لك توضيب وتهريب اصلاحه بسيط انشاء الله

والله يعينك
ابو ريم الله يجزاك خير شوراً طيب من جه طيب

فيصل مبارك
22/08/2010, 12:09 AM
فحصنا كمبيوتر الليلة وقال كلش سليم والله شي محير ارجو من اهل الخبرة التفاعل مع الموضوع

ابو خالد 1992
22/08/2010, 04:36 PM
سبحان الله و بحمده وسبحان الله العظيم

فيصل مبارك
23/08/2010, 03:43 AM
جزاك خير يابو خالد على تفاعلك مع الموضوع