المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشافات اضافيه للسيارة

ABO-RASHID
24/08/2010, 06:12 AM
السلام عليكم

كيف حالكم

حبيت اسألكم وين احصل كشافات اضافيه اللي تركب على الصدام او الدعامية

بس ابغاها تكون قويه واهم شي التركيب يكون مضبوط موب شغل الغرابي

وكم اسعارها تقريبا

ABO-RASHID
25/08/2010, 03:44 AM
للرفع ,,,,,,,

ابو البر
25/08/2010, 04:54 AM
وانت بكرامه والسامعين والقارين

كلها زباله وانا جربتها .

ولكن فيه كشافات موجوده بالصناعيه القديمه بالرياض عند محلات اكسسورات الشاحنات حول العويضه رح وأسأل ...اما الغرابي انساه تكفى .

جداوي صميم
25/08/2010, 04:57 AM
ركبت لسيارتي كشافات
بس قصيت من الصدام
وركبت فية زينوون

ABO-RASHID
25/08/2010, 08:23 PM
وانت بكرامه والسامعين والقارين

كلها زباله وانا جربتها .

ولكن فيه كشافات موجوده بالصناعيه القديمه بالرياض عند محلات اكسسورات الشاحنات حول العويضه رح وأسأل ...اما الغرابي انساه تكفى .

طيب هل الكشافات الموجوده هناك قوية و ممتازه

وكيف التركيب عندهم

واذا عندك صورة للكشاف اللي عندك اذا ما عليك امر

ABO-RASHID
25/08/2010, 08:23 PM
ركبت لسيارتي كشافات
بس قصيت من الصدام
وركبت فية زينوون

طيب هل الزينون ممتاز في البر وخاصة الطعوس

ABO-RASHID
26/08/2010, 01:44 AM
ويا اخوان وين احصل الكشافات اللي تكون صناعتها جيده المانيه ولا يابانيه ولا امريكيه ولا كورية

لاني اخذت لفة بسيطه وكل اللي حصلته صيني

هوايتي مكشات
26/08/2010, 01:51 AM
فيدونك الاخووووان ان شاء الله

ابو العز بلس
26/08/2010, 02:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحصلها في الغرابي

ABO-RASHID
26/08/2010, 02:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحصلها في الغرابي

في محل معين احصل عنده نوعيه ممتازه وتركيب مضمون ؟؟؟

MjNo0oN
26/08/2010, 02:17 AM
عن نفسي غير مؤيد للكشفات الي تنحط في الصدام لانها تشوه

لاكن اذا بغيت العلم ركب لك 4 او 6 كشافات في التنده وهاذي هي الي بتستفيد منها مهوب حقات الصدام لانها مشابهه لانوار الضماب وعملها وتقنيتها تكشفلك القريب فقط

يعني اذا جيت تركب وتشوه منضر موترك شوهه على سنع

انت علمني موترك وموديله ويمكن ادبر لك الكشفات الي تجي على التنده صناعه امريكيه ومنضرها مهوب شين وفيه منها نوعين في الي تجي مثبته على حديده وفيه الي تجي فيبر وكل وحده نورها اقوى من الثاني وهي مجربه على دوج غمار وعلى تاندرا وشاص تعمي العين وتنور لك الي على يمينك ويسارك وفي وجهك تقول شمس مهيب كبوس ومعها فيوزاتها وكتاوتها وتركيبها سهل وصيانتها اسهل

ABO-RASHID
26/08/2010, 03:06 AM
عن نفسي غير مؤيد للكشفات الي تنحط في الصدام لانها تشوه

لاكن اذا بغيت العلم ركب لك 4 او 6 كشافات في التنده وهاذي هي الي بتستفيد منها مهوب حقات الصدام لانها مشابهه لانوار الضماب وعملها وتقنيتها تكشفلك القريب فقط

يعني اذا جيت تركب وتشوه منضر موترك شوهه على سنع

انت علمني موترك وموديله ويمكن ادبر لك الكشفات الي تجي على التنده صناعه امريكيه ومنضرها مهوب شين وفيه منها نوعين في الي تجي مثبته على حديده وفيه الي تجي فيبر وكل وحده نورها اقوى من الثاني وهي مجربه على دوج غمار وعلى تاندرا وشاص تعمي العين وتنور لك الي على يمينك ويسارك وفي وجهك تقول شمس مهيب كبوس ومعها فيوزاتها وكتاوتها وتركيبها سهل وصيانتها اسهل

مشكور يا الغالي على النصيحة لكن انا خلاص مركب دعامية وقاعدة للكشافات على الدعامية بس ناقص الكشافات و الاف جي تنفع له الكشافات لانه لمبات الوكالة جاية شمعة وحده عالي وواطي فـ اما اشوف البعيد بس او القريب بس ( فهمت الوضع )

بس هذا ما يمنع اني اركب زيادة في السقف

السيارة اف جي و اذا ممكن تشوفلي شي يركب على مسامير السلة اللي تكون موجودة في السقف اصلا يعني ما تحتاج تخريم

لكن المشكلة الشحن يكلف لانها ثقيلة وفيه نوعيه يمكن هي اللي انت تقصدها اسمها جولايت لكن هذي مشكلتها ان انارتها محدد مو شامله و موسعة ( فهمت علي )

الفليحاني
27/09/2010, 01:09 AM
للرفع
ياليت لويفيدوننا الاخوان بقوة الشمعات كم توصل هل هي مثل الكشافات المحموله اللي توصل ل30مليون شمعه